عاقبت محكمة جنايات بنها الدائرة الثالثة، سائق ميكروباص، بالسجن المؤبد لقيامه بالاتجار في مخدر الهيروين بدائرة مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية.

المؤبد لـ سائق ميكروباص بتهمة ترويج الهيروين في الخانكة 


صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين وعضوية المستشارين عزت سمير عزت، ومصطفى أنور مؤمن وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.


وتضمن أمر إحالة المتهم،ويدعى «م.ح.ا» 31 سنة، سائق، إلى محكمة الجنايات أنه تم ضبطه وبحوزته كمية من مخدرا الهيروين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.


في وقت سابق، وردت معلومات سرية لرئيس مباحث الخانكة تفيد قيام سائق بترويج المخدرات وتم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى قيام المتهم بترويج المخدرات على عملائه بمنطقة الخانكة.

 

وفى أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهم وبحوزته كمية كبيرة من الهيروين المخدر، وبمواجهته اعترف بحيازتة للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبسه وتقديمة للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

 

سقوط عصابة لسرقة مركبة “توك توك” بالإكراه بالخانكة 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن   القليوبية ، من القبض على 3عاطلين «لإثنين منهم معلومات جنائية»، مقيمين بدائرة مركز شرطة الخانكة لقيامهم بسرقة مركبة «توك توك»من قائدها بالإكراه، وبحوزتهم 2 سلاح أبيض، فرد محلى.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بإستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وأضافوا بقيامهم بالتصرف في مركبة «التوك توك» بالبيع لعميلهم «سئ النية»«عاطل – له معلومات جنائية – مقيم بالقليوبية» أمكن ضبطه والمركبة المستولى عليها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

السيطرة على حريق بشقة سكنية في شبرا الخيمة 

كما نشب حريق في شقة سكنية بالطابق الخامس في أحد العقارات بمنطقة بيجام في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمه يفيد ورود بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالطابق الخامس في أحد العقارات بمنطقة بيجام.
وانتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية ودفعت بسيارتي إطفاء مدعومة بسيارات الإسعاف، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية بالقليوبية تم السيطرة على الحريق ومنع إمتداده للمناطق المجاورة دون خسائر بشرية.
وبالمعاينة والفحص كشفت التحريات الأولية أن الحريق نتيجة لماس كهربائي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وطلبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية مركز شرطة الخانكة بالقليوبية بمنطقة الخانكة محكمة جنايات بنها بدائرة مركز الخانكة القليوبية

إقرأ أيضاً:

السجن المؤبد لعاطلين في المرج بتهمة حيازة مخدرات والتعدي على ضابط شرطة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة عاطلين، بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لكلا منهما لاتجارهما في المواد المخدرة «الهيروين» وحيازة أسلحة نارية واستعراضهما القوة والتعدي على ضابط شرطة بدائرة قسم شرطة المرج.

وجاء في أمر إحالة المتهمين «فاضل. ه»، و«عبد السميع. م»، لأنهم بدائرة مركز شرطة المرج محافظة القاهرة، حازوا وأحرزوا جوهر مخدرا «الهيروين» بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحاً ناريًا «بندقية خرطوش» بغير ترخيص، وأن المتهمين حازوا وأحرزوا ذخائر وطلقات، مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصا له في حيازته أو إحرازه.

كما أن المتهمين استعرضوا القوة والعنف حيال موظف عام إلا وهو ضابط شرطة والقوة المرافقة له أثناء قيامهم بمباشرة أعمالهم وذلك بأن قاموا بإشهار أسلحة نارية بندقية خرطوش في مواجهتهم واطلاق عيار ناري صوبهم لحملهم دون وجه حق على الامتناع عن عمل من أعمال وظيفتهم إلا وهو ضبطهم متلبسا بجرائمهم.

اقرأ أيضاًإصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي بني سويف

السجن المشدد 10 سنوات لمتهمة بإحداث عاهة مستديمة لسيدة في القليوبية

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس عصابة ترويج الهيروين بمصر القديمة
  • السجن المؤبد و200 ألف جنيه لـ «سائق» لاتهامه بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • فحص أمني لفيديو سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهمين بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في مخدر الهيروين وحيازة الأسلحة النارية بالقناطر
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • تجديد حبس متهم بالاتجار في الهيروين وحيازة سلاح أبيض بالبساتين
  • السجن المؤبد لعاطلين في المرج بتهمة حيازة مخدرات والتعدي على ضابط شرطة
  • إحباط ترويج 8 كيلو حشيش وكمية من الهيروين في أسوان
  • الحبس لسائق لقيادته سيارة تحت تأثير المخدر بالدقي