المناطق_واس

نفّذت أمانة محافظة جدة مبادرة “إفطارك جود” لتوزيع وجبات إفطار صائم للمعتمرين بطريق الأمير محمد بن سلمان باتجاه مكة المكرمة التي تعنى بتعزيز الجانب التطوعي خلال شهر رمضان, وذلك في إطار الشراكة المجتمعية وتفعيل المبادرات التطوعية.

وأوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية المهندس هتان بن هاشم حمودة, أن المبادرة تستهدف توزيع من 300 – 500 وجبة يوميًا على الصائمين المتجهين إلى مكة المكرمة بمحطة “الرحيلي” خلال الشهر الكريم بمشاركة المتطوعين من “أصدقاء أمانة جدة”, مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن تعزيز روح التآخي والألفة والتعاطف بين أفراد المجتمع وتقوية أواصر المحبة والتكافل الاجتماعي خلال الشهر الكريم.

أخبار قد تهمك هيئة الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة تباشر أكثر من 7183 حالة إسعافية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان 1445هـ 19 مارس 2024 - 8:47 صباحًا أمير الحدود الشمالية يتسلم الخطة الصحية لمستشفيات المنطقة والخطة التوعوية لأهمية المشي في شهر رمضان 18 مارس 2024 - 4:58 مساءً

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جدة رمضان

إقرأ أيضاً:

مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”

متابعة بتجــرد: كشف المخرج يسرى نصرالله سراً عن الفنان باسم سمرة، خلال تقديمه فيلم “إحكي يا شهرزاد” لمنى زكي ومحمد رمضان وحسن الرداد.

وأكد نصر الله أن باسم سمرة طلب منه المشاركة في الفيلم الذي عرض عام 2009، مؤكداً أنه كان يتمنى تقديم دور “سعيد الخفيف” الذي قدمه محمد رمضان في الفيلم، وقال: “باسم سمرة كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان (سعيد الخفيف)، فى فيلم احكي ياشهرزاد”، مشيرا إلى أنه رفض طلبه لكون شخصية سعيد الخفيف محور أحداث الفيلم وكانت تتطلب شخصًا بمواصفات معينة ولم تتوفر في باسم سمرة لذلك رفضت مشاركته فى الفيلم واستعنت بمحمد رمضان.

تدور أحداث الفيلم حول مذيعة مهتمة بقضايا المرأة ونظرة المجتمع لها وهى متزوجة في نفس الوقت وكانت تعاني من مشاكل كثيرة في بيتها ومع زوجها، فكانت تحدث بينهما خلافات كثيرة بسبب المواضيع التي تطرحها على الجمهور.

الفيلم بطولة كل من: منى زكي ومحمود حميدة وحسن الرداد وحسين الإمام وسوسن بدر وسناء عكرود وشادي خلف ومحمد رمضان ورحاب الجمل وهياتم ونسرين أمين.

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد” : أمطار خفيفة على منطقة مكة المكرمة
  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • “طاقة” تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه وتطلق هوية مؤسسية جديدة
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • “أمانة جدة” ترصد نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان
  • جنوب إفريقيا “مصممة” على متابعة قضية “الإبادة” ضد إسرائيل
  • “الشؤون الإسلامية” تنفّذ 58,470 جولة رقابية بجوامع ومساجد مكة المكرمة
  • أمانة مكة المكرمة تؤكد جاهزيتها وتفعيل خطط الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق مبادرة لتوزيع ملابس المدارس على الأكثر احتياجا
  • مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”