شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إسبانيا تنتصر على زامبيا بخماسية دون رد وتتأهل في مونديال السيدات، تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور الثاني دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بفوزه الكبير 5 صفر على نظيره الزامبي اليوم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسبانيا تنتصر على زامبيا بخماسية دون رد وتتأهل في مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسبانيا تنتصر على زامبيا بخماسية دون رد وتتأهل في...

تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بفوزه الكبير 5 / صفر على نظيره الزامبي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة، المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين ليقتسم صدارة المجموعة مع نظيره الياباني، الذي استفاد أيضا من الفوز الإسباني على زامبيا، وحجز مقعده مع إسبانيا في الدور الثاني للبطولة.

وتحسم الجولة الثالثة الأخيرة صدارة المجموعة لصالح أي من المنتخبين الإسباني والياباني، اللذين يلتقيان سويا في الجولة الثالثة، فيما يلتقي منتخبا زامبيا وكوستاريكا في مواجهة تستهدف حفظ ماء الوجه فقط من خلال المنافسة على احتلال المركز الثالث في المجموعة، بعدما ودع كل منهما البطولة رسميا اليوم.

ومع تفوق المنتخب الإسباني في فارق الأهداف، سيكون التعادل كافيا له في المباراة أمام المنتخب الياباني، المتوج بلقب البطولة في نسخة .2011

وأنهى المنتخب الإسباني الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلتهما تيريسا أبيايرا وجينيفر هيرموسو في الدقيقتين التاسعة و13، وأضاف الفريق ثلاثة أهداف في الشوط الثاني بتوقيع ألبا ريدوندو في الدقيقتين 69 و85 وهيرموسو مجددا في الدقيقة .70

وشكل المنتخب الإسباني ضغطا كبيرا على منافسه الزامبي منذ ضربة البداية في المباراة، وترجم الفريق هذا الضغط إلى هدفين مبكرين.

وتحسن أداء المنتخب الزامبي في الشوط الثاني، كما تألقت حارسة المرمى إيونيس ساكالا، ولكن هذالم يكن كافيا في مواجهة الهجوم الإسباني القوي خاصة بعد نزول ألبا ريدوندو في الشوط الثاني من المباراة.

ومع اهتزاز شباكه بثلاثية في الشوط الثاني، خسر المنتخب الزامبي بخماسية نظيفة للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، التي يخوضها للمرة الأولى.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعبة الإسبانية الشهيرة أليكسيا بوتياس، الفائزة بجائزة أفضل لاعبة في العالم، ضمن التشكيلة الأساسية بعد تعافيها من الإصابة في الركبة، والتي حرمتها من المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا الماضية (يورو 2022) .

وكانت بوتياس شاركت كلاعبة بديلة لفترة قصيرة في مباراة الفريق الأولى بالبطولة أمام منتخب كوستاريكا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسبانيا تنتصر على زامبيا بخماسية دون رد وتتأهل في مونديال السيدات وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الشوط الثانی

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030

زنقة 20 | الرباط

انعقد اليوم الاربعاء، اجتماع ثان بمدينة الدارالبيضاء ترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومجموعة من المسؤولين، في إطار مواصلة تحضيرات المملكة المغربية لكأس العالم 2030 و ذلك بعد الاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء بمدينة فاس.

خلال اجتماع اليوم تم الكشف لأول مرة عن إنشاء الملعب الكبير الحسن الثاني بجهة الدار البيضاء بسعة تصل إلى 80 ألف متفرج.

و بحسب ما تم عرضه خلال الاجتماع الذي حضره مسؤولون عن الملف المغربي، فإن الملعب الذي سيقام نواحي الدار البيضاء يمكن أن يستضيف مختلف مباريات كأس العالم إلى غاية النهائي.

و يتواجد الملعب الجديد الذي تم الكشف عنه لأول مرة 19 كلم عن بنسليمان و 28 كلم عن زناتة ، و 14 كلم عن المنصورية و 21 كلم عن بوزنيقة.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تخطف فوزاً قاتلاً من البرتغال.. وتضرب موعداً نارياً مع إسبانيا في نصف نهائي “يورو 2024”
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • 4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي
  • إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024
  • إسبانيا تفوز على ألمانيا وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • إسبانيا تهزم ألمانيا وتعبر لنصف نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • طموح ألمانيا يصطدم بتألق إسبانيا في نهائي مبكر بدور الثمانية بـ يورو 2024
  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030