صحافة العرب:
2024-09-29@07:07:06 GMT

فن فيلم البعبع يحقق 438 ألف جنيه خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

فن فيلم البعبع يحقق 438 ألف جنيه خلال 24 ساعة

فن، فيلم البعبع يحقق 438 ألف جنيه خلال 24 ساعة،يواصل فيلم البعبع لـ أمير كرارة ، تحقيق إيرادات متصاعدة في السينما، حيث أثبت مكانته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيلم البعبع يحقق 438 ألف جنيه خلال 24 ساعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيلم البعبع يحقق 438 ألف جنيه خلال 24 ساعة

يواصل فيلم البعبع لـ «أمير كرارة»، تحقيق إيرادات متصاعدة في السينما، حيث أثبت مكانته وسط أفلام موسم عيد الأضحي والصيف، وينافس شباك الذاكر مع فيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم مستر إكس لأحمد فهمي.

وحقق فيلم البعبع أمس 438 ألف جنيه، حيث حقق الفيلم منذ طرحه 37 مليونا و106 آلاف جنيه، ومن المتوقع أن يصل إلى 40 مليون جنيه مع نهاية الأسبوع المقبل.

البعبع أحداث الفيلم

يدور فيلم البعبع حول مجرم تم الإفراج عنه من السجن، والتي يجسده الفنان أمير كرارة، ويتورط مع عصابة لتسليم آثار لصالح أحد التجار، ويتم الغدر به ويبلغ الشرطة ويستولى على الآثار والأموال، ويتفأجا بظهور طفلين له لم يكن يعلم عنهما شيئًا منذ ولادتهما، ويهرب بهم وسط هجوم عصابي عليه.

ياسمين صبرى والبعبع أبطال فيلم البعبع

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، عباس أبو الحسن، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

ًإيرادات الأفلام.. «البعبع» لأمير كرارة يقترب من 33 مليون جنيه

ياسمين صبري: لن أعود لـ«أبو هشيمة».. وأمير كرارة بهدلني فى «البعبع»

أمير كرارة يكشف عن حقيقة عدم مشاهدته الأعمال الدرامية «فيديو»

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم البعبع يحقق 438 ألف جنيه خلال 24 ساعة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات بغزة خلال 48 ساعة

سرايا - قالت وزارة الصحة في غزة ان الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في القطاع ، وصل منها للمستشفيات 52 شهيدا و 118 إصابة خلال الساعات الـ 48 الماضية.

وأشارت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان "الإسرائيلي" المستمر لليوم ال 358 على قطاع غزة انه لا زال العديد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم. وأكدت ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي الى 41586 شهيدا و 96210 إصابة منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

 

إقرأ أيضاً : انفجار ضخم بمستوطنة قرب رام الله وسقوط صاروخ اعتراضي في حوارة بنابلسإقرأ أيضاً : مصدر "إسرائيلي": لدينا مزيد من الأهداف لنهاجمها في لبنانإقرأ أيضاً : خامنئي يصدر بيانًا عاجلًا حول مستجدات الأحداث في لبنان

 


مقالات مشابهة

  • ضبط 258 قطعة سلاح و381 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات بغزة خلال 48 ساعة
  • تخارج الشركات الحكومية يحقق اقتصادًا مستدامًا مع كفاءة الإنتاج
  • سقوط تجار الأخضر.. «الداخلية» تضبط 18 مليون جنيه في 24 ساعة
  • الصحة: 52 شهيدًا و118 إصابة في القطاع خلال 48 ساعة
  • ضبط 24 ألفا و500 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • الأرصاد: أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • 88 شهيدا في لبنان خلال الـ 24 ساعة الماضية إثر غارات الاحتلال
  • الصحة اللبنانية: 4 شهداء و29 جريحا في العدوان الإسرائيلي على جبل لبنان خلال 24 ساعة