صحافة العرب:
2024-09-18@17:49:49 GMT

فن تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الإبداع

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

فن تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الإبداع

فن، تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الإبداع،أعلنت اللجنة العليا لمهرجان هرم الإبداع عن تكريم المطرب محمود الليثي، ضمن أفضل مائة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الإبداع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الإبداع

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان هرم الإبداع عن تكريم المطرب محمود الليثي، ضمن أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي في أغسطس المقبل.

قال مؤسس مهرجان هرم الإبداع الدولي، في تصريحات صحفية ان المهرجان إبداعي ثقافي فني  ورسالة برعاية الإبداع و المبدعين في كافة المجالات الفنية ، و الابتكارية على مستوى الوطن العربي ، وأن الدورة الثامنة من المهرجان تكرم نجوم الفن والغناء، والاعلام ، والرياضة على مستوى الوطن العربي فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي .

الجدير بالذكر أن مهرجان هرم الإبداع الدولي يقام كل عام في القاهرة وبحضور كبار الشخصيات على مستوي الوطن العربي ، حيث يتم تكريم أفضل مائة شخصية مؤثرة في الوطن العربي سنوياً، كما أن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين أسعدوا الملايين من الشعوب ، وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا.

يذكر أن قال المطرب محمود الليثي، إنه بعد انتهاء ماتش الأهلي في نهائي أفريقيا قام الكابتن حسين الشحات كان في يده هاتفه وطاهر كان يضع سماعة التليفون في اذنيه، و قام بفتح أغنية "أووو سطلانا لانا".

وأكد الليثي خلال لقائه بالإعلامية “إسعاد يونس” ببرنامجها “صاحبة السعادة” المذاع على فضائية" الدي أم سي"،  أن أغنية سطلانا انتشرت في الدول الأجنبية، و تم عمل على هذه الاغنية في فيلم" تاج " بطولة الفنان تامر حسني، ويتم سماعها من قبل ريال مدريد.

وكشف محمود الليثي أنه لم يتوقع النجاح الساحق لهذه الأغنية في كل دول كثيرة، وقد حققت ناجحا سريعا لم يشهده من قبل.

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الإبداع وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ نيكول سابا بعد تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية

أعربت المطربة نيكول سابا عن سعادتها وفخرها بتكريمها بجائزة الإبداع بمهرجان الفضائيات العربية عن أغنيتها «الكات كاتي» التي حققت انتشارا كبيرا، خلال الفترة الماضية.

وشاركت «سابا» متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة صور من تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وعلقت عليهم قائلة: «شكرا مهرجان الفضائيات العربية على التكريم والجائزة.. شكرا مصر أم الدنيا».

تفاصيل أغنية الكات كاتي

يشار إلى أن أغنية «الكت كاتي»، كانت آخر أعمال نيكول سابا، وتم طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية الكت كاتي لـ نيكول سابا، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف.

نيكول سابا

وجاءت كلمات أغنية خلصت خلاص كالآتي: «كنت أعمل قد ما بعمل، وما فيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي ما بقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا».

يذكر أن المطربة نيكول سابا تستعد لإطلاق أحدث أغانيها باسم "الباب يفوت جمل" خلال الأيام القليلة القادمة ضمن سلسلة أعمالها الجديدة.

اقرأ أيضاًبعد خضوعها لعملية دقيقة.. لميس الحديدي تطالب متابعيها بالدعاء لـ الإعلامية إيمان الحصري

«المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد

مقالات مشابهة

  • "غصة عبور" الكويتي يفوز بمهرجان المسرح الخليجي
  • محمود كامل: الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية
  • انطلاق الدورة السادسة لجائزة الألكسو للإبداع للباحثين في الوطن العربي
  • عمرو الليثي ينعي الإذاعية القديرة سميَّة إبراهيم
  • أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • المغرب معني بهما.. الوطن العربي يستعد لمشاهدة ظاهرتين فلكيتين مثيرتين في آن واحد هذا الأسبوع
  • وزير الثقافة يفتتح «صالون القاهرة» في دورته الـ60 تحت شعار «100 عام من الإبداع»
  • اقرأ في عدد الوطن غدا.. السيسي: مهمة بناء الإنسان مسؤولية تضامنية تحتاج إلى تضافر جميع الجهود
  • أول تعليق لـ نيكول سابا بعد تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان