عقد بالمكتبة العامة بالعريش محاضره ثقافيه بعنوان " رمضان ربيع القرآن " حاضرها د.خالد الطوخي، تحدث عن فريضة الصيام وشهر رمضان الذى قال فيه الله عز وجل الذى انزل فيه القرآن على رسول الله، ليكون هدى لناس ولو اجتمعت الانس والجن على ان يأتوا بمثله لا يأتوا بمثله، بحضور محمود حنفى مدير الادارة القانونية، اعدها عادل عروج، متابعة محمد احمد مدير المكتبة

جاء ذلك ضمن برامج وزارة الثقافة، وضمن فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية بفرع ثقافة شمال سيناء، اليوم الثلاثاء  19 مارس 2024 و في إطار برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المكثف بجميع المحافظات احتفالا بشهر رمضان.


 

وإشراف على الفعالية أمل عبدالله رئيس اقليم القناة وسيناء الثقافى، واشراف مدير عام ثقافة شمال سيناء أشرف المشرحانى،  ياتى ذلك ضمن برنامج هيئة قصور الثقافة الذى يضم عددًا كبيرا من الفعاليات الثقافية والفنية على مدار شهر رمضان، عبر برنامجها السنوي "ليالي رمضان الثقافية والفنية"، الذى يتضمن فعاليات مابين عروض فنية ومسرحية و أمسيات ثقافية ولقاءات وورش حرفية ومعارض كتب وفنون، وغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العرش شمال سيناء الصوم قصر ثقافة

إقرأ أيضاً:

تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز

يمانيون/ تعز دشن وكيل محافظة تعز حميد عبده اليوم، ومعه مدير فرع هيئة النقل البري عبدالرحمن محمود، عملية التحصيل الإلكتروني في نقطة نقيل الإبل بمديرية صبر الموادم ونقطتي القاعدة ومفرق الذكرة بمديرية التعزية التابعة لفرع الهيئة.

وفي التدشين أوضح وكيل المحافظة أن تدشين التحصيل الإلكتروني يأتي في إطار خطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة، لتسهيل إجراءات تحصيل الموارد والرقابة عليها.
وذكر أن التحصيل الإلكتروني سيسهم في معالجة الإشكاليات الإدارية والاختلالات الناجمة عن استخدام القسائم وحوافظ التوريد اليدوية.
من جانبه أشار مدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل بالمحافظة إلى حرص قيادة الهيئة على تنظيم أعمال التحصيل بما يخدم المصلحة العامة.
حضر التدشين نائب مدير فرع الهيئة للشؤون المالية سليم الحجري، وعدد من مدراء الإدارات والفروع ومندوبي التحصيل.

#التحصيل الإلكتروني#هيئة النقل البريتعز

مقالات مشابهة

  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • "30 يونيو ثورة بناء وطن" في احتفالات قصور الثقافة بالأقصر
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر
  • تعرف على خطوات التقدم بمركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • مستشفى بئر العبد بشمال سيناء تحقق نجاحات طبية بارزة
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • بالدرجات.. مدارس شمال سيناء تبدأ استقبال ملفات طلاب الثانوية العامة والدبلومات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • غياب 30 طالب عن امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء