الوطن:
2024-07-04@05:34:44 GMT

مسلسل صدفة الحلقة 9.. هل تنجو ريهام حجاج من الخطف؟

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

مسلسل صدفة الحلقة 9.. هل تنجو ريهام حجاج من الخطف؟

ينتظر متابعو الفنانة ريهام حجاج أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9، خاصة أن حلقة أمس شهدت العديد من الأحداث، كان على رأسها اكتشاف سبب وحيلة المحامي الذي أوقع بـ«صدفة» في الزواج من رشدي الشامي دون وعيها، ودوافع الأمر وطريقة ارتكابه.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9، بمشهد خطف «صدفة» والكشف عن هوية خاطفها، إذ يدور بين رشدي الشامي، الذي يحاول الانتقام منها عقب اعتداءها عليه بالضرب، أو خالد الصاوي، الذي يبحث عنها، ومعرفة دوافع ارتكابه لخطفها، فهل تنجو صدفة من الخطف، كما نجت من المشكلات السابقة؟ 

 مسلسل صدفة 

ويدور مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج، حول حياة «ميس صدفة » مدرسة التاريخ، التي تقع في العديد من المشكلات بمحض الصدفة، تقلب حياتها رأسا على عقب.

ومسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، وعصام السقا، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة مسلسل صدفة الحلقة 9 الحلقة 9 مسلسل صدفة ريهام حجاج ریهام حجاج مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"

تحل الفنانة صابرين، اليوم، ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن تكشف خلال اللقاء عن كثير من الأسرار حول مشوارها الفني وأحدث أعمالها الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو للفنانة صابرين، وعلقت عليه قائلة: "استنوا الفنانة صابرين بكرة الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090 ".

 

آخر أعمال صابرين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

 

وشارك في بطولة مسلسل "مسار إجباري" عدد كبير من النجوم أبرزهم:أحمد داش ،عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، جوري بكر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج نادين خان.

 

أحداث مسلسل "مسار إجباري"

 

ودارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل، وحول الشابان أحمد داش وعصام عمر، وكل منهما يعيش حياة مختلفة عن الآخر، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب،  الذي يموت في بداية الأحداث وقدم دوره محمود البزاوي، والعمل مكون من 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند