من المتوقع أن يشهد مسلسل سر إلهي الحلقة التاسعة باقي رحلة نصرة للانتقام ممن ظلمها وشهد عليها زورا وتسبب في دخولها السجن والحكم عليها بالحبس لمدة 7 سنوات، إذ بدأت نصرة في الانتقام بالحصول على الأتيليه الخاص بشقيقتها رحمة.

لكن هل سيشهد مسلسل سر إلهي الحلقة التاسعة تكملة رحلة نصرة الانتقامية التي تؤدي دورها الفنانة روجينا من أجل الحصول على حقها؟ أم ستكتفي بحصولها على الأتيليه الخاص بشقيقتها رحمة والتي تؤدي دورها الفنانة نهي عابدين، بعد أن أجبرتها عن طريق وسيط على التنازل عن الأتيليه حتى لا يتمّ فضحها بصور خاصة أو بعقد زواجها من سراج المتزوج من شاهيناز في المسلسل.

مسلسل سر إلهي الحلقة التاسعة

واستطاعت نصرة في الحلقة السابقة من المسلسل الاستعانة بشخص ليكي يتفاوض مع رحمة ويهددها ويبتذها مقابل ألا يفضحها، وذلك مقابل التنازل عن الأتيليه، وهو ما حدث بالفعل، وتستمر الأحداث لنرى ماذا سيحدث في مسلسل سر إلهي الحلقة التاسعة التي ستعرض الليلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي الحلقة التاسعة مسلسل سر إلهي الحلقة 9 روجينا نهى عابدين

إقرأ أيضاً:

كاتب مصري: من آذى سودانيا فقد آذاني .. بيتك ومطرحك يا شقيق ❤️

اول مرة فى حياتى ازور السودان كان فى العام 1997 …. ذهبت لاستجئار شقة مفروشة مع سمسار واثناء معاينة الشقة دخل صاحب الشقة وبمجرد سلامى عليه دعانى للجلوس وامر السمسار بالمغادرة ….

استغربت الموقف ولكنه قطع استغرابى بسؤالى اين شنطك يا دكتور فاشرت له بانها فى سيارة السمسار فامر اولادة باحضار الشنط من السيارة وتحضير العشاء واتبع تلك الاوامر وبلهجه حاسمة انت ضيفنا يا دكتور و الضيف له عندنا ثلاثة أيام وكل ده عشان انت مصرى !!!!

…. لم يعطينى فرصة للرفض وبدأ فى الحديث عن ما هى مصر بالنسبة له وحكايات لا تنتهى عن طيبة وكرم المصريين له عندما ذهب للدراسة فى مصر فى ستينات القرن الماضى وكلما هم بالانصراف لكى استريح من عناء السفر طلبت منه المكوث لكى نكمل الحديث بل وطلبت منه مشاركتى فى العشاء الذى احضره اولادة على وجهه السرعة استمرت الجلسة اكثر من خمس ساعات وحديث لا ينتهى عن حب مصر و المصريين ….

لمدة ثلاثة ايام الاكل و الاقامة بدون اى مقابل وفشلت فى ان اثنية عن ذلك ….

استمرت زيارتى للسودان مرتين او ثلاثة فى العام لا تستطيع ان تفى الكلمات حق جميع الاصدقاء فى عائلة الحاج عبد الرحمن شبيكة او عائلة سعيد بوارث او الصديق ابن السيد الصادق المهدى او بسطاء الناس الذين كنا نقابلهم اثناء رحلات الصيد فى شرق النيل او بالفاو او الديمازين وبمجرد معرفتهم انى مصرى او بدأ من سماع اللهجة المصرية وتجد الابتسامة و الترحيب بلاحدود وبحب نابع من القلب ….

تلف الايام ولا انسى هذا الرجل الذى اصر على استضافتى ثلاثة ايام وتذكرتة جيدا عندما اتصل بى سمسار منذ بضعة أشهر يسئلنى عن امكانية تأجير شقة اخى رحمة الله لاسرة سودانية تركت السودان وتحتاج لسكن …. طلبت منه الانتظار حتى قدومى واعطيت رب الاسرة السودانية مفتاح شقة أخى رحمة الله وقلت له نفس الجملة …. انت وأسرتك ضيوفى لمدة ثلاثة ايام.

أهلا بكل الاخوة السودانين فى بلدهم وفعلا من آذى سودانيا فقد آذاني .. بيتك ومطرحك يا شقيق ❤️ ????????

Hesham Elaraby

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • كنيسة القديسين بسوهاج تستكمل دورها الرعوي في فترة "صوم الرسل"
  • المرقسية تواصل دورها الرعوي بمناسبة صوم الرسل
  • كاتب مصري: من آذى سودانيا فقد آذاني .. بيتك ومطرحك يا شقيق ❤️
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • التاسعة خلال 10 أيام.. غرق شاب في البصرة
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي