تتوالى الأحداث في مسلسل كامل العدد +1 الذي يعرض على قناة أون دراما، وسط تساؤلات حول ما يمكن أن يحدث لأحمد الذي يؤدي دوره الفنان شريف سلامة، بعد تسليمه للشرطة الحلقة الماضية بتهمة التحرش.

وفيما يلي نستعرض موعد إعادة مسلسل كامل العدد +1 على قناة أون دراما الحلقة التاسعة، لكي يستطيع المشاهد متابعة الحلقات وما تشهده من أحداث جديدة في أي وقت.

موعد إعادة مسلسل كامل العدد +1 على قناة أون دراما الحلقة التاسعة

يأتي موعد إعادة مسلسل كامل العدد +1 على قناة أون دراما الحلقة التاسعة الساعة 1.30 صباحا، والإعادة الثانية على نفس القناة ستكون الساعة 10.45 صباحا. 

ويذاع العرض الأول للحلقة الجديدة لمسلسل كامل العدد +1 على قناة ON دراما اليوم الساعة 6:05 مساء.

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل كامل العدد +1 اتهام أحمد بالتحرش بليلى، بعد ذهابهما لحفلة تنكرية والاتفاق على التعرف على بعضهما كأنهما لم يسبق لهما التعارف، ويفشل أحمد في ذلك ويكرر محاولاته، وخلال ذهاب ليلى للحمام، يأتي مدير المطعم والحفلة ويقرر تسليمه للشرطة اعتقادا منه أن كانه يتحرش بليلى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد إعادة مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد 1 الحلقة التاسعة موعد إعادة مسلسل كامل العدد 1 الحلقة 9 الحلقة 9 من مسلسل كامل العدد موعد إعادة مسلسل کامل العدد

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»

أعلنت الفنانة منة فضالي، عن انضمامها لمسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، وذلك بعد اعتذار الفنانة غادة عادل عن المشاركة في العمل، ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ونشرت منة فضالي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة سكريبت الحلقة الأولى من العمل، وكتبت: «بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس رمضان 2025».

بسم الله توكلنا علي الله
سيد الناس #رمضان_٢٠٢٥ pic.twitter.com/gmFGnf7yeV

— Menna Fadali♥️ (@MennaFadali) September 28, 2024

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل سيد الناس في منتصف شهر نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل بإحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

عمرو سعد أبطال مسلسل سيد الناس

يشارك في بطوله مسلسل سيد الناس عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، منة فضالي.

وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»

مقالات مشابهة

  • بيان مهم للقوات المسلحة في الساعة التاسعة مساء
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • دراما المرأة.. من الهامش إلى النجومية
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري
  • مع إعادة عرضه على «DMC» دراما.. سر تعلق المصريين بـ«لن أعيش في جلباب أبي»
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس