المناطق_واس

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن عدد المتدربين والمتدربات المقبولين بالفصل الثالث من هذا العام بلغ 36,857 متدرباً ومتدربة بمختلف البرامج التدريبية.

وأوضحت المؤسسة أن عدد المقبولين في الكليات التقنية للبنين بلغ 20969 متدرباً، وفي الكليات التقنية للبنات بلغ 9229 متدربة، في حين وصل عدد المقبولين في المعاهد الثانوية الصناعية ومعاهد العمارة والتشييد إلى 6659 متدرباً.

أخبار قد تهمك “التدريب التقني” توفر أكثر 18 ألف فرصة وظيفية للخريجين في شهر فبراير 17 مارس 2024 - 12:39 مساءً “التدريب التقني بجازان” ينظم معرض التوظيف الثاني 18 فبراير 2024 - 9:50 صباحًا

يذكر أن عدد المتدربين والمتدربات المستمرين في مختلف البرامج التدريبية المقدمة في المنشآت التدريبية يصل إلى حوالي 207 آلاف متدرب ومتدربة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: التدريب التقني

إقرأ أيضاً:

المدرب المصري هشام الوصيف يحصل على الرخصة التدريبية الآسيوية “A”

المناطق_متابعات

حقق المدرب المصري هشام الوصيف، مدرب فريق الشباب لكرة القدم بنادي الشرق، إنجازاً جديداً بحصوله على الرخصة التدريبية الآسيوية (A) جاء ذلك بعد اجتيازه لمتطلبات الدورة التدريبية التي أُقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية مؤخراً وتعتبر هذه الرخصة واحدة من أعلى الشهادات التدريبية في القارة الآسيوية، مما يعكس مستوى عالياً من الكفاءة والاحترافية في مجال التدريب الرياضي.

ويعد حصول الوصيف على هذه الرخصة إنجازاً كبيراً، ليس له شخصياً فحسب، بل لنادي الشرق بأكمله. إذ يسهم هذا الإنجاز في تعزيز مستوى الفريق الفني وتطوير مهارات اللاعبين الشباب، مما يفتح آفاقاً جديدة للفريق في المنافسات المقبلة.
أعرب هشام الوصيف عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الرخصة ستتيح له تقديم أفضل أداء ممكن لفريقه، والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية في المنافسات.

أخبار قد تهمك نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية 2 يوليو 2024 - 3:55 مساءً الفيحاء ينهي إجراءات التوقيع مع اللاعب عبد الهادي الحراجين لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر 2 يوليو 2024 - 3:47 مساءً

وقال الوصيف: “الحصول على الرخصة الآسيوية (A) يعد خطوة هامة في مسيرتي المهنية، وسأسعى جاهداً لتوظيف ما تعلمته خلال الدورة لتطوير مستوى الفريق وتحقيق النجاحات المرجوة”.

من جانبه، عبّر نادي الشرق عن فخره الكبير بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أن حصول مدرب الفريق على هذه الرخصة يعكس التزام النادي بتطوير كوادره الفنية والارتقاء بمستوى الفريق.

وأكد النادي أن هذا الإنجاز يأتي ضمن استراتيجية طويلة الأمد تهدف إلى تطوير البنية التحتية الرياضية والاهتمام بالكوادر البشرية من مدربين ولاعبين وإداريين.

وأضاف النادي في بيان له أن تطوير المدربين والحصول على شهادات تدريبية عالية المستوى يعد جزءاً من رؤية النادي لتعزيز مكانته في الساحة الرياضية مضيفا أن حصول هشام الوصيف على هذه الرخصة الآسيوية المرموقة يؤكد التزامنا بتوفير أفضل فرص التطوير لمدربينا، والذي سينعكس إيجاباً على أداء الفريق ومستواه في المنافسات المختلفة.

وأشار النادي إلى أن الحصول على الرخصة التدريبية الآسيوية (A) يتطلب مستوى عالياً من الالتزام والانضباط، حيث يخضع المدربون لمجموعة من الاختبارات النظرية والعملية المكثفة التي تغطي مختلف جوانب التدريب الرياضي. وبهذا الصدد، أشاد النادي بجهود الوصيف ومثابرته لتحقيق هذا الإنجاز المهم.

في ختام حديثه، أكد الوصيف أن الطموح لا يتوقف عند هذا الحد، بل يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات والتطوير المستمر وقال: “أطمح لتطبيق ما تعلمته على أرض الواقع، ورفع مستوى الفريق لتحقيق نتائج متميزة في المنافسات القادمة وسأعمل بجد واجتهاد لتحقيق رؤية النادي وأهدافه”.

بهذا الإنجاز، يعزز هشام الوصيف من مكانته كمدرب محترف قادر على إحداث الفرق وتقديم الإضافة المرجوة لفريقه ويظل هدفه الأسمى هو تحقيق التفوق الرياضي لنادي الشرق، مستفيداً من الخبرات والمعارف التي اكتسبها خلال رحلته التدريبية.

و يُعد حصول هشام الوصيف على الرخصة التدريبية الآسيوية (A) خطوة إيجابية نحو تطوير مستوى كرة القدم في النادي، ومن شأنه أن يعزز من فرص نجاح الفريق في المستقبل ويعكس التفاني والجهد المبذول في تطوير المهارات التدريبية وتحقيق التفوق الرياضي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 4:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 9:47 صباحًاالشباب يجدد عقد بيريرا رسمياً أبرز المواد2 يوليو 2024 - 1:14 صباحًاالبرتغال تتخطى سلوفينيا وتتأهل لربع النهائي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 11:17 مساءًالهلال يُعلن رحيل صالح الشهري أبرز المواد1 يوليو 2024 - 9:51 مساءًنادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية أبرز المواد1 يوليو 2024 - 9:08 مساءًمنتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي2 يوليو 2024 - 9:47 صباحًاالشباب يجدد عقد بيريرا رسمياً2 يوليو 2024 - 1:14 صباحًاالبرتغال تتخطى سلوفينيا وتتأهل لربع النهائي1 يوليو 2024 - 11:17 مساءًالهلال يُعلن رحيل صالح الشهري1 يوليو 2024 - 9:51 مساءًنادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية1 يوليو 2024 - 9:08 مساءًمنتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • المدرب المصري هشام الوصيف يحصل على الرخصة التدريبية الآسيوية “A”
  • شباب “زين” باشروا رحلتهم التدريبية الصيفية
  • وزير الري: وضع وتنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة تنفيذا لرؤية مصر 2030
  • الدكتور سويلم يتابع إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • «الري»: تنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة لإحداث تأثير إيجابي ومستدام
  • بالأرقام.. إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري 2023-2024
  • انجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • التدريب التقني والمهني بالباحة يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
  • التدريب التقني والمهني بالجوف يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
  • الحدود الشمالية.. بدء التسجيل في دبلوم الكليات التقنية "بنين وبنات"