قالت جماعة أنصار الله "الحوثي"، إنها نفذتِ عملية استهداف لسفينةِ (Mado) الأمريكيةِ في البحر الأحمر وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ، الثلاثاء.

وقالت الجماعة في بيان للناطق العسكري باسمها العميد يحيى سريع، إن "القوات الصاروخية أطلقت عدداً من الصواريخِ المجنحةِ على أهدافٍ إسرائيليةٍ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ (إيلات) جنوبيِّ فلسطينَ المحتلةِ وقدْ أصابتْ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله".



وقال سريع إن "القوات المسلحة اليمنية مستمرة بعون الله في تأدية واجبنا الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم".

وأضاف "عملياتنا العسكرية لن تتوقف حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".


بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن عملية استهداف سفينة Mado الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة، وكذلك عملية استهداف منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة بعدد من الصواريخ المجنحة#الميادين #اليمن #فلسطين pic.twitter.com/jtij1eShYj

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) March 19, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الحوثي اليمنية الفلسطيني غزة فلسطين غزة اليمن الحوثي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة من الصواریخ

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تستهدف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش ويافا المحتلة

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن استهداف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في منطقة “أم الرشراش” ويافا المحتلة، وحققت أهدافها بنجاح.

وجاء في بيان للقوات اليمنية: إنه “انتصاراً للشعبين الفلسطيني واللبنانيّ ودعماً للمقاومتين الباسلتين الفلسطينية واللبنانية استهدف سلاحُ الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيليّ في منطقة يافا المحتلة، وذلك بطائرة مسيرة نوع يافا، وكذلك استهدفت أهدافاً عسكرية في منطقة أم الرشراش “إيلات” بأربع طائرات مسيرة نوع صماد 4 وقد حققت العمليتان أهدافهما بنجاح”.

وأضاف البيان: “تحيي القواتُ المسلحة اليمنية المقاتلين الصامدين في فلسطين ولبنان لدفاعهم عن الأمة، وهي تواجه العدوان الإسرائيلي الأمريكي ومخططاته الهادفة إلى إخضاع جميع البلدان والشعوب، وتؤكد وقوفها العمليّ إلى جانب الشعبين الفلسطينيّ واللبناني حتى دحر العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية ومؤامراته التوسعية”.

ودعت جميع الشعوب العربية والإسلامية إلى المشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية.

مقالات مشابهة

  • 3 عمليات عسكرية يمنية في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي إسنادا للمقاومة
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف أهداف عسكرية في يافا “تل أبيب” وأم الرشراش “إيلات” (فيديو)
  • وكالة بريطانية: هجوم على سفينة في البحر الأحمر
  • القوات اليمنية تستهدف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش ويافا المحتلة
  • أمبري: إصابة سفينة بضربة مسيّرة قبالة اليمن
  • القوات المسلحة تستهدف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش
  • استهداف يافا وأم الرشراش بـ5 طائرات مسيرة
  • المقاومة الإسلامية تُعلن استهداف مدينة إيلات على البحر الأحمر
  • «القاهرة الإخبارية»: سفينة حربية تعترض مسيرة في البحر الأحمر
  • عبد الملك الحوثي: لن نخذل الشعبين الفلسطيني واللبناني وسنتوجه نحو التصعيد