شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزارة الكهرباء المصرية تعلن موعد انتهاء تخفيف الأحمال، كان رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قد صرح يوم الأربعاء .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الكهرباء المصرية تعلن موعد انتهاء تخفيف الأحمال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الكهرباء المصرية تعلن موعد انتهاء تخفيف الأحمال

كان رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قد صرح يوم الأربعاء الماضي 19 يوليو الجاري، إنه جرى البدء منذ يومين في تخفيف أحمال الكهرباء نتيجة للموجة الحارة الشديدة التي تشهدها البلاد، مشيرا حينئذ إلى الاستمرار في ذلك النهج حتى منتصف الأسبوع المقبل.

من جهته، قال مسؤول وزارة الكهرباء، أن هناك موشرات قوية توكد تراجع كميات الأحمال التى يتم تخفيفها، نتيجة التحسن في إمدادات الوقود لشبكة الكهرباء، نقلاً عن صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وقال المسؤول بالوزارة، إن محطات إنتاج الكهرباء تحتاج إلى نحو 110 مليون متر مكعب يوميا خلال أشهر الصيف، لا سيما في الأيام المتوقع أن تصل الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء إلى 35 ألف ميغاوات، لافتا إلى أن وزارة البترول أكدت أنه سيتم العمل على زيادة كميات الوقود الذي يتم ضخه بمحطات الكهرباء قدر المستطاع.

وأوضح أن برنامج الشركة القابضة لكهرباء مصر للفصل الاضطرارى من المحتمل أن يبدأ قبل كل ساعة بعد منتصف الليل بـ10 دقائق وبعد بدء الساعة لمدة 10 دقائق، وبحد أقصى ساعة، فعلى سبيل المثال أن تلجأ شركة التوزيع لفصل التيار الساعة 2:50 بعد منتصف الليل أو الساعة 2:10 دقائق بعد منتصف الليل ولمدة ساعة بعد أقصى، وذلك بهدف أيضا الحفاظ على سلامة المواطنين ليأخذوا كافة الاحتياطات فى هذه التوقيتات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الكهرباء المصرية تعلن موعد انتهاء تخفيف الأحمال وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لإنهاء تخفيف الأحمال وحل الأزمة.. اجتماع رؤساء شركات الكهرباء الأسبوع المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت المهندسة صباح مشالي نائب وزير الكهرباء أن من اولويات الحكومه  منذ الاجتماع الاول بعد التغيير الوزارى  مع رئيس الوزراء  ايجاد حل مشكلة الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال سعيا للوصول إلى حل نهائي وجذري لهذه المشكلة كما أوضحت الحكومة ذلك وفق خطتها التي أعلنتها خلال الفترة الماضية وهناك توجيهات حكومية بتحسين  جودة وأداء شركات الكهرباء " الانتاج والنقل والتوزيع " وتحسين الخدمة للمستهلكين ورفع الجودة والعمل على حل جميع الشكاوى الواردة إلى القطاع  وجميع مشاكل المواطنين .

وأوضحت مشالي في تصريح خاص لـ " البوابه نيوز " أنه سوف يتم عقد اجتماع مع رؤساء شركات التوزيع التسع الاسبوع المقبل ومتابعه سير العمل وعمل جولات مفاجئة  لشركات التوزيع  لمتابعه  تنفيذ مهام الشركات وتركيب العدادات الذكيه ، للقضاء علي سرقات التيار والعمل علي الانتهاء من الممارسات لحل ازمه الكهرباء وتخفيف الأحمال  وتقليل نسبه الفقد وزياده التحصيل حيث أن الفترة المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في انخفاض نسبة الفقد بالشبكة الكهربائية الناتج عن سرقات التيار .

وعلمت " البوابه نيوز " أنه يتم عقد اجتماع الأسبوع المقبل لرؤساء شركات  التوزيع التسع مع وزير الكهرباء الدكتور محمود عصمت ونائب الوزير المهندسه صباح مشالي  والمهندس جابر الدسوقي رئيس الشركه القابضه للكهرباء  لوضع  تصور لتقليل نسب الفقد وسيتم تكليف رؤساء الشركات بوضع حلول للحد من السرقات التي تهدر مئات الملايين من الجنيهات . 
 

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل وفاة أحمد رفعت.. موعد انتهاء تخفيف الأحمال في مصر
  • ترتيبات بين الكهرباء والبترول لحل أزمة تخفيف الأحمال.. واجتماع لتقليل نسبة الفقد
  • بدوي يتابع انتظام ضخ الغاز لشبكة للكهرباء ويكشف موعد انتهاء تخفيف الأحمال
  • وزير الكهرباء: أنباء سارة بشأن تخفيف الأحمال قبل نهاية الشهر الجاري
  • متحدث الحكومة: تحديد موعد وقف قطع الكهرباء قبل نهاية يوليو الجاري
  • توقيت انتهاء الأزمة.. وزير الكهرباء يزف أخبارا سارة عن تخفيف الأحمال (فيديو)
  • قبل آخر الشهر.. وزير الكهرباء يكشف لـ «حقائق وأسرار» موعد خفض مدة تخفيف الأحمال
  • لإنهاء تخفيف الأحمال وحل الأزمة.. اجتماع رؤساء شركات الكهرباء الأسبوع المقبل
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات حل مشكلة الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال
  • «خسائر خطة تخفيف الأحمال».. أول طلب إحاطة للحكومة الجديدة