قال ريال مدريد متصدر جدول الدوري الإسباني لكرة القدم في بيان له أمس الاثنين إنه قدم شكوى ضد الحكم الذي أدار مباراته أمام أوساسونا السبت الماضي لعدم تضمينه إهانات عنصرية مزعومة موجهة إلى مهاجمه فينيسيوس جونيور في تقريره عن المباراة.

في ذكرى تحرير طابا| مصر تنتصر على إسرائيل في أكبر معركة دبلوماسية في التاريخ لقاء الخميسي تكشف أسرار حياتها الخاصة مع أميرة بدر

وتعرض الدولي البرازيلي (23 عاما)، الذي سجل هدفين في فوز ريال مدريد 4-2 على ملعب السادار، لإساءات عنصرية في عدة مناسبات في إسبانيا.

وقال ريال مدريد في بيانه: «قدم نادينا شكوى إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد حكم المباراة جوان مارتينيز مونويرا».

وتابع: «لقد أغفل الحكم طوعا وعمدا الإهانات والصيحات المزعجة الموجهة بشكل متكرر تجاه لاعبنا فينيسيوس جونيور رغم الإشارة إليها بإصرار من قبل لاعبينا في نفس اللحظة التي حدثت فيها».

ومدد ريال أيضا الشكوى التي قدمها إلى مكتب المدعي العام الجمعة الماضي بشأن جرائم الكراهية والتمييز بعد هتافات عنصرية مزعومة من جماهير أتلتيكو مدريد وبرشلونة ضد المهاجم البرازيلي.

وأضاف البيان: «يدين ريال مدريد مرة أخرى هذه الهجمات العنيفة للعنصرية والتمييز والكراهية، ويطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة مرة واحدة وللأبد للقضاء على العنف الذي يعاني منه لاعبنا فينيسيوس جونيور»

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وصف أنخيل كوريا، مهاجم أتلتيكو مدريد، ما حدث في مباراة الديربي أمام ريال مدريد، بأنه "وضع قبيح للغاية"، متمنيا "ألا يتكرر مرة أخرى"، بعد التوقف المؤقت للمباراة بسبب إلقاء مقذوفات من المدرجات في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو فوق منطقة حارس الملكي تيبو كورتوا.

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال كوريا "كان وضعًا قبيحًا للغاية، وآمل ألا يتكرر مرة أخرى، سواء بالنسبة للأشخاص الذين بذلوا جهدًا لمشاهدة عرض جيد ومباراة رائعة في الملعب، أو أولئك الذين تابعوه من كل مكان على شاشة التلفزيون".

جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز

وأضاف أن "الحكم قرر أن المباراة يجب أن تتوقف لبعض الوقت، وأن يدخل اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس، حتى تهدأ الأمور، ثم يبدأون من جديد، لقد أصبحت المباراة جنونية بعض الشيء. يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى".
وسجل كوريا هدف التعادل القاتل في الثواني الأخيرة (ق90+6).

وفي هذا الصدد، قال "أنا سعيد لأننا لم نخسر هذه المباراة أمام منافس كبير، لكننا أردنا أن نمنح الفوز لجماهيرنا للطريقة التي استقبلونا بها قبل المباراة، وكيف دعمونا طوال الـ90 دقيقة أو أكثر التي لعبناها. دعونا نستمر بهذه الطريقة، أعتقد أن الفريق يمر بلحظة رائعة".
 

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • تحرك عاجل بعد إهانة فينيسيوس جونيور في ميتروبوليتانو
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • بالفيديو .. شغب كبير يوقّف داربي ريال مدريد و الغريم أتليتيكو
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس