تنطلق النسخة الجديدة من بطولة كأس زد الدولية تحت 17 سنة، خلال الفترة من 25 إلى 30 مارس الجاري، بنادي زد الرياضي بالقاهرة الجديدة.

وتقام البطولة بمشاركة 12 ناديًا محليًا وأوروبيًا وهم: زد إف سي، والأهلي، والزمالك، والمقاولون العرب، وإنبي، وبيراميدز، وفينورد روتردام الهولندي، وفيتوريا البرتغالي، وأستون فيلا الإنجليزي، وفنربخشة التركي، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، ويونيون برلين الألماني، لتصبح "كأس زد " أكبر بطولة دولية للناشئين في مصر.

إسماعيلي 2007 يضرب زد برباعية في بطولة الجمهورية الزمالك يجهز لاعبيه لفيوتشر عن طريق زد

يأتي تنظيم بطولة كأس زد الدولية، في إطار إستراتيجية إدارة نادي زد الرياضي لإعداد أقوى قطاع ناشئين في مصر من خلال تنظيم بطولات عالمية يشارك فيها أندية محلية وأجنبية كبرى، لتوفير احتكاك للاعبين مع مدارس كروية مختلفة، واكتساب خبرات اللعب في المنافسات الكبرى.

وتلعب في اليوم الأول من البطولة 6 مباريات بين زد إف سي مع يونيون برلين، وبيراميدز مع بلاكبيرن روفرز، والأهلي مع أستون فيلا، وفنربخشة مع المقاولون العرب، والزمالك مع فينورد روتردام، وإنبي مع فيتوريا.

وفي اليوم الثاني يواجه الأهلي نادي فنربخشة، ويلتقي أستون فيلا مع المقاولون العرب، وإنبي ضد الزمالك، وفينورد مع فيتوريا، وزد إف سي مع بيراميدز، وبلاكبيرن روفرز ضد يونيون برلين، وتختتم الجولة الأولى بمباريات فيتوريا مع الزمالك، وإنبي مع فينورد، وزد أمام بلاكبيرن روفرز، ويواجه يونيون برلين فريق بيراميدز، ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، وأستون فيلا مع فنربخشة.

ويتميز نادي زد الرياضي بالقاهرة الجديدة، بتوافر أحدث المنشآت الرياضية القادرة على استضافة وتنظيم كبرى البطولات الدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاس زد كأس زد الدولية بطولة كأس زد بطولة كأس زد الدولية الأهلي الزمالك کأس زد

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 12 منتخباً.. انطلاق بطولة غرب آسيا تحت 19 عاما في الطائف

البلاد- الطائف

تنطلق اليوم الثلاثاء بطولة” الديار العربية” لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا، التي تستضيفها الطائف خلال الفترة من 25 يونيو حتى الخامس من يوليو المقبل، وينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بمشاركة 12 منتخبًا، هي: السعودية، العراق، البحرين، الإمارات، عُمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، إضافة إلى منتخب ألبانيا ضيف البطولة.
وتأتي دعوة منتخب ألبانيا من خارج الإقليم، استكمالًا لخطط اتحاد غرب آسيا الساعة لتوسيع المشاركات وفتح المجال أمام منتخبات الاتحادات الأهلية لخوض مباريات مع منافسين من خارج المنطقة بهدف التنوع واكتساب المزيد من الخبرات.
ويفتتح المنتخب الوطني تحت 19 عامًا مشواره بمواجهة المنتخب اليمني، فيما يلتقي منتخبا عمان والكويت، ومنتخبا العراق مع منتخب الأردن، ويلتقي منتخبا لبنان وألبانيا، كما يلتقي منتخب البحرين مع منتخب الإمارات، وتختتم الجولة بمواجهة منتخب سوريا مع منتخب فلسطين، وستُلعب جميع مباريات البطولة على ملعبي مدينة الملك فهد الرياضية، وملعب نادي عكاظ.

مقالات مشابهة

  • ننتظر الرد.. المقاولون يجدد طلباته لاتحاد الكرة والرابطة
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • انطلاق المرحلة الثانية من اختبارات المقاولون الخارجية بمحافظة الشرقية
  • المقاولون العرب يدينون تصريحات بيريرا ويصرون على إعادة مباراة بيراميدز
  • المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره
  • السبب وراء طلب المقاولون العرب إعادة مباراته ضد بيراميدز بالدوري
  • رسمياً.. المقاولون يطلب تعديل موعد مباراته امام الأهلي
  • بسبب درجة الحرارة.. المقاولون يطالب بتغيير موعد مباراة البنك الأهلي
  • بمشاركة 12 منتخباً.. انطلاق بطولة غرب آسيا تحت 19 عاما في الطائف
  • الاستاد مش هيتفتح إلا بشرط.. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الزمالك