بوابة الفجر:
2024-10-02@09:39:40 GMT

رسميا.. إقالة مدرب غرناطة

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT


  
أقيل ألكسندر كاسيكي ميدينا اليوم الثلاثاء من منصبه كمدرب لفريق غرناطة الإسباني بعد 14 مباراة لم ينجح خلالها من تغيير موقف الفريق في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة وفي حاجة إلى 13 نقطة للبقاء في المسابقة.

ورحل ميدينا عن منصبه بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام ريال مايوركا بهدف دون رد وبعد حصد نفس عدد النقاط التي حصدها المدرب السابق، باكو لوبيز، خلال 14 جولة أيضًا.

قرار عاجل من برشلونة بشأن المدرب الجديد صحيفة إسبانية تكشف سر تحسن أداء برشلونة


وبالرغم من أن الفريق لعب عدد مباريات أقل بواحدة بعد تأجيل مواجهته أمام فالنسيا بسبب الحريق المأساوي الذي شهدته فالنسيا، إلا أن المدرب الأوروغواياني لم يتمكن من تغيير وضع الفريق بالجدول وحصد سبع نقاط فقط من أصل 42 محتملة -مثل المدرب السابق- بعد الفوز في مباراة واحدة والتعادل في أربع والخسارة في تسع.


وصرّح ميدينا عقب الخسارة أمام مايوركا بأنه شعُر بـ "قوة كافية للاستمرار" على الرغم من الموقف المُحبط المتزايد للفريق، ولكن إدارة النادي قررت اليوم إقالته للحفاظ على الخيارات الضئيلة المتبقية لبقائه في دوري الدرجة الأولى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة فالنسيا صحيفة إسبانية غرناطة

إقرأ أيضاً:

مارك روته رئيساً لحلف الناتو رسمياً

بروكسل (وكالات) 

أخبار ذات صلة خاص.. الشارقة يقترب من ضم الهولندي تايرون كونراد الناتو يعتزم إنشاء قيادة جديدة قرب حدود روسيا

تولى رئيس وزراء هولندا السابق مارك روته، أمس، منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي «الناتو»، رسمياً، حيث تسلم المهمة من سلفه ينس ستولتنبرج. وقدم روته الشكر للدول الحلفاء لثقتها فيه بمنحه هذا الدور القيادي. وقال «إنها مهمة كبيرة، وأمامي منصب كبير يجب أن أكون على قدره». وعينت الدول الـ32 الأعضاء في الناتو روته خلال الصيف، عقب أن حصل السياسي الهولندي على تأييد مبكر من جانب الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا، على الرغم من سجله الخاص بالإنفاق الدفاعي المنخفض في الحكومة. ويتولى روته المنصب في وقت مليء بالتحديات بالنسبة للحلف. 
وتمثل أوكرانيا أولوية قصوى للأمين العام الجديد مارك روته عندما يتولى مهام منصبه. وقال روته، وهو يتحدث وبجانبه الأمين العام المنتهية ولايته ينس ستولتنبرج في بروكسل «أوكرانيا في قمة القائمة». وتحدث روته عن مهام مهمة أخرى للناتو مثل تعزيز إنتاج قطاع الدفاع الغربي بالإضافة إلى تعميق العلاقات مع الشركاء في منطقة المحيطين الهندي-الهادئ. وبسؤاله عن احتمالية عودة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب للبيت الأبيض، قال روته إنه ليس قلقاً بما أنه تعامل مع المرشح الرئاسي من قبل.

مقالات مشابهة

  • مارك روته رئيساً لحلف الناتو رسمياً
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • خميس: يجب إقالة يايسله حتى لو انتصر على الهلال .. فيديو
  • هنريكي وكمارا يدعمان خورفكان أمام الوصل
  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة