عرض مسلسل أشغال شقة الحلقة 10، بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال، على منصة شاهد، والتي تشهد مواصلة معاناة حمدي وياسمين مع القمل، الذي انتقل لهما في حلقة أمس، ما تسبب لهما في العديد من المشاكل في عمل كل منهما.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10

تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل أشغال شقة، بمشهد يجمع دكتور حمدي ومديره وعربيوهم يفلون أكثر من شخص، وتأتي والدة دكتور حمدي شيرين إليه.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10

وتحاول الخادمة الجديدة «هناء»، أن تخلع جزمتها خارج الشقة ولكن والدته ترفض وتغضب، وتعاني هناء، من التوتر والقلق، خوفاً من انتقال العدوى لها، خاصة وأنها تعاني من وسواس النظافة، ولكن هناء تستطيع اقناعهم بزيادة مرتبها مرتين ونصف لبقائها.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10أحداث الحلقة 10 من مسلسل أشغال شقة

ويحاول حمدي وهناء، أن يستخدموا المكنسة لسحب القمل من شعرها، ويفشلا في ذلك، ويصاب دكتور حمدي، ويقررا الاثنين حلق شعرهما تماما وارتداء باركة للتخلص من القمل.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10

وبعدها توجها حمدي وياسمين إلى أحد المراكز الصحية، من التخلص من «القمل»، وفي أول جلسة يتمكن فريق العمل من انتشال أكثر من 3 آلاف حشرة من رأسيهما، لكن سرعان ما يصطدمان، عندما يطالبهما المركز بدفع فاتورة بقيمة 31 ألف جنيه، ليقررا وضع «القمل» في رأسيهما من جديد، كمحاولة للهرب من دفع المبلغ.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10

وتتابع أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 10، يُصاب حمدي، باليأس من الوصول إلى علاج، ليُقرر التخلص من شعره تماماً، كما أجبر زوجته على ذلك، ليكونا حليقيْ الرأس، كمحاولة للعلاج من «القمل»، وبعدها يظهران وهما يرتديان باروكة.

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

يعرض مسلسل أشغال شقة في تمام الساعة 9 مساءً على قناة MBC مصر، بينما تكون الإعادة على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 12 مساءً.

مسلسل أشغال شقةأبطال مسلسل أشغال شقة

المسلسل بطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مسلسل أشغال شقة الحلقة الخامسةأحداث مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي، وأسماء جلال، التي تلعب دور إعلامية، ويعرض في موسم رمضان الدرامي 2024ن ويتكون من 15 حلقة.

اقرأ أيضاًمسلسل أشغال شقة الحلقة 7.. المساعدة تطعم المعازيم كبدة بشرية

مسلسل أشغال شقة الحلقة الثانية.. ملخص الحلقة ومواعيد وقنوات عرضها

مسلسل أشغال شقة الحلقة 3.. ملخص الحلقة ومواعيد عرضها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل اشغال شقة اشغال شقة مسلسل أشغال شقة أشغال شقة مسلسل أشغال شقة رمضان 2024 تفاصيل مسلسل أشغال شقة رمضان 2024 مسلسل اشغال شقة رمضان 2024 اسماء جلال مسلسل اشغال شقة مسلسل اشغال شقة اسماء جلال مسلسل اشغال شقة الحلقة 1

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت

أسماء جلال .. اسم برز بقوة في ساحة الفن المصري خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك بفضل موهبتها الفذة وإصرارها الكبير على النجاح.

بدأت أسماء جلال مشوارها الفني من خلال دورها في مسلسل "الأب الروحي"، إذ خطفت أنظار الجمهور بأدائها المميز لشخصية "حياة" الفتاة الصعيدية، وتوالت بعدها مشاركاتها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.


تميزت أسماء جلال بتنوع أدوارها، إذ جسدت أدوارًا مختلفة ببراعة، من الفتاة الرومانسية إلى البنت الشعبية إلى المرأة القوية.

ومؤخرا ظهرت أسماء جلال مع الإعلامية منى الشاذلي في فيديو تنويهي عن حلقة جديدة من البرنامج وهى ترقص على أنغام إحدى الأغاني، وتفتح أسماء جلال صندوق أسرارها مع منى الشاذلي، وتتناول الحديث عن كواليس فيلم "ولاد رزق 3"، وظروف مشاركتها في الجزء الثالث من العمل.
 

 

أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة أسماء جلال تستعرض جمالها بالكاجوال في أحدث ظهور

وكانت أسماء جلال، شاركت جمهورها ومتابعيها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا من كواليس تصوير حلقتها، معلقة:" استنوني مع ألذ واحدة منى الشاذلي، بكره الساعة 11 على قناة ON ".

آخر أعمال أسماء جلال

كانت أسماء جلال، انضمت لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، والذي يعرض هذه الفترة في القاهرة.

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

 

 

كما يعرض للفنانة أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلال

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

 

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)