أخيرة، نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1445 2023،الرياض صفاأعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية والشؤون .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1445 - 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1445 - 2023

الرياض - صفا

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية والشؤون العسكرية، عبر حسابها الإلكتروني الرسمي على منصة تويتر، أنه تم إعلان نتائج المرشحين من الطلبة الذين تقدموا بطلب الالتحاق بالكلية للعام الدراسي القادم 1445.

يمكنك الحصول على النتائج من خلال منصة أبشر، فقط عليك الضغط على (الرابط التالي) ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى الموقع الإلكتروني، باتباع الخطوات التالية:-

النقر على إشعار القبول من قائمة الخدمات الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية. 

ادخل اسم المستخدم أو رقم الهوية الوطنية.

قم بتدوين كلمة المرور.

عليك تعبئة التحقق المرئي في الخانة المخصصة بشكل صحيح.

انقر على أيقونة تسجيل الدخول.

عليك تدوين البيانات الشخصية المطلوبة.

وفي النهاية عليك الضغط على أيقونة عرض لتظهر لك نتيجة الاستعلام عن القبول في كلية فهد الأمنية.

نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية

م ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1445 - 2023 وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما هي حالات قبول دعوى إنكار الزواج؟

الزواج هو لحظة فارقة في حياة كل زوج وزوجة، يفترض فيها أن يكون الطرفان على دراية كاملة ببعضهما البعض، لكن في بعض الأحيان تكتشف الزوجة بعد الزواج أن زوجها يُخفي عنها أمراضًا جلدية أو أمراضًا أخرى، مما يصيبها بخيبة أمل وانكسار الثقة. 

في السطور التالية سنوضح حقوق الزوجة في مواجهة هذه الحالات وسبل حمايتها قانونيًا.
 

في هذا الصدد قال  المحامي "جبريل محمود" ان رفع دعوي إنكار الزواج يكون في حالة الزواج العرفى، أما مسألة وجود أمراض جلدية أو أمراض أخرى، فيحق للزوجة طلب التفريق بالطلاق للضرر إذا أثبتت الضرر بشهادة الشهود أو الشهادات الصحية، وذلك وفقا للمادة 162 من قانون الأحوال الشخصية التى تنص على أنه يجوز للزوجة طلب التطليق للضرر، الذى يتعذر معه لمثلها دوام العشرة ولا يجيزه الشرع، ويثبت الضرر بكل طرق الإثبات الشرعية بما فى ذلك شهادة الشهرة والتسامع.

وأضاف أن قبول دعوي إنكار الزواج لها شروط عند رفعها حيث جاءت نص المادة 17 من قانون الأحوال الشخصية، لا تقبل الدعاوى الناشئة عن عقد الزواج إذا كانت الزوجة تقل عن 16 سنة ميلادية، أو كان سن الزواج يقل عن 18 سنة ميلادية وقت رفع الدعوى.

وأشار جبريل لا يقبل إنكار الدعاوى الناشئة عن عقد الزواج، ما لم يكن الزواج ثابتا بوثيقة رسمية، ومع ذلك تقبل دعوى التطليق أو الفسخ حسب الأحوال دون غيرهما إذا كان الزواج ثابتا كتابة، ولا تقبل دعوى الطلاق بين الزوجين متحدى الطائفة والملة إلا إذا كانت شريعتهما تجيزة.

وأكد جبريل، ان المذهب الحنفي أعطى للزوجة حق طلب التفريق إذا وجدت بزوجها عيبا مستحكما تتضرر منه ولا يمكن البرء منه أو يمكن بعد زمن طويل، ولا يمكنها المقام معه إلا بضرر كالجنون أو الجزام أو البرص سواء كان ذلك العيب بالزوج قبل العقد ولم تعلم به أم حدث بعد العقد ولم ترضى به، فإن تزوجته مدركه العيب أو حدث العيب بعد العقد ورضيت به صراحة أو دلالة بعد علمها فلا يجوز التفريق.
 

مقالات مشابهة

  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • مما راق لي..
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • نتائج البكالوريا سوريا 2024 النتائج الامتحانية
  • ما هي حالات قبول دعوى إنكار الزواج؟
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن
  • المغرب يشرع في حصد نتائج الإصلاح الضريبي والعدالة الضريبية بأرقام قياسية
  • جامعة الملك سلمان تنعى طالب طب أسنان أنهى حياته بعد رساله أهله
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء