شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نفوق 51 حوتاً طيّاراً إثر جنوحها إلى أحد شواطئ غرب أستراليا، صراحة نيوز 8211; نفقت عشرات الحيتان بعد ساعات من جنوحها إلى أحد شواطئ ولاية غرب أستراليا، اليوم الأربعاء. وكانت الحيتان الطيّارة الطويلة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نفوق 51 حوتاً طيّاراً إثر جنوحها إلى أحد شواطئ غرب أستراليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نفوق 51 حوتاً طيّاراً إثر جنوحها إلى أحد شواطئ غرب...

صراحة نيوز – نفقت عشرات الحيتان بعد ساعات من جنوحها إلى أحد شواطئ ولاية غرب أستراليا، اليوم الأربعاء. وكانت الحيتان الطيّارة الطويلة الزعانف البالغ عددها 51 ضمن مجموعة تضم نحو مئة من الحيتانيات رُصدَت يوم الثلاثاء قبالة تشينز بيتش بالقرب من مدينة ألباني الساحلية، على بعد نحو 400 كيلومتر جنوب شرق بيرث.

وأوضحت إدارة المتنزهات والحياة البرية في الولاية، أنها تسعى بالتعاون مع متطوعين إلى إنقاذ 46 من الحيتان الجانحة التي لا تزال على قيد الحياة، وأنها تعتزم اقتيادها إلى المياه العميقة خلال النهار.

وأشار ناطق باسم الإدارة، إلى أن مئات العروض للمساعدة انهالت عليها، لكنها أكدت أن لديها عدداً كافياً من المتطوعين، داعية العامّة إلى الابتعاد عن الشاطئ.

وأضاف أن أولوية فريق إدارة الحوادث تتمثل في ضمان سلامة الموظفين والمتطوعين، فضلاً عن إنقاذ الحوتيات.

وشرحت أن مجموعة متنوعة من المخاطر” قائمة في منطقة العمليات، من بينها وجود حوتيات كبيرة جانحة ويُحتمل أن تكون مريضة، وأسماك قرش وأمواج ومعدات كبيرة وزوارق. At least 51 whales have died in a mass stranding at Cheynes Beach in Western Australia, 46 others still at risk pic.twitter.com/UFN7M6YxB7— BNO News (@BNONews) July 26, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نفوق 51 حوتاً طيّاراً إثر جنوحها إلى أحد شواطئ غرب أستراليا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للمكتبات” تشارك في قمة المكتبات في أستراليا

 

شاركت جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات في قمة المكتبات الدولية التي نظمتها الاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات (إفلا) في أستراليا.
وقد جاءت مشاركة جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات لتعكس التزامها بتعزيز الروابط الدولية في هذا المجال والاطلاع على أحدث الممارسات العالمية لتعزيز خدمات المكتبات في الإمارات.
وخلال القمة، قامت الجمعية بالمشاركة في ورش عمل متخصصة ومناقشات مفتوحة تناولت موضوعات مثل التحول الرقمي في المكتبات، وأهمية تعزيز الشراكات بين المكتبات والمؤسسات التعليمية والثقافية لتعزيز التعليم المستدام في المجتمع الإماراتي.
وقد لاقت مشاركة الجمعية إشادة واسعة من المشاركين، حيث ساهمت في تسليط الضوء على جهود دولة الإمارات في تطوير مجال المكتبات والمعلومات والاهتمام بتعزيز الثقافة والمعرفة على المستوى الوطني.
وقال فهد المعمري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات: “إن مشاركتنا في قمة المكتبات التي نظمتها ‘إفلا’ تأتي في إطار سعينا المستمر لتطوير قطاع المكتبات والمعلومات في دولة الإمارات وربطه بأفضل الممارسات العالمية. نحن نؤمن بأن تعزيز التعاون الدولي في هذا المجال سيسهم بشكل كبير في توفير خدمات مكتبية متميزة تواكب تطلعات مجتمعنا وتلبي احتياجاته المتزايدة في مجال المعلومات.”
وأضاف المعمري: “القمة كانت فرصة رائعة لتبادل الخبرات مع زملائنا من مختلف أنحاء العالم والتعرف على التطورات الحديثة في هذا القطاع. نتطلع إلى الاستفادة من هذه التجارب والابتكارات وتطبيقها في مكتباتنا المحلية لتعزيز دورها كمراكز لنشر الثقافة والمعرفة والابتكار.”
وتؤكد جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات على مواصلة جهودها لتطوير قطاع المكتبات وتعزيز دورها كحاضنة للعلم والمعرفة، مع التزامها برؤية الإمارات الرامية إلى جعل المكتبات مراكز للابتكار والإبداع تساهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.


مقالات مشابهة

  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • “الإمارات للمكتبات” تشارك في قمة المكتبات في أستراليا
  • إعلام إسرائيلي: اعتراض جسم جوي فوق البحر قبالة شواطئ تل أبيب
  • اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط
  • شـواطئ.. روسيا والغرب.. لمن الغلبة؟ (4)
  • نشاط للرياح ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية
  • دفن قط شهير وسط مراسم رسمية
  • أستراليا تؤيد حل الدولتين: الأمل الوحيد لكسر دائرة العنف بالمنطقة
  • صورة نصرالله تُرفع في أستراليا.. شاهدوا ماذا حصل
  • أستراليا : حل الدولتين يعد الأمل الوحيد لكسر دائرة العنف