تصدر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر مؤشر البحث “جوجل”بعد عرض الحلقة التاسعة، التي دارت أحداثها حول محاولة نعمة للتخلص من التهمة الموجهة إليها وإلى صلاح وسارة بقتلها. 

 

أحداث الحلقة التاسعة من نعمة الأفوكاتو

 

واعترفت نعمة أمام النيابة بأن صلاح لم يكن متورطًا في اختفائها وقتلها، فواجهها الضابط معتز واستفسر منها عن سبب تمسكها ببراءة صلاح وسارة على الرغم من اعترافهما بجريمة القتل.

 
 

وبعد أن ظهرت نعمة حية، توجهت إلى السلطات لطلب الإفراج عن صلاح وسارة، فوجه صلاح تهديدًا لسارة بعد أن ظهرت حية، يقول لها: "أنا لن أثق بك مرة أخرى"، مهددًا إياها بالقتل إذا اعترفت بقتل محمد. ينصحها بأنهما يجب أن يخططا لمستقبلهما وما ستفعله نعمة بعد ذلك، ويجب أن يعيشا حياتهما ويتحملا المسؤولية.

 

وتوجهت نعمة إلى ياسين وقالت له بأنه كان الشخص الذي تسبب في إيذائها أكثر من أي شخص آخر، مشيرة إلى أن الـ 10 ملايين جنيه التي تلقتها كانت سببا في تدمير حياتها، فسألها ياسين عن كيفية استعادتها لحقها وحق محمد، وطلب منها أن تستشيره وأن يكون إلى جانبها في كل خطوة تقوم بها.

 

وعندما استيقظ صلاح وسارة، وجدا نعمة الأفوكاتو في الفيلا الخاصة بهما وهي تشاهد التلفزيون، وأعلنت نعمة عن مفاجأة بأنها قررت أن تسامحهما وطلبت من صلاح أن يعدل بين الزوجات، وتقرر أن يعيشا معًا في بيت واحد كأسرة، تقوم نعمة بتقبيل سارة، مما يصيب الثنائي بصدمة كبيرة.


 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يضم نخبة من النجوم، بمشاركة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر. يتألف العمل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.


 

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

في دراما رمضان لهذا العام التي تعرض على قنوات MBC مصر، تجسد الفنانة "مي عمر" دور "نعمة"، محامية شابة تتخذ على عاتقها مهمة الدفاع عن المظلومين الذين يبحثون عن شخص يمد لهم بالمساعدة، تظهر حياة "نعمة" بتنوعها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة والتصدي للضغوط الواقعة عليها من قِبَل زوجها، الذي يفرض عليها أعباءً لا تحملها.

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة فقط، ويتاح مشاهدته عبر منصة "شاهد"، ويُعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان على قنوات MBC مصر وMBC مصر 2 وMBC دراما، بالإضافة إلى منصة "شاهد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الدسوقي محمد سامي أحمد زاهر عماد زيادة سلوى عثمان طارق النهري ياسر علي ماهر سامي مغاوري MBC مصر قنوات MBC الحلقة التاسعة ولاء الشريف لبنى ونس MBC دراما نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوکاتو صلاح وسارة

إقرأ أيضاً:

سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"

 

 

حلت أمس الإثنين الموافق يوم 1 من شهر يوليو الجاري الفنانة سلوى محمد علي ضيفة الإعلامي خيري رمضان من خلال برنامجه الشهير "مع خيري" المذاع عبر قناة المحور، وتحدثت الفنانة سلوى محمد علي عن كواليس أعمالها الفنية وكشفت عن أسرار من حياتها الشخصية، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية الآتية أبرز تصريحات الفنانة سلوى محمد علي في برنامج مع خيري.


سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي

وكشفت الفنانة سلوى محمد علي من خلال لقائها في برنامج "مع خيري" عن رغبتها المُلحة في تشييع جنازتها من المسرح القومي، حيث أنه يعد بمثابة بيتها، وقالت:
"طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد".


أحدث أعمال الفنانة سلوى محمد علي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة سلوى محمد علي هو مسلسل يتم عرضه حاليًا بعنوان "الوصفة السحرية"، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تسلط الضوء على العديد من القضايا التي تخص الزواج والمشاكل الزوجية ويتم مناقشتها خلال العمل في إطار لايت كوميدي.


أبطال وصناع مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كوكبة مميزة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، بسمة داوود، هيدي كرم، كارولين عزمي خليل، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمد أبو داود، وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • ردّاً على اغتيال محمد نعمة ناصر.. رشقة كبيرة من الصواريخ أُطلقت من جنوب لبنان
  • كان برفقة محمد نعمة ناصر... هذه هويّة شهيد حزب الله الثاني
  • وزير الإنتاج الحربي يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة.. ويؤكد: سنستكمل ما بدأناه
  • وزير الإنتاج الحربي: سنستكمل ما بدأناه ونسعى لتحقيق المزيد
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـ”جائزة البدر” ضيف شرف دورته التاسعة
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها