تأهل فريق “دائرة القضاء” إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد لكرة القدم، والمقامة حاليا على ملاعب فندق قصر الإمارات بأبوظبي، بمشاركة 16 فريقا، ليصبح أول المتأهلين إلى هذا الدور.
جاء تأهل فريق “دائرة القضاء”، عقب فوزه على فريق ” مكتب شؤون المواطنين”، 2-0، ووصوله إلى النقطة السادسة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، أمس الاثنين.


وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، فاز فريق ” مكتب الأمين العام” على ” جامع الشيخ زايد الكبير”، 8-1.
وتصدر دائرة القضاء المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، تلاه ” مكتب الأمين العام” بـ 4 نقاط، ثم ” مكتب شؤون المواطنين والمجتمع، بنقطة واحدة، ومركز جامع الشيخ زايد الكبير، بدون رصيد من النقاط.
وستكون البطاقة الثانية ما بين “مكتب الأمين العام”، و”مكتب شؤون المواطنين والمجتمع”، إذ يواجه الأول في الجولة الثالثة والأخيرة فريق “دائرة القضاء”، بينما يلاقي “مكتب شؤون المواطنين والمجتمع”، مركز “جامع الشيخ زايد الكبير”.
وأشاد سعيد الكثيري المهاجم السابق لمنتخبنا الوطني، وناديي الوحدة والظفرة، والذي يشارك مع نادي “سيتي جولف” بأجواء البطولة، مؤكدا أنها تعد الأقوى خلال شهر رمضان، بما تضمه من لاعبين مميزين، وأصحاب خبرة، وكذلك لاعبين أجانب من مختلف الدول.
وأضاف:” يعد الحدث فرصة رائعة لاستكشاف المواهب الصاعدة، والسعي لضمهم إلى الفرق في المسابقات الرسمية خلال الفترة المقبلة”.
وحرصت اللجنة المنظمة على الاهتمام بسلامة المشاركين والحضور عبر توفير التغطية الإسعافية المتخصصة للفعاليات الرياضية، بالتعاون مع مركز هيلث شيلد الطبي، على أيدي كوادر متخصصة بما يتناسب مع متطلبات وحجم المنافسة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مکتب شؤون المواطنین دائرة القضاء

إقرأ أيضاً:

القبض على عنصرين من جهاز المخابرات في واقعة استهداف “عبدالمجيد مليقطة”

أعلن مكتب النائب العام إلقاء القبض على عنصرين من إدارة الأمن القومي بجهاز المخابرات الليبية، يشتبه بضلوعهم في تفجير عجلة مفخخة وضعت في طريق سكله المواطن عبد المجيد مليقطة، بغرض اغتياله.

وأوضح مكتب النائب العام في بيانه أن تحقيقاته في الواقعة، التي شملت معاينة مكان الحادث والتحليل الفني للمعلومات المتاحة، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه بهم، اللذين تم إلقاء القبض عليهما من قبل جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

وأشار البيان إلى أن التحقيق لا يزال جاريا، وأن النيابة العامة تواصل جهودها لضبط جميع المتورطين في محاولة الاغتيال، بما في ذلك أولئك الذين يشتبه بوجودهم خارج ليبيا، عبر آليات التعاون الدولي.

المصدر: مكتب النائب العام.

النائب العامعبدالمجيد مليقطة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب
  • رئيس “الفيفا” جياني أنفانتينو ينهئ سيدات أولمبيك أقبو
  • تركيا تبلغ ربع نهائي “يورو 2024” بعد فوز مثير على النمسا
  • المونديال ينتشل فاس من العبث…لفتيت يعلن عن “مخطط مارشال” تحضيراً لكأس العالم 2030
  • القبض على عنصرين من جهاز المخابرات في واقعة استهداف “عبدالمجيد مليقطة”
  • دائرة القضاء في أبوظبي تقبل قيد 19 محامياً جديداً
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • “قضاء أبوظبي” تقبل قيد 19 محامياً جديداً
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”