نفّذت أمانة محافظة جدة مبادرة "إفطارك جود" لتوزيع وجبات إفطار صائم للمعتمرين بطريق الأمير محمد بن سلمان باتجاه مكة المكرمة التي تعنى بتعزيز الجانب التطوعي خلال شهر رمضان وذلك في إطار الشراكة المجتمعية وتفعيل المبادرات التطوعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة "إفطارك جود" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة فتح بوابات سد وادي وبح بمحافظة الكامل11 معيارًا لترخيص استخدام الطيف الترددي للخدمات الساتلية"التدريب التقني": قبول أكثر من 36 ألف متدرب ومتدربة بالفصل الثالثوقال مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة جدة م. هتان بن هاشم حموده: "أن المبادرة تستهدف توزيع من 300 - 500 وجبة يوميًا على الصائمين المتجهين إلى مكة المكرمة بمحطة "الرحيلي" خلال الشهر الكريم بمشاركة المتطوعين من (أصدقاء أمانة جدة)".
وأشار إلى أن ذلك يأتي ضمن تعزيز روح التآخي والألفة والتعاطف بين أفراد المجتمع، وتقوية أواصر المحبة والتكافل الاجتماعي خلال الشهر الكريم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محافظة جدة إفطار صائم مكة المكرمة

إقرأ أيضاً:

رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة

وقّعت أمانة حائل مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة بمقر الأمانة أمس، مذكرة تعاون مشتركة لتطوير التدريب والمهارات الفنية للشباب بحائل، بحضور أمين المنطقة سلطان بن حامد الزايدي.
وأوضح مساعد الأمين للإعلام والاتصال المؤسسي المهندس سعود آل علي، أن المذكرة التي وقعها كل من مدير عام المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع بالأمانة المهندس علي المرعشي، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل التميمي، تهدف إلى تكثيف التعاون بين الجانبين في مجالات التدريب التقني والمهني، وتطوير المهارات الفنية للشباب في المنطقة، بما يسهم في رفع كفاءة الكوادر الوطنية، وتعزيز فرص العمل في القطاعات المختلفة.
أخبار متعلقة تكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان"سعود الطبية": تنفيذ 27 ألف رعاية صحية منزلية خلال 9 أشهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة - مشاع إبداعيتطوير الكوادر الوطنيةوبيّن أن المذكرة تسعى إلى تبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين، ودعم المبادرات المجتمعية وتعزيز جودة الحياة، وفتح آفاق جديدة للتدريب الميداني والتطبيق العملي للمتدربين، والإسهام في تأهيل الشباب لسوق العمل، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود المشتركة للأمانة لتطوير الكوادر الوطنية ودعم المشاريع التنموية بالمنطقة، وتعزيز الاستدامة وتحقيق التنمية الشاملة وتفعيل الشراكات المجتمعية تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • تعليم الأحساء: عودة المشرفين التربويين للمدارس تحولها لبيوت خبرة
  • "التوعية ودعم البحث العلمي".. أبرز توصيات المؤتمر العاشر لمكافحة الإدمان بجدة
  • صور.. "الوطني للعمليات الأمنية" يستعرض خدماته بمعرض الصقور والصيد
  • إشادة واسعة بالدورة العلمية الثانية لـ "الشؤون الإسلامية" في الفلبين
  • متخصصون يتعرفون على طرق التعامل مع مجرى الهواء بـ ”مركزي“ القطيف
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام
  • ”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامة
  • مزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"
  • الجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدر
  • رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة