منوعات، بطولة فيلم سبايدرمان الجديد تتأرجح بين توم هولاند وتوبي ماغواير،الممثل البريطاني توم هولاند في فيلم سبايدرمان أرشيف الأربعاء 26 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بطولة فيلم "سبايدرمان" الجديد تتأرجح بين توم هولاند وتوبي ماغواير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بطولة فيلم "سبايدرمان" الجديد تتأرجح بين توم هولاند...

الممثل البريطاني توم هولاند في فيلم سبايدرمان (أرشيف)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 16:29

تتضارب المعلومات حول إمكانية عودة الممثل الأمريكي توبي ماغواير، لأداء شخصية سبايدرمان، التي كان أول من جسّدها على الشاشة، أو أن يستمر الممثل البريطاني توم هولاند في تجسيد الشخصية، في الفيلم المقرر إنتاجه قريباً.

فكرة لمشروع "سبايدر بويز" يجمع أبطال لاشخصية الثلاثة: ماغواير، غارفيلد وهولاند

توبي ماغواير متحمس للعودة إلى أداء دور الرجل العنكبوت

وكان الممثل توماس هادن تشيرش، الذي لعب دور "رجل الرمال – ساندمان" الشرير في فيلم "سبايدرمان 3" عام 2007، قد ذكر في تصريح نشرته مجلة "بيبول" أنه سمع شائعات عن مساعي المخرج سام ريمي يسعى لاستعادة توبي إلى فيلمه الجديد. وتحدث تشيرش عن رأيه الشخصي، معرباً عن أمله بعودة توبي لأداء الدور، ولو أصبح بقترب من بلوغ الخمسين.

لا جواب حول الشائعات

ورفضت المكاتب الإعلامية للممثل ماغواير والمخرج ريمي، وحتى شركة الإنتاج سوني بيكتشرز، الرد على مجلة بيبول للحصول على إجابة حول إمكانية عودة ماغواير للعب الدور. لكن المجلة لفتت إلى أن ماغواير أعرب في يناير (كانون الثاني) 2023، عن اهتمامه بالعودة إلى الدور مرة أخرى، حيث عبر في تصريح عن حبّه لهذه النوعية من الأفلام، واستعداده لقراءة أي سيناريو جديد، متسائلاً: "ولماذا لا أريد أن أفعل ذلك؟".

الخيارات معلقة حتى انتهاء الإضراب

ويبقى أن خيار أداء البطولة المقبلة لأي فيلم عن سبايدرمان، غير واضح، ليس بسبب اختيار النجم فحسب، بل بسبب تواصل إضراب نقابة الكتاب الأمريكيين الذي بدأ في مايو (أيار) 2023.

يُذكر أنه بانتهاء عقد التعاون بين المخرج سام ريمي وسوني بيكتشرز في 2010، انتقلت شخصية سبايدرمان إلى الممثل أندرو غارفيلد، تحت إدارة المخرج مارك ويب، لكن في 2022 عاد التعاون بين ريمي وسوني، حيث أخرج Doctor Strange in the Multiverse of Madness.

ذا سبايدر بويز

وفي يونيو (حزيران) الماضي، كشف هولاند خلال مقابلة مع صحيفة "هوليوود ريبورتر" أنه اجتمع بزميليه ماغواير وغارفيلد، أملاً بالتوصل إلى عمل جماعي يحمل عنوان "The Spider-Boys".وكشف أنه طرح على زميليه الفكرة نتيجة اجتماعهم في مهمة خيرية في لندن لصالح مؤسسة إنسانية، حيث كان الثلاثة يوقعون على ملصقات لبيعها في مزاد علني خيري، ولاقت الفكرة ترحيباً كبيراً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطولة فيلم "سبايدرمان" الجديد تتأرجح بين توم هولاند وتوبي ماغواير وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة فیلم

إقرأ أيضاً:

تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا

 


يستضيف مانشستر يونايتد نظيره بارنسلي، في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، غدا الثلاثاء.

تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا

وقاد المدرب الهولندي، إريك تين هاج، فريقه للفوز بلقب هذه البطولة، في أول موسم يخوضه على رأس الجهاز الفني ليونايتد، في 2022/2023.

الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز اليوم.. بطولة المُلاكمة بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا

وأضاف تين هاج لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، في نهاية الموسم الماضي، بينما احتل فريقه المركز الثامن في البريميرليج.

وحينما سئل مدرب الشياطين الحمر، عما إذا كانت الطموحات عالية بعد وصول الملاك الجدد للنادي، ومدى حاجتهم للفوز بلقب أكبر، قال: "أود القول إن ذلك مهم أيضا".

وتابع: "كأس الاتحاد وكأس الرابطة بطولات مهمة.. أرى الاهتمام من جميع الفرق والملاك والمدربين، حينما يحققون لقبا، مثلما فعل ليفربول الموسم الماضي، بفوزه بكأس الرابطة".

وأردف تين هاج: "لقد شاهدت ذلك النهائي، ورأيت كل الفرق تقاتل من أجل اللقب، نحن نرغب في ذلك أيضا.. لذا من المهم في كرة القدم الحديثة أن تفوز بالألقاب، لديك 5 فرص، وهدفنا دائما هو الفوز بكل المباريات، والفوز بكل البطولات إذا كان هذا ممكنا".

 

مقالات مشابهة

  • تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • بطولة منى زكي.. مصر تُرشّح فيلم رحلة 404 لتمثيلها في سباق الأوسكار
  • الحشد يحقق فوزاً تاريخياً في بطولة اليد العربية
  • ممثل كندي يحضر حفل الإيمي بوجه ملطخ بالدماء... ما القصة؟
  • مواجهات مثيرة مع انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد غدا
  • "فطينة" للخيالة السُّلطانية تحقّق المركز الثاني في بطولة بفرنسا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • مشاركة واسعة في بطولة الجودو للمبتدئين
  • ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت