كشف المطرب ماجد المهندس، عن قصة تعرضه للتنمر على صوته في الصغر في مرحلة المدرسة واستمر معه الأمر حتى بلغ مرحلة الشباب، مشيرا إلى الصدمات التي تعرض لها في بداية مشواره الفني.

وقال ماجد المهندس، خلال استضافته في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، إنه تعرض للتنمر والاستهزاء بصوته حتى من كبار الملحنين، وتعرض للرفض في اختبارات الإذاعة والتلفزيون في العراق، كاشفًا عن طرده من جانب أحد الملحنين المعروفين.

وأضاف:« في الثانوي تقدمت كتيرا للبرامج لكني كنت بترفض وما أعرف هذ تنمر أو غيره أو من جانب فني بحت»

ماجد المهندس :تعرضت للتنمر على صوتي وتم رفضي في الإذاعة وطردي #BigTimePodcast#رمضان_يجمعنا@Turki_alalshikh @GEA_SA @RiyadhSeason @Amradib @majidalmohandis

يعرض حصرياً على شاهد *مجاناً في الشرق الأوسط وشمال أفريقياhttps://t.co/whs8h9khMX pic.twitter.com/FwsUXk6wqj

— MBC1 (@mbc1) March 18, 2024

وتابع ماجد المهندس إنه تعرض لموقف «مضحك مبك» حين التجأ إلى الملحن العراقي علي سرحان، وقال له «أريد الغناء وأشعر أن بداخلي فنانًا فأخذني إلى واحد من أهم عازفي الناي في الوطن العربي».

واستكمل حديثه قائلا: «أخذني إلى خضر إلياس وهو من أهم عازفي الناي، وسألني أين تعزف وأين تغني، وأنا لم أكن أعزف وكنت أريد الغناء، ولم أكن أعرف الطبقات، فأعطاني طبقة عالية وأخطأت في الطبقات، فألقى الناي وطردني، وكانت تلك واحدة من صدمات حياتي».

اقرأ أيضاًبعد 3 أيام من طرحها.. أغنية «العجب في الهوى» لـ أصالة تتخطى المليون مشاهدة

«منير وشيرين وماجد المهندس» نجوم أولى حفلات الليالي السعودية - المصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجد المهندس ماجد المهندس المطرب ماجد المهندس أغاني ماجد المهندس كلمات ماجد المهندس للمطرب جديد ماجد المهندس ماجد المهندس

إقرأ أيضاً:

عذب واغتصب وقتل العشرات من الكلاب.. تفاصيل مثيرة عن عالم حيوان شهير (صور)

أستراليا – كشفت زوجة عالم الحيوان الشهير آدم بريتون المتهم باغتصاب وتعذيب وقتل الكلاب عن اللحظة التي علمت فيها بأفعاله، وكيف توسلها أن ترسل له كتبا عن الكلاب إلى السجن.

وقالت إيرين لبرنامج الأخبار الأسترالي “60 دقيقة”، إنها كانت خارج المدينة ضمن فريق عمل عندما قيل لها إن الشرطة اقتحمت منزلهم في داروين.

ولم تكن لديها “أي فكرة عن سبب أو طبيعة الجرائم”، حتى أخبرها أحد المحامين أن زوجها متهم باغتصاب وتعذيب 42 كلبا، وقتل 39 منهم على الأقل.

آدم وإيرين

وأوضحت إيرين: “لقد أخبروني أن هناك جرائما تتعلق بالقسوة على الحيوانات، ومن الواضح أن هناك اعتداء جنسي. إن سماع هذه المعلومات هو أسوأ شيء يمكن أن تعرفه عن شريك حياتك. لقد كان الأمر صادما للغاية.. شعرت بالغثيان ولم أستطع التحدث ولم أستطع التفكير”.

وأضافت: “إنه مريض نفسيا.. لا أستطيع حتى الآن أن أفهم كيف يمكن لشخص أن يكون فاسدا وشريرا إلى هذا الحد”.

آدم وإيرين

وحُكم على بريتون، الذي عمل مع ديفيد أتينبورو في هيئة الإذاعة البريطانية، بالسجن لمدة 10 سنوات الشهر الماضي، بتهمة الإساءة المروعة للحيوانا، بالإضافة إلى حيازة مواد إباحية للأطفال.

ومنذ ذلك الحين، انفصلت إيرين عن عالم الحيوان البريطاني، لكنها تقول إنه استمر في الاتصال بها من خلف القضبان متوسلا لها للحصول على كتب عن تدجين الكلاب وتاريخ سلالاتها وسلوكها.

وقالت إيرين: “إنه يكتب عن هذا الأمر كما لو كان قادرا على مواصلة تخيلاته في ذهنه، وهذا يجعلني غاضبة حقا”.

إيرين

وبدأ بريتون، وهو باحث كبير في جامعة تشارلز داروين، في الإساءة إلى الحيوانات في عام 2014، ولم يتوقف إلا عندما تم القبض عليه في أبريل 2022، بعد أن أرسلت السلطات مقطع فيديو شاركه عبر الإنترنت لنفسه وهو يرتكب الإساءة.

وأسفر البحث في الكمبيوتر المحمول الخاص ببريتون أيضا عن العثور على 15 ملفا من مواد إساءة معاملة الأطفال التي حصل عليها عبر الإنترنت، بما في ذلك محتوى يتضمن تعرض أطفال صغار لأفعال مرعبة.

المضدر: نيويورك بوست

مقالات مشابهة

  • عذب واغتصب وقتل العشرات من الكلاب.. تفاصيل مثيرة عن عالم حيوان شهير (صور)
  • غدا.. نظر استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • استعدادات حفل ماجد المهندس في الكويت
  • النائبة دينا هلالي: حديث السيسي في أكاديمية الشرطة حمل كثيرا من الرسائل
  • وفاة ممثل شهير بعد صراع مع المرض
  • السيسي: أريد أن أطمئنكم أن مصر بخير
  • طقم أمني يصدم فتاة في أحد شوارع عدن ويلوذ بالفرار
  • تن هاج: أحترم المنتقدين لكن لا أركز معهم كثيرا
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله
  • دفن قط شهير وسط مراسم رسمية