شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الغذاء والدواء” رصد 128 مخالفة خلال 4719 زيارة تفتيشية في شهر يونيو، أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء، رصد 128مخالفة خلال 4719 زيارة تفتيشية نفذتها على منشآت خاضعة لإشرافها في شهر يونيو 2023م.بيان الهيئة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الغذاء والدواء”: رصد 128 مخالفة خلال 4719 زيارة تفتيشية في شهر يونيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الغذاء والدواء”: رصد 128 مخالفة خلال 4719 زيارة...

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء، رصد 128مخالفة خلال 4719 زيارة تفتيشية نفذتها على منشآت خاضعة لإشرافها في شهر يونيو 2023م.

بيان الهيئة العامة للغذاء والدواء

وأوضحت الهيئة، في بيان لها، تنفيذ 3052 زيارة لمنشآت غذائية، باللإضافة إلى 193 زيارة لمنشآت المبيدات والأعلاف، و1471 لمنشآت الدواء والأجهزة الطبية، و726 جولة رصد وتقصي، على المستودعات المجهولة والمنتجات المخالفة والمنشآت والمستودعات غير المرخصة، والإعلانات والحسابات الإلكترونية وأصحابها.

وأشارت إلى أنها أغلقت 17 منشأة لعدم حصولها على ترخيص أو بسبب مخالفات مؤثرة في سلامة المنتجات، وأوقفت 3 من خطوط الإنتاج، وأتلفت 667 كجم، فيما بلغ عدد الإرساليات الواردة عبر المنافذ 39.077 إرسالية، تم رفض 312 منها.

إقرأ أيضًا:

خلاف بين “الغذاء والدواء” الأمريكية و”الصحة العالمية” بسبب الأسبارتام

هل يسبب السرطان فعلا؟.. “الغذاء والدواء” توضح حقيقة مخاطر “الأسبارتام”

“الغذاء والدواء”: رصد 128 مخالفة خلال 4719 زيارة تفتيشية في شهر يونيو للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الغذاء والدواء”: رصد 128 مخالفة خلال 4719 زيارة تفتيشية في شهر يونيو وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الغذاء والدواء

إقرأ أيضاً:

شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة شرطة المرافق بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن حصاد حملاتها خلال شهر يونيو المنصرم، حيث تم تحرير نحو 2617 مخالفة متنوعة بين إشغال طريق وإزالة باعة جائلين ومحاضر إدارية ومحاضر نظافة، وغيرها من المخالفات.

وفي هذا السياق، قال العقيد خالد الغول، مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، أن الإدارة شنت على مدار شهر يونيو المنقضي، عدد من الحملات بالمدن التابعة للمحافظة، بالتنسيق مع رؤساء مجالس المراكز والمدن، وذلك لمتابعة الانضباط في الشارع والحالة الأمنية والمرورية، ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات من الباعة الجائلين.

تحرير 2617 مخالفة

وأضاف مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، أن الحملات أسفرت عن تحرير ٥٧٣ محضر إشغال، ١٢٧ محضر نظافة عامة، ١٩٤ محضر بائع متجول، ٢٨٥ محضر مضبوطات متنوعة، ١٤٣٨ محضر إزالات إدارية، بإجمالي 2617 مخالفة.

توجيهات محافظ الأقصر

جاء ذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشة لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات، ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام.

وفي إطار تكليفات اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة، وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

مقالات مشابهة

  • «أمانة نجران» ترصد 394 مخالفة للمباني خلال شهر يونيو
  • فيروس إنفلونزا الطيور يصل إلى مصانع الألبان بأمريكا.. هل منتجات الحليب في المتاجر آمنة؟
  • إدارة الغذاء والدواء الأميركية توافق على عقار جديد لعلاج الزهايمر
  • إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرّ عقارا جديدا للألزهايمر
  • الغذاء والدواء: 5 تعليمات بشأن استخدام قلم الإنسولين
  • «الزكاة والضريبة والجمارك» تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال شهر يونيو
  • شملت الأسواق والمحال التجارية.. “الزكاة” تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال يونيو 2024
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • أمانة جدة ترصد 5,214 مخالفة للمباني خلال شهر يونيو
  • طريقة آمنة للتخفيف من آلام التسنين المزعجة عند الأطفال