شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد جولة اليوم بلدية تاروت تشن حملة على الصناعية، بعد ما قامت laquo;اليوم raquo; بجولة ميدانية حول انتشار النفايات والسيارات المهملة في شوارع صناعية تاروت ، أزالت بلدية تاروت أكثر من .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد جولة «اليوم».

. بلدية تاروت تشن حملة على «الصناعية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد جولة «اليوم».. بلدية تاروت تشن حملة على «الصناعية»

بعد ما قامت «اليوم» بجولة ميدانية حول انتشار النفايات والسيارات المهملة في شوارع "صناعية تاروت"، أزالت بلدية تاروت أكثر من 320م3 من الأنقاض ومخلفات البناء مجهولة المصدر، في منطقة التركية السكنية والصناعية وذلك ضمن أعمال تحسين المشهد الحضري وإزالة الملوثات البصرية.

وبينت أنها تولي اهتماما بمنطقة «صناعية تاروت»، مشيرة إلى أنه خلال أسبوع، ومن خلال حملة نفذتها البلدية، أزالت أكثر من 320م3 من الأنقاض ومخلفات البناء مجهولة المصدر.

وأكدت استمرار الجولات الميدانية، لرفع كل المخلفات والملوثات البصرية، ومخالفة أصحاب الورش غير النظاميين وفقا للائحة الغرامات والجزاءات، وحصر السيارات والهياكل التالفة ورفعها بمشاركة عدة جهات حكومية، علما بأن هذه البرامج تتم مراجعتها وتقييمها وتنفذ على مراحل حتى يتحقق الهدف المنشود منها.

نفايات عشوائية

وكانت «اليوم» قد رصدت خلال جولة ميدانية في "صناعية تاروت" وجود نفايات بشكل عشوائي وغير حضاري تسبب تلوثا بيئيا وتشوها بصريا، مشددين على أهمية فرض الرقابة الصارمة على المخالفين ومحاسبتهم بالتغريم، بالإضافة إلى وجود عدد من الورش المهجورة ”مفتوحة“.

وشددت على أهمية الاهتمام بالبيئة والحفاظ على نظافة المنطقة الصناعية.

وقال عمدة تاروت، عبدالحليم آل كيدر، إن تراكم النفايات والمركبات التالفة يشوه المنظر العام للمنطقة الصناعية.

المركبات التالفة

وأشار إلى أن انتشار المركبات التالفة يشوه المنظر العام للمنطقة الصناعية، ويسبب إزعاجًا للمقيمين والعاملين في تلك المنطقة، إذ يعاني المواطنون في المنطقة من الأضرار التي تسببها تلك المركبات التالفة، التي تتراكم على جوانب الطرق.

فيما قال المواطن محسن آل شلي، إن فرض رقابة صارمة من قبل الجهات المختصة هو الحل الأمثل للتخلص من ظاهرة السيارات التالفة التي تبقى في المواقع لفترات طويلة، والتي قد تصل إلى أكثر من سنة في بعض الأحيان.

وطالب المواطن فتحي البنعلي بإجراء مسح ميداني في جميع المناطق ومعاقبة كل من يترك سيارته لفترة طويلة، وتحميل الملاك كافة التكاليف المالية للتخلص من هذه الظاهرة غير الحضارية.

ملاك التشاليح

وأشار إلى وجود بدائل كثيرة للتخلص من هذه المركبات، بما في ذلك التعاقد مع ملاك التشاليح لشرائها.

وأوضح أن هذه المركبات تشكل خطرًا حقيقيًا على مستخدمي الطريق، مؤكدًا أن بعض السيارات التالفة لا تزال تحمل لوحات مرورية دون إسقاطها من الحاسب الآلي وتسليمها إلى الجهات المختصة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد جولة «اليوم».. بلدية تاروت تشن حملة على «الصناعية» وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد جولة أکثر من

إقرأ أيضاً:

بلدية زغرتا حذرت من رمي وبعثرة النفايات قرب العبوات الموزعة في أحياء اهدن وزغرتا

حذرت بلدية زغرتا - اهدن أنها لن تتردد بحجز السيارات والاليات المكشوفة  التي ترفع أكياس القمامة وتأتي بها من داخل المنطقة وخارجها لرميها وبعثرتها قرب العبوات الموزعة في أحياء اهدن وزغرتا. 
وقالت في بيان: "بلدية زغرتا - اهدن التي تأبى التشهير بنشر رقم ومالك هذه الالية التي جرى رصدها وضبطها كخطوة تحذيرية أولى، أعلنت انها لن تتوانى عند تكرار هذه الحالة من القيام بما يلزم من تحرير محضر وحجز وتصوير المخالفة لردع المخالفين". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • 478 زيارة تفتيشية وتوعوية نفذتها بلدية الظفرة
  • بلدية زغرتا حذرت من رمي وبعثرة النفايات قرب العبوات الموزعة في أحياء اهدن وزغرتا
  • تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على المركبات الكهربائية
  • «فولكس فاجن» تتوقع أداء نصف سنوي صعباً لقسم المركبات التجارية
  • نينوى تخوض جولة مفاوضات مع بغداد لإطلاق مشروع استراتيجي مهم
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف
  • جيش الاحتلال يبدأ بحفر خندق على الحدود مع الأردن لـ”تأخير” تسلل المركبات
  • الشوبكي .. آثار كارثية وسلبية لرفع ضريبة المركبات الكهربائية
  • إعلام إسرائيلي عن رئيس بلدية صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • اتهام ترامب بتقليد قمصان جولة تايلور سويفت