قال الكاتب الصحفي عبدالماجد عبدالحميد بأنه تم نقل الرئيس المشير عمر البشير من مستشفي علياء بالسلاح الطبي بأم درمان إلي موقع آخر خارج الخرطوم وذلك بعد 10 أشهر قضاها مع ضباط وجنود القوات المسلحة الذين واجهوا قصفاً مدفعياً مكثفاً من مليشيا التمرد ..وقال عبدالماجد على صفحته الرسمية بأنه تم نقل البشير ورفاقه من السلاح الطبي إلي مكان آخر جاء بعد نداء وجهته قيادات مجتمعية وسياسية وإعلامية إلي قيادة الجيش السوداني بضرورة معاملة البشير بصفته رئيساً أسبقاً لجمهورية السودان وقائداً عاماً للجيش السوداني .

.رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها

أنفقت العارضة الألمانية ونجمة تلفزيون الواقع، تيريزيا فيشر، 162 ألف دولار على عملية إطالة الساقين التي تعرف بـ "فرانكشتاين"، بناءً على طلب من زوجها السابق الذي وعدها بأنه سيحبها دائماً إذا أصبحت أطول. شاركت فيشر تفاصيل قصتها مع متابعيها على إنستغرام، مشيرة إلى أنها كانت تخشى الوحدة ورضخت لرغبة زوجها، وفقاً لما نقلته "نيويورك بوست".

فيما بعد، نشرت فيشر صوراً لها على كرسي متحرك بعد إزالة المسامير والفولاذ التي رفعت من طولها، ووصفت الألم الجسدي والعقلي الذي تحملته بأنه كان هائلاً. وقالت: "لقد انتهى الأمر برمته أخيرًا، وأنا سعيدة لأنه انتهى. اليوم، يبلغ طولي ستة أقدام". وأوضحت فيشر أن العملية كانت مرهقة، حيث قام الأطباء بكسر عظام الفخذ في كل ساق وزرعوا مسامير معدنية قابلة للتمديد، مما زاد من طولها بعد عدة أشهر من العلاج المؤلم.



بعد سنوات من الجراحات والاكتئاب، اكتشفت فيشر معنى الحب الحقيقي بعد انفصالها عن زوجها السابق. أزالت كل المعدات الطبية من ساقيها وتقدمت نحو حياة جديدة مع خطيبها الحالي ستيفان كلايرز، مؤكدة أنها تتطلع لبناء عائلة. وقالت فيشر: "لا يزال لدي الكثير لأعمل عليه عاطفيًا، لكن لدي الآن القوة للشفاء. الحب هو الدعم والتسامح والإثراء، وليس الانتقاص والتبعية كما كان من قبل".

مقالات مشابهة

  • لجان مقاومة العباسية بأم درمان: عودة جزئية للتيار الكهربائي بحي الموردة
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • الداخلية: حدث يقتل صديقه نتيجة عبثه بالسلاح شرقي بغداد
  • في بغداد .. حدث يقتل صديقه نتيجة العبث بالسلاح
  • غزة لم تغب عن أول مناظرة بين بايدن وترامب.. تبادلا فيها الاتهامات والشتائم
  • الحوثي يكشف عن إحصائية العمليات العسكرية الأسبوعية المساندة لغزة
  • قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن على يقين بأنه سيتم حسم مصير حماس في قطاع غزة قريبا
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • جوليان أسانج يعترف بأنه مذنب في تهمة التجسس
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا