نجت طالبة بكلية طب الأسنان من مصير حبيبة الشماع فتاة الشروق الراحلة بعدما اتهمت سائق تابع لشركة توصيل "ديدي" بالتحـ.رش بها وسط الطريق حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق في شركة ديدي، لاتهامه بالتحرش بفتاة تدعى يارا طالبة بكلية طب أسنان، أثناء رحلة توصيلها من الجامعة الكندية إلى منزلها بمدينة السادس من أكتوبر خلال نهار رمضان.

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من طالبة تدعى يارا تتهم سائق خدمة التوصيل ديدي، بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها أثناء توصيلها، حيث اسقط بنطاله أثناء قيادة السيارة.

 

وأفادت التحريات أن الفتاة طلبت من السائق، تهدئة السرعة لحين إنهاء مكالمة تليفون، استجاب لها حتى وصلت لمنزلها واتصلت هاتفيا بصديقها واخبرته بما تعرضت له فالتقى بها وفكرا في استدراج السائق ولجأ صديقها الى حيلة للوصول الى السائق لتقديمه الى الشرطة فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى شركة “دي دي” برقم السيارة، زاعمًا أنه نسي حافظة نقوده بها، فأرسلت الشركة رقم هاتف السائق للتواصل معه.

حضر السائق إلى المكان المقرر، حيث التقاه صديق الفتاة وقدمه إلى قسم شرطة أكتوبر أول، وتبين أن المتهم في أوائل العقد السادس من العمر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحرش حبيبة الشماع الجامعة الكندية

إقرأ أيضاً:

إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء بالفيوم

أصيبت منذ قليل طالبة تدعي حسناء.ش  بحالة هبوط عام أثناء تأديتها امتحان مادة الكيمياء، بإحدى لجان الثانوية العامة بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، وتم استدعاء سيارة الاسعاف، وعمل الإسعافات اللازمة للطالبة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت مرفق إسعاف الفيوم، تلقى بلاغا بتعرض طالبة بالثانوية العامة بحالة هبوط عام أثناء تأديتها امتحان مادة الكيمياء باللجنة رقم 357 بمدرسة الشواشنة الإبتدائية، وعلي الفور إنتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعي حسناء ش م 16 سنة من قرية كحك قبلي، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها وقياس العمليات الحيوية والتأكد من إستقرار حالتها، وإستكملت تأدية الامتحان. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

18 ألفا و252 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبة ثانوية عامة بالإغماء أثناء أداءها امتحان الكيمياء بالقليوبية
  • إصابة طالبة ثانوية عامة بالإغماء أثناء أدائها امتحان الكيمياء بالقليوبية
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء بالفيوم
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء فى الفيوم
  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • مختص: تكلفة طقم الأسنان باستخدام الأجهزة الحديثة قد تنخفض إلى 1000 ريال
  • ضحية جديدة لـ تطبيقات التاكسي الخاصة.. صاحبة الواقعة تروي التفاصيل (فيديو)
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • واقعة تحرش جديدة من شركة ديدي بفتاة في حدائق أكتوبر