تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم،  يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ،  أعمال رصف طريق أبشواي / أبوكساه السياحي، بطول ٢.٥ كم، بتكلفة ٨ مليون جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، وخالد فراج رئيس مركز ومدينة أبشواي، وسالم فتيح رئيس المتابعة الميدانية بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وخلال  التفقد، أشار محافظ الفيوم، إلى أنه يجرى تنفيذ خطة شاملة للارتقاء  بالطرق بمختلف مراكز وقرى المحافظة، بجانب أعمال تركيب الانترلوك،  فضلا عن تطوير وتجميل الميادين.

وأكد محافظ الفيوم، على الإلتزام بالجداول الزمنية المقررة خلال تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية على ارض المحافظة، ومنها مشروعات الرصف، مشددا على تنفيذها طبقا للمعايير الفنية والمقاييس الهندسية اللازمة، لرفع كفاءة البنية الأساسية لها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الفيوم مركز أبشواي محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه

قال المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، إن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء؛ لضمان وصول الخدمات المواطنين بالشكل الأمثل. 

10 مشروعات بتكلفة 180 مليون و 500 ألف جنيه

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ، والمهندس أحمد فوزي وكيل وزارة الطرق والنقل ومٌمثلي الشركات المُسند لها مشروعات الرصف، ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، بإجمالي 10 مشروعات بتكلفة 180 مليون و500 ألف جنيه. 

مٌتابعة الإجراءات التنسيقية بين جهات العمل

وخلال الاجتماع كلف محافظ الشرقية نائبة المحافظ بمُتابعة الإجراءات التنسيقية بين جهات العمل المختلفة وتذليل العقبات أمام تنفيذ مشروعات الرصف والأعمال الصناعية وتسريع وتيرة العمل بها لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين، قائلاً إن المحافظة تشهد طفرة حقيقية في قطاع الرصف، يأتي ذلك تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة. 

تشكيل لجان من المتابعة الميدانية للمرور على مواقع العمل

أوضح محافظ الشرقية أنه جرى تشكيل لجان من المتابعة الميدانية للمرور على مواقع العمل، والتأكد من التزام الشركات المنفذة بإنهاء أعمال الرفع المساحي، وبدء تنفيذ الأعمال التمهيدية للرصف والتطوير والاستفادة من المبالغ المرصودة بالخطة الاستثمارية .

 

مقالات مشابهة

  • اللواء كدواني يتفقد أعمال الإصلاح بالمنيا ويوجه بسرعة الانتهاء منها وعودة ضخ المياه
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير فندق الجامعة