تعرض مركزا للشرطة في لا كورنوف شمالي باريس لهجوم عشرات الشبان بالمفرقعات النارية والزجاجات الحارقة، اعتراضًا على مقتل شاب دهسته سيارة شرطة أثناء مطاردته.

وكانت سيارة شرطة صدمت شابا كان يستقل دراجة نارية، وأصيب بجروح قاتلة في منطقة أوبرفيلييه المجاورة شمال شرقي باريس، بعد تجاهله لحركة المرور وتجاوزه الإشارة الحمراء بينما كانت سيارة شرطة تلاحقه وذلك حسب صحيفة " le parisien"

وأعلنت الشرطة في بيان لها: “إنه تمّ اعتقال تسعة أشخاص بتهمة المشاركة في مجموعة بهدف التحضير للعنف، وإلقاء مقذوفات وإطلاق قذائف هاون في اتجاه مركز الشرطة، وارتكاب أعمال عنف متعمدة في تجمع ضد ضباط الشرطة".



La Courneuve : "On a eu une cinquantaine d'individus qui ont attaqué le commissariat avec essentiellement des tirs de mortiers", Laurent Nuñez, Préfet de police de Paris dans #BonjourLaMatinaleTF1 pic.twitter.com/YyeDDqUyg4 — TF1Info (@TF1Info) March 18, 2024

وأضافت الشرطة إن الدراجة النارية حاولت تجاوز سيارة أمامهم، واصطدم وجها لوجه بسيارة شرطة، وقال الضباط إنهم اضطروا إلى الانحراف لتجنب سيارة أجرة واصطدموا بالدراجة الصغيرة.




ومن ناحية أخري اتهم أقارب الشاب البالغ من العمر 18 عاما الشرطة بالتعمد، لكن قائد شرطة باريس رفض الاتهامات وأكد أنه لا سبب لتكذيب رواية الضباط حتى الآن.

Le conducteur d’un deux-roues gravement blessé après un « refus d’obtempérer » à #Aubervilliers.

La police scientifique sur place pour les premières constatations. pic.twitter.com/VeUgZfZlfP — CLPRESS / Agence de presse (@CLPRESSFR) March 13, 2024

Molotoving the cop station at #LaCourneuve tonight after French police kill 18 year old youth in Aubervilliers. Working class ppl have had enough of police violence. This is resistance. #ACAB #emeutespic.twitter.com/FdWua47zwM — GhostofDurruti (@DurrutiRiot) March 17, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم اعتقال اعتقال حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سیارة شرطة

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام قائد سيارة ملاكى بالسير عكس الاتجاه بأحد شوارع مدينة الشيخ زايد بالجيزة معرضا حياته والمواطنين للخطر.

ضبط حالتي تجميع وتصرّف في 4450 كيلو دقيق بالفيوم ضبط سماد زراعي محظور استخدامه في الفيوم

 

بالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (مقيم بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المشار إليها. 

 

في سياق آخر، ألقى رجال مباحث الجيزة القبض على عامل وسائق بتهمة السطو المسلح على مكتب بريد وسرقة مبلغ 50 ألف جنيه تحت تهديد الأسلحة البيضاء بمنطقة الطالبية.

تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة  بلاغا يفيد بتعرض مكتب بريد لعملية سرقة تحت تهديد الأسلحة البيضاء.
 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين سرقة 50 ألف جنيه على يد لصين وفرّا هاربين بدراجة نارية.

وألقى رجال المباحث القبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

مقالات مشابهة

  • الشرطة الألمانية تعتدي على مشجع أسكتلندي لأنه يحمل العلم الفلسطيني
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • مريض يختطف سيارة إسعاف في تركيا!
  • الصين.. هجوم بسكين على "سوبر ماركت" يخلف ضحايا
  • هجوم بالصواريخ على حيفا / شاهد
  • الرئيس الإيراني يعلق على تعامل الشرطة مع قضية الحجاب في إيران