كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، موضة اللاعبين باتخاذ قرار عدم الانضمام لمنتخباتهم الوطنية. 

وقال أحمد حسام ميدو، في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور": "هناك موضة في العالم بإتاحة الحرية للاعبين والأندية باختيار التواجد في معسكرات المنتخبات من عدمه".

وأضاف: "هذا الكلام لم يكن موجودًا في الفترة الماضية، اللاعبون هم المفتاح الأساسي في قرار عدم خوض المباريات الودية مع منتخباتهم، بحكم السفر، واستغلال فترة الأجندة للراحة والاستعداد للمرحلة التالية".

وتابع: "محمد صلاح شارك 90 دقيقة مع فريقه ليفربول، وهناك من غضب لتدخل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في الأزمة، لكنني أرى أن هذا هو دوره، حيث كان يجب حل الأمر بشكل ودي".

وواصل: "هناك 10 لاعبين في أفريقيا طلبوا عدم الانضمام لمعسكرات منتخبات بلادهم، مثل رياض محرز وتوماس بارتي وغيرهم".

وأكمل: "منذ موسمين أو ثلاثة كان هذا الكلام غير مقبول، ولكن يبدو أن هذه الأمور تتغير، فالأندية حاليًا تشارك في عدد مباريات أكثر من المباريات التي كانوا يخوضونها في الفترة الماضية".

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هناك أندية ستلعب أكثر من 60 مباراة في الموسم، ما يعني أن عدد المباريات التي يخوضها اللاعب في الموسم تصل إلى 80 مباراة عند إضافة المباريات مع منتخباتهم، وهذا الأمر يؤثر على اللاعبين".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)

أعلن المنتج طارق الجنيني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن البدء في تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة بطولة النجم خالد النبوي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في السينما الفترة المقبلة.

وشارك طارق الجنايني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» يجمع بين أبطال العمل السينمائي، معلقا عليه: «الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا، وبنفتح الباب لأي بنت أو ولد من سن 18 لـ 25، تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الايميل».

تفاصيل فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد «نور النبوي» الذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة، يشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، أبرزهم: بطولة نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، وهو من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

اقرأ أيضاً20 أبريل.. عرض فيلم الحريفة بمهرجان هوليوود للفيلم العربي

أحمد حسام ميدو ممثلا.. تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الحريفة «فيديو»

فيلم «الحريفة» مهدد بالسحب بعد تحقيقه 1000 جنيه بشباك التذاكر

مقالات مشابهة

  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • تعرف على أكثر اللاعبين نجاحا بتمرير الكرات في يورو 2024 (إنفوغراف)
  • ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"