صحافة العرب:
2024-07-04@01:02:15 GMT

قوات الأمن العراقية تقبض على 3 إرهابيين

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

قوات الأمن العراقية تقبض على 3 إرهابيين

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قوات الأمن العراقية تقبض على 3 إرهابيين، قبضت قوات الأمن العراقية على 3 إرهابيين غرب العراق. nbsp;وأوضح بيان لخلية الإعلام الأمني أن وكالة الاستخبارات والتحقيقات استدرجت الإرهابيين وهم .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الأمن العراقية تقبض على 3 إرهابيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الأمن العراقية تقبض على 3 إرهابيين

قبضت قوات الأمن العراقية على 3 إرهابيين غرب العراق. وأوضح بيان لخلية الإعلام الأمني أن وكالة الاستخبارات والتحقيقات استدرجت الإرهابيين وهم مطلوبون بتهم الإرهاب وقبضت عليهم في محافظة الانبار. وأضاف البيان أن الإرهابيين اعترفوا بالانتماء لتنظيم "داعش" الإرهابي والقيام بأعمال إجرامية، وقد احيلوا للجهات المختصة لإكمال التحقيق معهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الأمن العراقية تقبض على 3 إرهابيين وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها

خاص

تمكنت قوات الأمن المصرية من كشف ملابسات قضية قتل فتاة منذ 7 أشهر، ليتبين أنه تم قتلها غلى يد شقيقها ووالدتها، وذلك في محافظة الجيزة المصرية.

وفي تفاصيل الحادث، تبين أن الفتاة هربت من المنزل، لتقرر بعد ذلك العيش بمفردها، مبتعدة عن تحكمات والدتها، ليتمكن بعد فترة شقيقها من تحديد مكانها.

واصطحب الابن 3 من أصدقائه مع والدته، إلى مكان إقامة شقيقته، ليقوم مع والدته بحبس أنفاسها، إلى أت فارق الحياة، ونقلاها بعد ذلك إلى محافظة بني سويف بصعيد مصر، ليدفناها في إحدى الأراضي الزراعية.

وتمكنت قوات الأمن نن القبض على شقيق الفتاة، بعد أن استخدم شريحة الهاتف الخاصة باخته، بعد 7 أشهر من الواقعة، ليتم اقتياد المتهمين، والاعتراف بجريمتهم.

مقالات مشابهة

  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • المقاومة العراقية تكشف مشاركة قوات صنعاء لها في استهداف مواقع للإحتلال في مدينة حيفا وهذه هي التفاصيل
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • اقرأ غدًا في "البوابة".. 270 يومًا من المجازر والإبادة والجوع
  • الدفاع التركية تعلن تحييد 13 إرهابيًا في العراق وسوريا!
  • الجيش الباكستاني يقضي على تسعة إرهابيين
  • أردوغان يحمل المعارضة مسؤولية أحداث قيصري
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • «الوطن» تكذب الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين.. وتؤكد: «ما نشره مفبرك»