ترفيه، بعد اعتدائه على نيلبري شاهين بوراك دينيز مهدد بالسجن 7 سنوات،تاريخ النشر 26 تمّوز يوليو 2023 12 22 بوراك دينيزنشرت بعض .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد اعتدائه على نيلبري شاهين.. بوراك دينيز مهدد بالسجن 7 سنوات ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد اعتدائه على نيلبري شاهين.. بوراك دينيز مهدد...
تاريخ النشر: 26 تمّوز / يوليو 2023 - 12:22 بوراك دينيز

نشرت بعض الصحف التركية أن النجم التركي بوراك دينيز مهدد بالسجن 7 سنات وشهرين، على خلفية اعتدائه بالشتم والضرب على زميلته الممثلة التركية نيلبري شاهين وحبيبها أيمرة يوسف.

بوراك دينيز مهدد بالسجن

في التفاصيل، قدَّمت نيلبري شاهين، بطلة مسلسل "موسم الكرز"، دعوى قضائية ضد بوراك بتهمة السب والشتم الاعتداء عليها.

وبعد فحص التسجيلات الأمنية في الفندق الذي وقعت فيه الحادثة، أخذ إفادة الطرفين والشهود، وافقت النيابة العامة العامة على فتح دعوى قضائية ضد بوراك، كما طالبت المحكمة بسجنه  7 سنوات وشهرين بتهمة الإخلال بسلام وطمأنينة الشعب.

وأفادت المحكمة إلى دينيز ليس معرضًا للملاحقة القضائية في الوقت الراهن، لحين محاكمته في المحكمة الابتدائية في أضنة.

بوراك دينيز يعتدي على نيلبري شاهين

وفي تفاصيل الحادثة القديمة تواجدت النجمة التركية "نيلبري شاهين" مع حبيبها ايمرة يوسف في فندق الشيراتون وبالصدفة كان بوراك يتواجد في نفس المكان ثم هاجم طاولتها واعتدى عليها لاحقاً وعلى حبيبها بالضرب.

ويبدو واضحاً بأن بوراك كان مفرطًا في تناول الكحول وغير مدرك لتصرّفاته ابداً، وقامت نيلبري شاهين برفع دعوى قضائية ضد بوراك.

وأصدر حينها دينيز بيان قال فيه أن سوء تفاهم سبب الخلاف لكن الأمور لم تتطور للاعتداء كما صرحت الفنانة التركية.

كلمات دالة:بوراك دينيز

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اعتدائه على نيلبري شاهين.. بوراك دينيز مهدد بالسجن 7 سنوات وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. السجن المؤبد لـ43 متهما في قضية تنظيم العدالة والكرامة

أعلنت السلطات الإماراتية، الأربعاء، الحكم على 43 إماراتيا بالسجن المؤبد بتهمة ارتكاب أعمال "إرهابية"، في واحدة من أكبر المحاكمات المتعلقة بقضايا الإرهاب في الدولة الخليجية. 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "وام" أن دائرة أمن الدولة بمحكمة أبوظبي الاتحادية الاستئنافية أدانت 53 متهما من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان المسلمين، وست شركات في القضية، وبمعاقبتهم بعقوبات تراوحت بين السجن المؤبد والغرامة البالغ قدرها 20 مليون درهم (5.5 مليون دولار). 

وتعتبر السلطات أن "لجنة العدالة والكرامة" مرتبطة بتنظيم الإخوان المسلمين المصنف جماعة "إرهابية" في الإمارات.

واعتبر باحثون وحقوقيون أن الجلسات عقدت في "أجواء من الرعب". 

وعقدت جلسة المحاكمة الأولى لقضية "الإمارات 84"، بينما كانت الإمارات تستضيف مؤتمر تغير المناخ (كوب 28) في ديسمبر الماضي.

"رعب خانق".. ماذا يجري في محاكمات "الإمارات 84"؟ "أجواء من الرعب" وحقوق قانونية "مهدورة" ومحامون يخشون حتى التصريح بهوياتهم، وأحكام متوقعة بالسجن في "غياب محاكمة عادلة": هذا ما صرح به باحثون وحقوقيون تحدثوا إلى موقع الحرة عن المحاكمة الجماعية في الإمارت لناشطين بارزين

وحكمت المحكمة الأربعاء على 43 متهما بالسجن المؤبد عن جريمة إنشاء وتأسيس وإدارة تنظيم "لجنة العدالة والكرامة" بغرض ارتكاب أعمال إرهابية على أرض الدولة وبمعاقبة خمسة متهمين بالسجن لمدة 15 عاما عن جريمة تعاونهم مع تنظيم "دعوة الإصلاح" ومناصرته في مقالات وتغريدات نشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبمعاقبة خمسة متهمين آخرين بالسجن لمدة 10 سنوات وتغريم كل منهم 10 ملايين درهم عن جرائم غسل الأموال المتحصلة من جرائم إنشاء وتأسيس تنظيم إرهابي وتمويله، بحسب الوكالة.

وعاقبت المحكمة ست شركات والمسؤولين عنها بتغريم كل منها مبلغ 20 مليون درهم وبحل وإغلاق مقار تلك الشركات ومصادرة أصولها وحقوقها المادية والمعنوية والأموال والعقارات والواجهات المملوكة لها، ومصادرة المواد والأدوات وكافة المتعلقات المضبوطة المتحصلة والمستخدمة في الجرائم المسندة إليها وهي جرائم غسل الأموال الواقعة من جماعة إجرامية منظمة واستخدام متحصلات غسلها في تمويل تنظيم إرهابي.

وحكمت المحكمة بانقضاء الدعوى الجزائية لعدد 24 من المتهمين عن جرائم التعاون وإمداد تنظيم "دعوة الإصلاح" بالمال، وبراءة أحد المتهمين مما نسب اليه.

وهذا الحكم قابل للطعن عليه أمام المحكمة الاتحادية العليا، وفق الوكالة.

وفي حيثيات حكمها، قالت المحكمة إن الأدلة المقدمة في القضية بما فيها اعتراف وإقرارات عدد من المتهمين وشهادات الشهود والتقارير الفنية المقدمة فيها كافية لإثبات الجريمة في حق المتهمين. 

وأضافت المحكمة أنها "اطمأنت إلى أن المتهمين عملوا على صنع واستنساخ أحداث عنف متشابهة ومتكررة في الدولة لما حدث بدول عربية من مظاهرات والاصطدام بين الأمن وجموع المتظاهرين وسقوط الضحايا من القتلى والمصابين في الميادين والشوارع وتخريب المنشآت وما ترتب على ذلك من إشاعة الذعر والرعب بين الناس وصنع أزمة تهدد النظام العام والاستقرار و سيادة الدولة وتعرض حياة الأفراد وسلامتهم والممتلكات للخطر".

وجاءت هذه المحاكمة في أعقاب موجة من الملاحقات جرت في عام 2012، ما أدى إلى مثول 94 معارضا إماراتيا أمام القضاء، بينهم ناشطون ومحامون وطلاب ومعلمون.

وفي ختام محاكمة انتهت في 2 يوليو 2013 حكم على 69 شخصا بالسجن لصلاتهم بجماعة "الإخوان المسلمين"، والعديد من هؤلاء يحاكمون مرة أخرى في القضية الجديدة.

ويوضح "مركز مناصر معتقلي الرأي" في تقرير أن جذور القضية الجديدة تعود إلى تشكيل مجموعة مناصرة مستقلة في عام 2010 تهدف إلى تعزيز حقوق الإنسان في الإمارات.

وضمت هذه المجموعة نشطاء بارزين، مثل أحمد منصور، عضو المجلس الاستشاري لمركز الخليج لحقوق الإنسان، والأكاديمي، ناصر بن غيث، بالإضافة إلى أشخاص حوكموا بشكل جماعي في قضية "الإمارات 94" مثل محمد الركن ومحمد المنصوري.

لكن المحكمة قالت في أسباب حكمها الذي أودعته الأربعاء أن "الجريمة التي عاقبت المتهمين عنها بإنشاء وتأسيس وإدارة تنظيم لجنة العدالة والكرامة الإرهابي هي جريمة مغايرة وتختلف عن الجريمة التي حوكموا عنها في القضية رقم 79 لسنة 2012 جزاء أمن الدولة". 

وذكرت وكالة "وام" الرسمية أن "المحكمة باشرت إجراءات المحاكمة خلال ما يزيد على 10 جلسات، كفلت للمتهمين جميع حقوقهم وضماناتهم المقررة قانونا، ومكنتهم من اختيار محاميهم، وندبت محاميا للدفاع عن كل متهم ليس له محام، واستمعت لدفاعهم ومحاميهم، واطلعت على ما قدموه من مذكرات دفاع مكتوبة". 

لكن في مقابلة مع موقع "الحرة"، قالت جوي شيا، باحثة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيومن رايتس ووتش، إنه حدث تقييد لحضور أهالي المتهمين. وقالت إنه "لم يتم منع الأسر بالكامل من حضور المحاكمات على الرغم من أن كثيرين واجهوا صعوبات كبيرة في الحضور".

وأضافت شيا أنه في الجلسات الأولى، تم منع العائلات من حضورها وعندما اشتكوا، سمح لهم بالحضور الجلسة التالية، بالدخول إلى المحكمة، لكن لم يُسمح لهم بالدخول إلى الغرفة التي كانت تُعقد فيها الجلسة. وتم نقلهم إلى غرفة منفصلة حيث سُمح لهم بمشاهدة الإجراءات عبر الفيديو. لكن في تلك الغرفة، تم كتم صوت الفيديو، لذلك لم يتمكنوا من متابعة أي من الإجراءات.

مقالات مشابهة

  • مسؤولون سابقون في فرع المصرف التجاري الوطني – عمر المختار يدانون بالفساد
  • الامارات تحكم بالسجن المؤبد على 43 معارضا سياسيا
  • أمن المنافذ يضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية
  • بسبب ثمن شحنات الوقود.. لبنان مهدد بالعتمة الشاملة
  • السجن المشدد عقوبة ينتظرها مزور الشهادات الجامعية فى الجيزة
  • القضاء يحكم بالسجن بحق عضو سابق في هيئة الانتخابات التونسية
  • الإمارات.. السجن المؤبد لـ43 متهما في قضية تنظيم العدالة والكرامة
  • صور| جلسات ترفيه بين الطيور والزيتون.. مزرعة سياحية تجذب الزوار بالباحة
  • نبات الصبار مهدد بالانقراض بسبب تغير المناخ في أمريكا
  • إلهام شاهين تعلّق على أزمة شيرين مع طليقها وتوجه لها هذه الرسالة