أخيرة، موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية المصرية 2023،صفاأعلنت مصادر مطلعة في مشيخة الأزهر أن نسبة النجاح الثانوية الأزهرية هذا .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية المصرية 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية المصرية 2023

صفا

أعلنت مصادر مطلعة في مشيخة الأزهر أن نسبة النجاح الثانوية الأزهرية هذا العام مرتفعة عن العام الماضي، وسوف يتم اعتماد النتيجة رسيمة من شيخ الأزهر والإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية خلال ساعات.

وأفادت المصادر أن تصحيح العينات العشوائية في مادة الفقه الحنفي والشافعي وصلت إلى 98% ومادة المالكي 94% وفي الحديث نسبة النجاح وصلت 94% والقرآن الكريم وصلت 97% واللغة الإنجليزية بلغت 89% والأدب والنصوص تعدت 95% ومادة الاستاتيكا وصلت إلى 74% في القسم العلمي.

أما في القسم الأدبي فان نسبة النجاح في مادة الفقه الشافعي بلغت 86% والحنفي نحو 79% والمالكي وصلت إلى 61% وفي الحديث وصلت إلى 73% والقرآن الكريم نحو 89.5% والبلاغة تعدت 63 % والجغرافيا وصلت إلى 86.7% أما النحو فوصلت نسبة النجاح إلى 68%.

خطوات استخراج نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

الحصول على نتيجة جميع مواد الشهادة الأزهري يكون عبر رابط أو لينك بوابة الأزهر الإلكترونية بالخطوات التالية:

الخطوة الأولي: الدخول على موقع الأزهر الشريف من خلال (الرابط التالي).

الخطوة الثانية: الضغط على كلمة «نتائج الثانوية الأزهرية»، ثم واختيار الشعبة.

الخطوة الثالثة: تدوين رقم جلوس الطالب أو لطالبة ثم متابعة باقي الخطوات المطلوبة.

الخطوة الرابعة: الضغط على «النتيجة» لتظهر على الشاشة درجات نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بالنسبة المئوية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية المصري نتيجة الثانوية الأزهرية المصرية الأزهرية المصرية 2023 خطوات استخراج نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

م ج

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية المصرية 2023 وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نسبة النجاح وصلت إلى

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء الأزهرية تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظّمت الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، احتفالية في إطار إحياء ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك بحضور كل من: فضيلة الشيخ عادل السايس، مدير عام المواد الشرعية والعربية، ومحب أبو العزم مدير رعاية الطلاب، وعزة فاروق، موجه التربية الاجتماعية، وذلك بمقر جمعية رعاية الطلاب، وبمشاركة طلاب المعاهد والأخصائيين الاجتماعيين؛ حيث قام الطلاب بتقديم فقرات متنوعة عن انتصارات أكتوبر المجيدة.

وتضمنت فقرات الاحتفالية كلمة ألقاها فضيلة الدكتور عادل السايس، أشاد فيها بدور القوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم في تحقيق هذا الانتصار التاريخي، مؤكدًا على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة لتجديد العهد على مواصلة مسيرة البناء والتنمية.

كما أكد على أهمية غرس قيم الوطنية والانتماء لدى الشباب، وتذكيرهم بتضحيات الأجيال السابقة، وحثهم على العمل الجاد لبناء مستقبل مشرق لمصر. كما تضمنت الاحتفالية تكريما لجمعية رعاية الطلبة لتعاونها المستمر واستضافتها للحفل.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بعد تقليص عقوبة الإيقاف
  • الكشف عن موعد عودة بوغبا للملاعب بعد تخفيض عقوبته
  • شمال سيناء الأزهرية تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة تخرج الدفعة الجديدة في الأكاديمية العسكرية المصرية
  • موعد الإعلان عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة
  • عمومية الجمعية المصرية للتأمين التعاوني تعتمد مركزها المالي عن العام 2023/ 2024
  • اليوم.. آخر موعد للتحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • دار الافتاء المصرية تعلن نتيجة استطلاع هلال شهر ربيع الثاني 1446هـ
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. تعرف على موعد التظلمات
  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024.. اعرف الرابط