أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة رفضه المزايدة على وطنية محمد صلاح، مؤكدا أن قائد الفراعنة سيكون جاهزًا للمشاركة مع منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل.

شبانة: إعتذار محمد صلاح عن معسكر المنتخب ليس خيانة

أضاف علام في تصريحات تلفزيونية أن الأهم لنا أن تكتمل جاهزية صلاح ليكون حاضرًا في المباريات الرسمية المقبلة، التي يعني الفوز بها الاقتراب بنسبة 80% من التأهل لمونديال 2026.

وواصل علام: الشركة المنظمة للبطولة الودية تقاعست عن بعض الأمور وتم التواصل لتنظيم البطولة في مصر.

وتابع: المباراة الافتتاحية بكأس العاصمة والنهائي سيقاما على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية، وسيكون هناك تسهيلات كثيرة لحضور الجمهور، وسيتم توفير كل سبل الراحة للمنتخبات المشاركة في البطولة.

وأشار: اتحاد الكرة يدعم الأهلي وأي فريق مصري آخر يلعب في بطولات إفريقيا، والتنسيق حدث بين الجهاز الفني للمنتخب والجهاز الفني للأهلي والحديث بينهما كان على أعلى مستوى من التفاهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علام جمال علام اتحاد الكرة صلاح محمد صلاح منتخب مصر منتخب

إقرأ أيضاً:

يد الخليج تهزم إيجلز الأمريكي في مونديال الأندية

البلاد- جدة حقق فريق الخليج لكرة اليد الفوز على نظيره كاليفورنيا إيجلز الأمريكي، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 48- 25، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من (27) سبتمبر الجاري إلى (3) أكتوبر المقبل. وحسم فريق اليد الشوط الأول لصالحه بنتيجة 22- 16، قبل أن يواصل تفوقه ويفوز في النهاية بالمباراة.

ويشارك في البطولة (9) أندية، قُسمت إلى ثلاث مجموعات، الأولى تضم: الزمالك المصري ـ فيزبريم المجري ـ توباتي البرازيلي، وفي المجموعة الثانية: الأهلي المصري ـ برشلونة الإسباني ـ جامعة سيدني الأسترالي، ويأتي الخليج ممثل الوطن وبطل آسيا في المجموعة الثالثة رفقة ماغديبورغ الألماني، وكاليفورنيا إيغلز الأمريكي. وحقق الخليج انطلاقة قوية بعد الفوز على منافسه الأمريكي، قبل المواجهة القوية في الجولة الثانية ضد ماغديبورغ الألماني حامل لقب البطولة. وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، إضافة إلى الفريق الأفضل من أصحاب المركز الثاني.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • يد الخليج تهزم إيجلز الأمريكي في مونديال الأندية