الإفطار جاء بحضور مجموعة من القيادات الشبابية والمجتمعية والعشائرية والاعلامية من اعضاء الميثاق وابناء المحافظة

شارك حزب الميثاق الوطني - فرع معان اليوم الثلاثاء في برنامج افطار اليتيم بالتعاون مع جمعية فداك يا وطن الخيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال رئيس الهيئة الادارية في محافظة معان احمد البزايعة ان مشاركة حزب الميثاق الوطني ببرنامج افطار يتيم بالتعاون مع جمعية فداك يا وطن الخيرية تأتي من باب التكافل الاجتماعي بين الشعب الأردني الواحد وهذا أقل ما يمكن تقديمه وجاء هذا تزامنا مع احتفالات المملكة الاردنية الهاشمية باليوبيل الفضي لتولي سيد البلاد سلطاته الدستورية امد الله في عمره.

اقرأ أيضاً : الشبلي يكشف حجم المساعدات الأردنية التي وصلت غزة

وجاء الافطار بحضور مجموعة من القيادات الشبابية والمجتمعية والعشائرية والاعلامية من اعضاء الميثاق وابناء المحافظة.

هذا وتم تكريم عدد من اعضاء الهيئة الادارية لفرع الحزب في معان للجهود الطيبة التي بذلوها لانجاح هذة الفعالية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأحزاب السياسية رمضان معان محافظة معان

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز

كرمت شرطة أبوظبي 356 فائزاً ببرنامج حافز ضمن نسخته الثالثة على مستوى قطاعاتها الشرطية وذلك ضمن جهودها المستمرة على تحفيز منتسبيها بما ينعكس ايجابياً على تحقيق المزيد من الإنجازات الريادية في مسيرة العمل الشرطي والأمني.
وأشاد العميد مسلم محمد العامري مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة بالإقبال الذي شهدته النسخة الثالثة من البرنامج، شاكرًا إدارة أداء العاملين بقطاع الموارد البشرية على جهودها المتميزة في التنظيم والمكرمين على اهتمامهم بمضاعفة الجهود لتحقيق أهداف شرطة أبوظبي وأولوياتها، وحصولهم على نتائج متقدمة، وتمنى لهم مزيدًا من التألق والنجاح، وأن يكونوا قدوة يحتذى بها بين زملائهم.

وأثنى العميد محمد ضاحي الحميري نائب مدير قطاع العمليات المركزية على نجاح برنامج حافز على التوالي منذ إطلاقه وفق أفضل الممارسات المعمول بها من خلال إدراج برنامج احترافي وايجاد روح التنافس بين منتسبيها في مختلف المجالات.

وهنأ العميد محمد عبد الله الزعابي مدير مركز نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة الفائزين على نجاحهم في تجميع نقاط تحفيزية بتطبيق محاور تم احتسابها إلكترونيًا، مؤكدًا استحقاقهم للتكريم على تحقيقهم لأهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي وأولوياتها، ومتمنيًا لهم التوفيق والتألق والمزيد من الإصرار والطموح لتحقيق نجاحات متتالية.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي: بادر واستفد من خصم وتقسيط المخالفات المرورية تنويه من شرطة أبوظبي للجمهور المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم السبت 29-6-2024.. «اعرف عيار 21 بكام»
  • البرازيل تدك شباك البراغواي برباعية في الكوبا أمريكا
  • نادي النيابة الإدارية يهنئ السيسي بذكري 30 يونيو
  • قرارن لوزير المالية.. هذا ما جاء فيهما
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • الهيئة الخيرية الأردنية: عبور 50 شاحنة مساعدات جديدة لأهلنا في غزة
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز
  • نائب:مطالب حل مجلس ديالى لا يستند إلى قاعدة قانونية
  • مركز شباب الفيوم يشارك فى البطولة الافريقية للدراجات البارالمبية
  • هبة القواس زارت وزير الثقافة.. وتوضيح بشأن ملف يخصّ المعهد العالي للموسيقى