شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن روسيا نعمل على إضعاف الدولار بعد تحوله لأداة عدوانية بيد أميركا، شددت متحدثة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على ضرورة العمل على إضعاف الدولار الأميركي الذي تستخدمه واشنطن أداة للاحتكار والامتيازات، وتطبيق .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا: نعمل على إضعاف الدولار بعد تحوله لأداة عدوانية بيد أميركا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا: نعمل على إضعاف الدولار بعد تحوله لأداة...

شددت متحدثة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على ضرورة العمل على إضعاف الدولار الأميركي الذي تستخدمه واشنطن أداة للاحتكار والامتيازات، وتطبيق سياساتها العدوانية.

وأشارت زاخاروفا إلى أن روسيا "تنوي التعاون مع الأصدقاء الأفارقة على إضعاف الدولار، لأن الولايات المتحدة تستخدمه ليس فقط أداة لحصولها على الميزات التجارية وممارسة الاحتكار، ولكن في تطبيق سياساتها العدوانية أيضا".

كما لفتت إلى أن روسيا مع الأصدقاء الأفارقة تأمل بصياغة أجندة عالمية عادلة، وتهيئة ظروف جديدة للتعايش السلمي.

ويؤكد الخبراء أنه نتيجة السياسية الأميركية وتجميدها جزء من احتياطيات روسيا الأجنبية، باتت الكثير من الدول تنظر إلى عملات الغرب على أنها أصول محفوفة بالمخاطر، كما لم يعد أحد يريد الادخار والاحتفاظ بالدولار، خوفا من أن تجمد الولايات المتحدة احتياطياته.

وفرضت الدول الغربية عقوبات ضد روسيا على خلفية أزمة أوكرانيا، شملت تجميد احتياطيات روسية بقيمة حوالي 300 مليار

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا: نعمل على إضعاف الدولار بعد تحوله لأداة عدوانية بيد أميركا وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: نعمل على تعزيز الخدمات وتحقيق تنمية صناعية وسياحية متكاملة

أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على أن الإهتمام بمصلحة المواطن وتخفيف أى أعباء أو معاناة عن كاهله تقع فى مقدمة أولويات العمل التنفيذى خلال المرحلة الحالية تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لافتاً إلى أنه سنعمل كفريق عمل واحد للإرتقاء بأسوان كمحافظة سياحية وصناعية وزراعية، ولديها مخزون حضارى وثقافات متعددة وتراث يمتد لآلاف السنين، كما أن لديها ثروات تعدينية ومحجرية وسمكية هائلة، بالإضافة إلى تعدد مصادر الطاقة، فضلاً عن موقعها الجغرافى ومقوماتها الإقتصادية كبوابة مصر على الأسواق والدول الإفريقية المجاورة.

جاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان مع ممثلى وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية، والذين طالبهم المحافظ بضرورة تحرى الدقة فيما يتم نشره والتركيز على إبراز الإيجابيات والإنجازات وما يتم بذله من جهود ملموسة وحقيقية على أرض الواقع لرفع المعنويات للمواطن الأسوانى، مع إلقاء الضوء على السلبيات فى طور النقد البناء والإيجابى.

مؤكداً على أن الإعلام بدوره الوطنى والمجتمعى والمهنى يعتبر أحد أهم الوسائل الهامة لمعاونة الأجهزة التنفيذية لنقل نبض الشارع وتسليط الضوء على المشاكل والإحتياجات الجماهيرية مما يسهم فى سرعة إيجاد الحلول المناسبة لها.

وأشار الدكتور إسماعيل كمال إلى أنه بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية سنعمل على إعادة الإنضباط للشارع الأسوانى بمواجهة مدروسة للمشاكل والتحديات الخاصة بالنظافة العامة والإشغالات والتعديات التى لن يسمح على الإطلاق بها حيث سيتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدى على أراضى الدولة، وتحقيق مستويات متقدمة فى ملف التصالح بمخالفات البناء، وسيتم بناءاً على تنفيذ ذلك بجدية وتفانى كامل مع المسئولين بالمحليات التقييم الشامل لهم ليعقبه تغييرات لتجديد الدماء، وضخ كوادر جديدة قادرة على مواجهة التحديات، والإعتماد على العمل الميدانى للتفاعل الفورى مع أى مشاكل لسرعة وضع الحلول الجذرية لها.

لافتاً إلى أنه بالتوازى سنعمل على إنهاء المشروعات الجارية طبقاً للبرامج الزمنية المحددة لها، وخاصة بمشروعات " حياة كريمة "، والتأمين الصحى الشامل، والخطة الإستثمارية الموحدة وغيرها، كما سيتم المتابعة الميدانية لجهود ضبط الأسواق وأحكام السيطرة على إرتفاع الأسعار ومواجهة جشع بعض التجار وتوفير السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة بما يحقق حالة من الرضا بالشارع الأسوانى على الجهود الحكومية والتنفيذية المبذولة فى هذا الإتجاه، ولتخفيف الأعباء المعيشية، والتغلب على الظروف الصعبة الحالية.

مقالات مشابهة

  • جنرال بجيش الاحتلال: إضعاف السلطة بالضفة خطر على بقاء إسرائيل
  • محافظ أسوان: نعمل على تعزيز الخدمات وتحقيق تنمية صناعية وسياحية متكاملة
  • عاجل| مدبولي: نعمل على تقديم خدمات على أعلى مستوى بقطاعي الصحة والتعليم
  • خطاب قائد الثورة.. التحذير الأخير للسعودية من التورط بخطوات عدوانية ضد اليمن
  • «مدبولي»: نسعى إلى تأهيل الموارد البشرية للعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • رئيس الحكومة: نعمل على زيادة معدل نمو الصادرات بنسبة 15% سنويًا
  • مدبولي: نعمل على تحقيق أمن مصر المائي من خلال تعزيز التعاون مع دول حوض النيل والقرن الأفريقي
  • أسامة القصيبي: نعمل في ظروف صعبة.. ولم نتوقف يوماً عن العمل والتطوير
  • الرئيس الأوكراني: نعمل على استراتيجية جديدة في البحر لبلدنا
  • مدارس النيل الدولية: نعمل على تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب