قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، التهنئة لتعليم الغربية لحصول مدارس الغربية على ثلاثة مراكز في في مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى الجمهورية.
وحصلت المرحلة الابتدائية بمدرسة عمر بن الخطاب الرسمية للغات، بإدارة كفر الزيات  التعليمية، على  المركز الثاني الجمهوري، والمرحلة الإعدادية بمدرسة عمرو بن العاص الرسمية للغات، بإدارة زفتى التعليمية، بالمركز الثاني الجمهوري، و المرحلة الثانوية بمدرسة السنطة الفنية للشؤون الفندقية والخدمات السياحية، بإدارة السنطة التعليمية، بالمركز الرابع الجمهوري، في مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى الجمهورية، للعام الدراسي 2023 / 2024.

وأشاد محافظ الغربية، بجهود مديرية التربية والتعليم بالغربية، وقدم الشكر للمدارس على الجهد المبذول، وحسن سير العملية التعليمية، والانضباط والعمل بروح الفريق، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح  ومزيدا من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية يهنئ تعليم الغربية مسابقة المكتبات النموذجية

إقرأ أيضاً:

بدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية عامة 2024 بعد قليل

يبدأ طلاب الثانوية العامة 2024، بد  قليل، بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول، في مادة اللغة الاجنبية الثانية (ألمانية وفرنسية واسبانية وايطالية وصينية)، في رابع أيام انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي 2023،2024.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.

كما شددت على قيام الطلاب بتسجيل بياناتهم على ورقة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وكراسة الأسئلة بصورة صحيحة، مؤكدًا على الاعتداد فقط بالإجابة في البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وعدم الكتابة في كراسة الأسئلة، كما وجه أيضا الملاحظين بالتأكد من قيام الطلاب بتظليل المربعات الدالة على أرقام الجلوس، ومراجعتها قبل التوقيع عليها بصحة البيانات.
 

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 وصل لـ745086 طالبا، في 1981 لجنة علي مستوى الجمهورية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية وصل لـ ١١ لجنة، وعدد لجان سير الإدارة على مستوى الجمهورية وصل ل 4 لجان، عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية وصل لـ 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة علي مستوي الجمهورية لـ84 مركزا.

مقالات مشابهة

  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور
  • "بحد أدنى 243درجة" محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوى العام
  • بحد أدنى 243 درجة.. محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام
  • المقريف لـ المعلمين ومشرفي القاعات: اتقوا الله واشرفوا بكل شفافية ومهنية داخل قاعات الامتحانات
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمدرسة STEM
  • الغربية تحتفل بحصوله علي المركز الأول على مستوى الجمهورية في محو الامية
  • موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل التعليمية بالغربية
  • الدبيبة يتابع التحضيرات التربوية للعام الدراسي القادم
  • بدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية عامة 2024 بعد قليل
  • مراجعات ليلة الامتحان بالإدارات التعليمية بكفر الشيخ لمادة اللغة الفرنسية