الوطن:
2024-07-08@07:16:12 GMT

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 9 على قناة DMC اليوم

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 9 على قناة DMC اليوم

عشاق الكوميديا ​​يبحثون عن موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 9 على قناة DMC  خلال شهر رمضان 2024، ويشارك في المسلسل نخبة من أبطال الكوميديا بقيادة الممثل أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوي، ومحمد أوتاكا.

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 9 على قناة DMC اليوم

وعن موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 9 على قناة DMC اليوم، فإنه يُذاع في تمام الساعة 19:45، فيما يذاع على منصة Watch It وقناة DMC دراما في تمام الساعة 23:00.

وشهدت أحداث مسلسل بابا جه الحلقة 8 بطولة أكرم حسني موقفا محرجا لهشام من مدير الفندق الذي حل مكانه قبل ترك وظيفته، إذ أنه اكتشف وظيفتة كأب للإيجار.

مسلسل بابا جه الحلقة 8 شهد أيضا اتفاقا بين دارين ابنه كريم فهمي في المسلسل وهشام «أكرم حسني» أن تحترمه في الفندق أمام زملائه القدامي مقابل أن يخبرها بمكان في الفندق، لا يستطيع أحد أن يراها فيه ولا تغطيه كاميرات الفندق، فأخبرها بوجود مخزن بجوار مسرح الفندق.

بابا جه بطولة أكرم حسني ونسرين أمين

مسلسل بابا جه من بطولة الفنان أكرم حسني، وتشاركه الفنان نسرين أمين، وسماء إبراهيم، ومحمود البزاوي، وفريال يوسف، ومحمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

وفي هذا المسلسل، ومن خلال شخصية أكرم حسني، تُناقش العلاقة بين الآباء والأبناء وكيفية تعاملهم مع التحديات بعد مواجهة الأزمات في المسلسل بطريقة إيجابية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بابا جه الحلقة الحلقة 9 على قناة DMC أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

الفريق أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية الجديد

قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأحد، التهنئة إلى اللواء طيار أركان حرب/ أكرم محمد جلال على ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظا للإسماعيلية، معربا عن خالص أمنياته بالتوفيق والسداد في أداء مسئولياته.

شهد اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الإسماعيلية، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ومناقشة آليات تطوير حزمة الخدمات المقدمة بواسطة الهيئة لمواطني المحافطة.

خلال اللقاء، أكد الفريق ربيع حرص هيئة قناة السويس على تعزيز دورها الخدمي والمجتمعي بمنطقة القناة، واعتزامها تطوير وتحديث حزمة الخدمات المقدمة من خلالها في المجالات المختلفة.

وأعرب رئيس الهيئة عن تطلعه لاستكمال التعاون البناء مع محافظة الإسماعيلية وفتح آفاق أرحب للتنسيق المشترك في مجالات عمل جديدة بما يصب نحو تحقيق المصلحة العامة وتلبية المتطلبات التنموية للمرحلة الراهنة.

من جانبه، أعرب اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية عن تقديره للدور التنموي والخدمي لهيئة قناة السويس، ودورها الكبير في دعم محافظات القناة كشريك رئيسي في دفع عملية التنمية بالمحافظة.

في ختام اللقاء، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس درع الهيئة إلى اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، والذي أهداه في المقابل درع المحافظة.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة: لم أتدخل في سيناريو "حرب نفسية".. ومهنة التمثيل ترهقنا جسديًا وفكريًا (حوار)
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قناة السويس
  • الفريق أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية الجديد
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • تعرف على موعد عرض حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024