الوطن:
2024-07-10@14:15:52 GMT

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 على قناة on الیوم

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 على قناة on الیوم

ينتظر المشاهدون الحلقة الجديدة من مسلسل بيت الرفاعي لمعرفة ما سيحدث بعد عمل ملك قورة الذي تؤدي دور رقية في ملهى ليلي بأحد الفنادق للمساعدة في المصاريف بعد طرد ابن عمهم لهم من بيت العائلة والحصول على ميراثها هي وأشقائها وتتعرض لهجوم أحد الأشخاص عليها الذي كان يجلس بالبار بعد انتهاء عملها في الشارع، ويكون موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 على قناة on الیوم، يكون في الساعة 9 مساء والإعادة 1:30 صباحًا، و9:45 صباحًا.

وبالنسبة لموعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 على قناة on drama، يكون في الساعة 2 صباحًا، و6:15 صباحًا، و4:45 مساء في اليوم التالي.

فريق عمل مسلسل بيت الرفاعي 

ومسلسل بيت الرفاعي من بطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد رزق، والفنان سيد رجب، وصفاء الطوخي، الفنانة ملك قورة، الفنان محمد لطفي، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج نادر جلال.

مسلسل بيت الرفاعي  

وملخص مسلسل بيت الرفاعي، يدور بشأن ياسين الطبيب الذي يؤدي دوره أمير كرارة، يتم اتهامه بقتل والده بعد نقاش حاد بينهما، ويهرب من الشرطة ويتجول من مكان لآخر في محاولة منه لمعرفة من الذي قتل والده، وتتوالى الصراعات والمشكلات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي الحلقة 9 مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة صباح ا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم مع نظيره هولندا مساء اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار الدور نصف النهائي ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وكان قد تأهل الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي اليورو بعد الفوز أمام سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، كما تأهل الطواحون الهولندية إلى نفس الدور بعد الفوز أمام تركيا بنتيجة 2-1.

موعد مباراة إنجلترا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة إنجلترا ضد هولندا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا عاجل.. منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إنجلترا ضد هولندا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم
  • موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول تخفيف أحمال الكهرباء اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024
  • مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • جدول مباريات اليوم 8 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • 52 % الإيرادات المتوقعة لقطاع الأزياء في السعودية
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس
  • أبرزها الأهلي ضد طلائع الجيش.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين 8 يوليو 2024
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الأثنين 8 يوليو 2024