صحافة العرب:
2024-09-27@04:30:09 GMT

منوعات هيلين ميرين بـ"وجه صادم" في فيلم "غولدا"

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

منوعات هيلين ميرين بـ'وجه صادم' في فيلم 'غولدا'

منوعات، هيلين ميرين بـ وجه صادم في فيلم غولدا،الأربعاء 26 يوليو 2023 16 17شكّل إطلاق البرومو الترويجي الأول لفيلم .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هيلين ميرين بـ"وجه صادم" في فيلم "غولدا"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هيلين ميرين بـ"وجه صادم" في فيلم "غولدا"

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 16:17

شكّل إطلاق البرومو الترويجي الأول لفيلم "غولدا"، بطولة الممثلة البريطانية هيلين ميرين، صدمة كبيرة للجمهور، نتيجة ظهورها بملامح مختلفة تماماً خلال تجسيدها دور رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة غولدا مائير.

عُرض الفيلم للمرة الأولى الشهر الماضي في الدورة 73 من مهرجان برلين

من المرتقب طرحه في السينما في 25 أغسطس (آب) المقبل

نشر حساب شركة "بليكر ستريت فيلمز"، المنتجة للفيلم على يوتيوب، البرومو التشويقي للعمل الذي عُرض للمرة الأولى الشهر الماضي، في الدورة 73 من مهرجان برلين. وأعلنت أنه من المرتقب طرحه في السينما في 25 أغسطس (آب) المقبل.

وأرفق التريلر بتعليق جاء فيه: "غولدا هو فيلم تشويق تدور أحداثه خلال 19 يوماً من حرب عام 1973. وفي التريلر، تظهر ميرين وهي تجادل العديد من القادة العسكريين، يتقدمهم الممثل الأمريكي ليف شرايبر، في شخصية وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنغر.[embedded content]ولا تُعتبر شخصية "غولدا مائير" أول دور تقدمه ميرين عن امرأة يهودية نافذة، فقد سبق ولعبت عام 2015 دور البطولة في فيلم "امرأة من ذهب"، عن اللاجئة والناشطة اليهودية ماريا ألتمان، وحازت عنه جائزة أفضل تمثيل من اتحاد نقابات الفنانين الأمريكيين.

نجمة لكل الأدوار

هيلين ميرين واحدة من الممثلات المخضرمات اللواتي بدأن حياتهن الفنية على مسارح برودواي في ستينيات القرن الماضي، وأدّت أول دور تلفزيوني لها بعمر الـ15، ثم انتقلت إلى شاشة السينما وحققت نجاحات كبيرة.

وحققت شهيرة كبيرة جداً بتقديمها دور الملكة إليزابيث الثانية في فيلم "الملكة" عام 2006، والذي فازت عنه بجوائز أوسكار، بافتا وغولدن غلوب أفضل أداء تمثيلي، كما أعادت تجسيد الشخصية الملكية في مسرحية "الشاهدة على العصور" في برودواي عام 2015.وتتميز ميرين بتقديم أفلام الحركة رغم تقدمها في السن، ومن أهمها فيلم RED أحمر، بجزأيه، الذي جمعها بكبار النجوم، أنطوني هوبكينز، بروس ويليس، جون مالكوفيتش ومورغان فريمان.  وكانت أحدث أعمالها مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم شازام  الذي عرض في مارس (آذار) 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيلين ميرين بـ"وجه صادم" في فيلم "غولدا" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی فیلم

إقرأ أيضاً:

أطباء بلا حدود: الصراع السوداني يرفع وفيات الأمهات بولاية جنوب دارفور بمعدل صادم

(رويترز)

– قالت منظمة أطباء بلا حدود يوم الأربعاء إن النساء الحوامل والأمهات والأطفال حديثي الولادة يموتون بمعدل صادم في ولاية جنوب دارفور بالسودان، وإن آلاف الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية على شفا مجاعة.

وذكرت المنظمة في تقرير أن الأزمة الصحية في جنوب دارفور واحدة من أسوأ الأزمات من نوعها على مستوى العالم، وأنها ناجمة عن الصراع بين الجيش وقوات الدعم السريع الذي اندلع في أبريل نيسان من العام الماضي.

وجاء في التقرير أن “الوضع في جنوب دارفور بمثابة صورة خاطفة لما ينتشر على الأرجح بنسب مروعة في أنحاء المناطق المعزولة التي مزقتها الحرب في السودان”.

وأضافت منظمة أطباء بلا حدود أنها سجلت 46 حالة من وفيات الأمهات في مستشفيين في جنوب دارفور تدعمهما المنظمة الخيرية خلال الفترة من يناير كانون الثاني إلى أغسطس آب، و48 حالة وفاة لحديثي الولادة بسبب الإنتان في نفس المستشفيين خلال الفترة من يناير كانون الثاني إلى يونيو حزيران.

وقالت المنظمة إن نحو ثلث الأطفال دون سن الثانية الذين تم فحصهم في جنوب دارفور في أغسطس آب كانوا يعانون من سوء التغذية الحاد، وهو أكثر من مثلي مستوى الطوارئ الذي حددته منظمة الصحة العالمية.
كما تبين أن أكثر من ثمانية بالمئة من هؤلاء الأطفال يعانون من سوء التغذية الحاد، وهو سبب شائع للوفاة.

وقالت جيليان بوركهارت، وهي مديرة معنية بالصحة الجنسية والإنجابية في منظمة أطباء بلا حدود في جنوب دارفور، في بيان “تحدث حالات طوارئ صحية متعددة في وقت واحد دون أي استجابة دولية تقريبا من الأمم المتحدة وغيرها”.
وتابعت “يموت الأطفال حديثو الولادة والنساء الحوامل والأمهات الجدد بأعداد صادمة”.

وأفاد التقرير أن الصراع والنزوح يجبران النساء على الولادة في ظروف غير صحية بمناطق لا يتسنى لهن فيها الحصول على الرعاية الصحية والأدوية.

* *أطباء بلا حدود تدعو لتحرك حاسم*

تستضيف ولاية جنوب دارفور أكبر عدد من النازحين في السودان، وذلك بحسب الوكالة الدولية للهجرة. وكانت عاصمة الولاية نيالا، وهي ثاني أكبر مدينة في السودان، مركزا للمساعدات الإنسانية بالنسبة للمنطقة، لكن معظم المنظمات الإنسانية غادرتها.

وسيطرت قوات الدعم السريع على المدينة في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

ودعت منظمة أطباء بلا حدود الأمم المتحدة إلى “التحرك بشكل حاسم لمنع المزيد من الخسائر في الأرواح في دارفور”.

وتقول الأمم المتحدة، التي تستضيف اجتماعا وزاريا مع المانحين الرئيسيين والقوى الإقليمية يوم الأربعاء لبحث “تكلفة التقاعس” عن العمل في السودان، إن نقص التمويل وانعدام الأمن وتقييد الوصول عوامل تعيق جهود الإغاثة.

وأجبرت الحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع شبه العسكرية أكثر من 10 ملايين شخص على الفرار من منازلهم، وأدت إلى تدمير أجزاء كبيرة من العاصمة وأثارت موجات من العنف الذي تحركه دوافع عرقية في إقليم دارفور.

وأصدر مرصد عالمي للجوع تأكيدا نادرا على وجود مجاعة في مخيم زمزم للنازحين بولاية شمال دارفور، وحذر من أن 13 موقعا آخر في السودان عرضة لخطر المجاعة.  

مقالات مشابهة

  • وسط مساعي التهدئة الأمريكية بين حزب الله وإسرائيل.. رد فعل صادم من نتنياهو
  • هنا شيحة تثير ضجة بالبيجاما وسعرها صادم
  • ”أخرجوا من مدينتنا!”.. فيديو صادم يوثق تمرد طرابلس ضد حزب الله
  • أطباء بلا حدود: "معدل صادم" للوفيات في جنوب دارفور بالسودان
  • أطباء بلا حدود: الصراع السوداني يرفع وفيات الأمهات بولاية جنوب دارفور بمعدل صادم
  • نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن عودة نيمار
  • الخميس.. منوعات غنائية في حفل الموسيقى العربية بأوبرا دمنهور
  • منوعات غنائية في حفل الموسيقى العربية بأوبرا دمنهور
  • رأي صادم للفنان ساموزين في عمليات التجميل.. ماذا قال؟
  • نبأ صادم في مانشستر سيتي بشأن إصابة رودري