عربي21:
2024-07-01@20:13:14 GMT

آية السيسي تغضب المصريين بثوب أثار جدلا واسعا (شاهد)

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

آية السيسي تغضب المصريين بثوب أثار جدلا واسعا (شاهد)

آثارت آية السيسي، ابنه رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، ضجة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها ترتدي ثوبا مصنوع بطريقة يدوية من تصميم مصممة الأزياء الهوليودية المصرية، فريدة تمرازا .

ونشرت تمرازا صورة لآية السيسي، بثوبها الجديد وكتب عليه أسم من أسماء الله الحسني " المعز " بطريقة يدوية معلقة عليه " تقديراً لتراث الثقافة الإسلامية الغني، ابنة مصر الأولى، آية عبد الفتاح السيسي ترتدي تمرازا مطرزة يدوياً بـ 99 اسماً من أسماء الله الحسنى شهادة على الجمال الإلهي.



View this post on Instagram A post shared by Temraza Official (@temraza)

وأثارت الصور التي نشرت من خلال مصممة الأزياء غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الطاحنة التي يمر بها المواطن المصري.




وتعجب المغردون من هذا التصرف ممن تسكن في القصر الرئاسي، في تلك الفترة التي يعاني فيها المواطن المصري من صعوبة الحصول على "قوت يوميه" متسائلين عن تكلفة هذا الثياب وكم يكفي تكلفته لإطعام الفقراء.

???? مصمة الأزياء الهوليودية المصرية، فريدة تمرازا تنشر صورة لآية السيسي، بثوب يدوي كتب عليه أسماء الله الحسني (طلب بشكل شخصي ). pic.twitter.com/WrGHCRQFFU — omar elfatairy (@OElfatairy) March 18, 2024

هنجوع و اه يعني لما نجوع#بنت_السيسي_ايه ترتدي ملابس مصنوعة باليد كم تكلفت
و الشعب يأكل من الزبالة
و القطيع مهووس بالسباب و الهجوم على شرفاء الوطن
و السيسي أعد حقائبة للهروب من مصر#السيسي_خاين_وعميل يقبض ثمن المشاركة في قتل المصريين pic.twitter.com/yV013DWhu3 — دكتور مهندس صلاح الدين (@Salah_Eldin2010) March 18, 2024

بنت السيسي التي اشتهرت في مصر ب "أم لبانة" لأنها كانت تمضغ علكة أثناء حضورها عرس ملكي في الأردن، تظهر تحت نخلة وتشير بسعادة إلى اسم الله "المعز". المصيبة أنها وعائلتها لا يشعرون بمدى الذل والفقر والضيق الذي يعاني منه المصريون ليسددوا ثمن العز التي تتمتع هي وباقي أسرة #السيسي به pic.twitter.com/WJFv73tfq6 — المجلس الثوري المصري (@ERC_egy) March 15, 2024


ويذكر أن ظهور آية السيسي دائما ما يصاحبه إثارة جدلا واسعا لدى المواطنين بسبب طريقتها وتكلفة مظهرها من حلي وملابس.

وفى وقت سابق أثارت آية السيسي جدلا واسعا، خلال حضورها حفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني عبد الله الثاني، حين ظهرت وهى ترتدي عقدا قال ناشطون إنه من الألماس الخالص، ويباع في مصر بـ8.5 ملايين جنيه، أي ما يعادل 275 ألف دولار.

#بنت_السيسى
ف فرح بنت الملك عبدالله
ترتدى عقد ألماس فوق النص مليون جنيه
رغم ان مرتب الوالد ٤٨ الف
اصبحوا بأموالنا علينا ملوكاً يستقبلهم الملوك فى الأعراس
هل بنت السيسي تعلم أن هذا رداء خاطه أبيها من دم أولادنا وهذا عقد صنع من ارواحهم وأعتقد الناس انه ألماس لا انه عصير ارواحنا pic.twitter.com/QCWTvf6dTk — صوت من الشرق (@AlshrqSwt) March 13, 2023


كما علق المغردون على تصرفات آية السيسي خلال حفل الزفاف، إذ ظهرت وهي تمضغ "اللبان" بشكل لفت الانتباه خاصة وأنها في حفل ملكي وتمثل مصر.


#بنـت_السيسى

لما تكوني معزومة في فرح ملكي
وأنتي واكلة فسيخ وبصل وخايفة حد يشم النتانة إللي خارجة من بوقك ????????

فضحتونا الله يخرب بيوتكم pic.twitter.com/bqrOcxdfqj — Elsayed Salem 1️⃣ (@Elsayed83289605) March 13, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي اية السيسي زفاف الاميرة ايمان المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة آیة السیسی pic twitter com

إقرأ أيضاً:

إيران تهدد إسرائيل بـ حرب مدمرة في حال شنت هجوما واسعا على لبنان

قالت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة في منشور على منصة إكس إنه إذا هاجمت إسرائيل لبنان بعدوان عسكري شامل فسوف يؤدي ذلك إلى حرب مدمرة.

وأكدت أنه على الرغم أخذ طهران بالاعتبار أن تهديدات تجاه لبنان تقع في إطار "الحرب النفسية"، إلا أنه إذا خاضت إسرائيل حربا في لبنان فإن "كل الخيارات بما في ذلك المشاركة الكاملة لمحور المقاومة" ستكون مطروحة على الطاولة.

Albeit Iran deems as psychological warfare the Zionist regime’s propaganda about intending to attack Lebanon, should it embark on full-scale military aggression, an obliterating war will ensue. All options, incl. the full involvement of all Resistance Fronts, are on the table.

— I.R.IRAN Mission to UN, NY (@Iran_UN) June 28, 2024

وتتزايد المخاوف من اتساع رقعة الحرب في المنطقة على خلفية تبادل القصف بين إسرائيل وحزب الله في لبنان. وارتفع مستوى التوتر هذا الشهر بسبب تزايد القصف.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، قد صرح مؤخرا أنه في نهاية "المرحلة المكثفة" من هجومه على قطاع غزة، سيكون الجيش الإسرائيلي "قادرا على إعادة نشر بعض القوات في الشمال" بالقرب من الحدود مع لبنان، ما يزيد المخاوف من توسع النزاع.

أعلن الجيش الإسرائيلي الأسبوع الماضي أنه تمت "المصادقة" على خططه لشن هجوم على لبنان، ما أدى إلى صدور تهديدات جديدة من الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله.

والخميس، أعلن حزب الله إطلاق "عشرات" الصواريخ على قاعدة عسكرية في شمال إسرائيل ردا على ضربات إسرائيلية على لبنان.

المتحدثة باسم "اليونيفيل" للحرة: الوضع يبعث على القلق تثير التوترات الحاصلة في شمال إسرائيل وجنوب لبنان مخاوف أمنية خاصة لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان المعنية في حفظ السلام، على ما أكدت مسؤولة من "اليونيفيل" لقناة "الحرة".

وأفاد الحزب الموالي لإيران مقتل أربعة من مسلحيه فيما ذكر الجيش الإسرائيلي بأن ثلاثة من عناصر حزب الله قتلوا في ضربات جوية.

وجماعة حزب الله اللبنانية، التي كثيرا ما تعلن عن هجماتها، استخدمت من حين لآخر الصاروخ "بركان" قصير المدى برأس حربي يصل وزنه إلى 500 كلغم.

واستخدمت الجماعة في كثير من هجماتها المعلنة أسلحة ذات رؤوس حربية أصغر بكثير، مثل الصواريخ الموجهة المضادة للدبابات التي عادة ما تحمل رؤوسا حربية تزن أقل من 10 كلغم.

وإثر القصف الأخير، قال الجيش الإسرائيلي إنه رصد "إطلاق حوالي 35 قذيفة صاروخية من لبنان، حيث اعترضت الدفاعات الجوية معظمها بدون وقوع إصابات".

والخميس، استهدفت غارة إسرائيلية بلدة سُحمر في شرق لبنان، وذلك غداة غارة استهدفت مدينة النبطية في جنوب لبنان وأدت لإصابة 20 شخصا بجروح. 

وأعلن حزب الله مقتل أحد عناصره في سُحمر.

وأدى العنف المستمر منذ أكثر من ثمانية أشهر بين حزب الله والجيش الإسرائيلي إلى مقتل 482 شخصا على الأقل في لبنان، أغلبيتهم من مسلحي حزب الله و94 مدنيا، بحسب حصيلة أعدتها وكالة فرانس برس.

وفي الجانب الإسرائيلي، قتل ما لا يقل عن 15 عسكريا و11 مدنيا، بحسب السلطات الإسرائيلية.

عبر منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة الأربعاء عن قلقه من احتمال اتساع رقعة الحرب الإسرائيلية ضد حماس في غزة إلى لبنان، محذرا من أن ذلك يمكن أن يكون "مروعا".

وتحذر الولايات المتحدة من أن النزاع بين إسرائيل وحزب الله قد يؤدي إلى حرب إقليمية.

مقالات مشابهة

  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبيا
  • تعذيب وتنكيل.. شهادات مفزعة لأسرى من غزة أفرج عنهم الاحتلال (شاهد)
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • حزب الله يدك مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يشن غارات على لبنان (شاهد)
  • شاهد..يمن موبايل تغضب اليمنيين فردوا عليها بطريقتهم
  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط
  • ملتقى لصالونات التجميل في طرابلس يُثير جدلا واسعا!
  • إيران تهدد إسرائيل بـ حرب مدمرة في حال شنت هجوما واسعا على لبنان