أعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغالي، قائمته النهائية التي تخوض مواجهة السويد القادمة ضمن الأجندة الدولية للفيفا، ثم مباراة سلوفينيا، في يومي 21 و26 من شهر مارس الجاري.

وشهدت قائمة المنتخب البرتغالي استبعاد رونالدو نجم النصر السعودي و6 لاعبين أخرين هم، وديوجو دالوت وجواو كانسيلو ودانيلو بيريرا وأوتافيو وروبن نيفيز وفيتينيا وجواو فيليكس.

- أسباب استبعاد رونالدو

جاء قرار المدير الفني للمنتخب البرتغالي، بإعفاء رونالدو عن خوض مباراة السويد مساء الخميس القادم، بسبب خوضه فترة راحة خلال التوقف الدولي للدوري السعودي.

موعد مباراة إيطاليا ضد فنزويلا الودية والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض رونالدو برنامج تأهيلي خاض عن طريق استخدام جهاز الضغط على العضلات من أجل تخفيف الآلام العضلية وتحسين الدورة الدموية، مع ظهور انتفاخ في جهة الإصبع الكبير.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو استبعاد رونالدو النصر البرتغال السويد

إقرأ أيضاً:

علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غرامات كبيرة على نادي الهلال السعودي ونادي النصر السعودي، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر.

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن حزمة من القرارات المتعلقة بالنسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا.

غرمت لجنة الانضباط نادي الهلال مبلغ 2000 دولار، بسبب تأخر نزول الفريق لمدة 90 ثانية إلى أرض الملعب في مباراتهم ضد سباهان الإيراني، وفقًا للمادة 2.2.

كما فرضت اللجنة غرامة قدرها 7500 دولار على نادي النصر بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه، وفقًا للمادة 50.1.

بالإضافة إلى ذلك، غُرم لويس كاسترو، مدرب النصر، مبلغ 7000 دولار، بسبب انخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس، وفقًا للمادة 50.1.

وكذلك تم تغريم كريستيانو رونالدو، نجم النصر، مبلغًا قيمته 15.000 دولار، بسبب ارتداء علامة تجارية لطرف ثالث، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي، في مخالفة للمادة 60.6.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم