شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ “مهند” يضع شرطاً لتصوير أي عمل جديد !، صراحة نيوز أفادت وسائل إعلامية تركية بأن النجم المعروف عربياً بـ 8221;مهند 8221;، اشترط العمل لثماني ساعات فقط يومياً، رافضاً أن يوجد في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ “مهند” يضع شرطاً لتصوير أي عمل جديد !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ “مهند” يضع شرطاً...

صراحة نيوز- أفادت وسائل إعلامية تركية بأن النجم المعروف عربياً بـ”مهند”، اشترط العمل لثماني ساعات فقط يومياً، رافضاً أن يوجد في مواقع التصوير لأكثر من ذلك، واضعاً هذا الشرط في أعماله.

أما السبب وراء هذا الشرط، فهو رغبة الممثل التركي في قضاء وقتٍ أطول مع ابنه “إيفه كورت”، الذي يبلغ من العمر عاماً واحداً. وهذه ليست المرة الأولى، التي يفرض فيها النجم التركي شروطه في عالم الأعمال الدرامية، إذ سبق واشترط على شركة الإنتاج التي يعمل معها بمسلسل “العائلة”، أن يتم تصميم سيناريو المسلسل في ثلاثين حلقة فقط، على غير عادة الأعمال التركية التي يجري تحديد عدد حلقاتها وفقاً لتقييم المشاهدة والمبيعات الخارجية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ “مهند” يضع شرطاً لتصوير أي عمل جديد ! وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز یضع شرطا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي في نيويورك

في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها على هامش أعمال الدورة ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، عقد السيد د. بدر عبدالعاطي اجتماعا يوم ٢٦ سبتمبر مع السيد "هاكان فيدان" وزير خارجية الجمهورية التركية.

النقل تناشد المواطنين بالمشاركة في التوعية من مخاطر رشق الأطفال للقطارات بالحجارة

وأعرب الوزيران عن الارتياح للتقدم الذي تشهده العلاقات الثنائية خلال الفترة الأخيرة على ضوء زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى تركيا في سبتمبر ٢٠٢٤ والتوقيع على الإعلان المشترك للاجتماع الأول للجنة التعاون الاستراتيجي رفيعة المستوى، وكذا زيارة الرئيس التركي أردوغان إلى مصر في فبراير الماضي.

وأكدا التطلع لمواصلة العمل على دفع العلاقات الاقتصادية والاستثمارية، والوصول بحجم التبادل التجاري بين الجانبين إلى ١٥ مليار دولار، وزيادة حركة السياحة، وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

كما تم التباحث خلال اللقاء حول التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط على ضوء تصعيد العدوان الإسرائيلي على لبنان واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني. وتوافق الوزيران على ضرورة تحقيق وقف ‏فوري وشامل ودائم لاطلاق النار في غزة ولبنان، وتجنيب المنطقة الانزلاق إلى حرب إقليمية، وأهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لإحتواء هذا التصعيد الخطير.

وتم خلال اللقاء تبادل الرؤى حول عدد من القضايا والأزمات التي تمر بها المنطقة في السودان، وليبيا، وسوريا، واليمن، والبحر الأحمر، فضلاً عن التطورات في منطقة القرن الأفريقي.

واتفق الوزيران على استمرار التنسيق والتعاون إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي لـ"البوابة نيوز": ليس لدينا فضاء واسع لطرح كل القضايا بجرأة
  • وزير الخارجية المصري ونظيره التركي يتبادلا الرؤى حول الأزمة الليبية
  • أزمة إنسانية ومعاناة كبيرة.. شفق نيوز تدخل مراكز إيواء النازحين في لبنان (صور)
  • اللجنة المركزية لتظاهرات تشرين تكشف لشفق نيوز تفاصيل إحياء الذكرى
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي في نيويورك
  • كاتب صحفي: لقاء وزير التعليم على قناة «إكسترا نيوز» تميز بالصراحة (فيديو)
  • «المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية
  • المركزي التركي يتوقع تباطؤ التضخم في أيلول
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل حولت معبر رفح الفلسطيني إلى ساحة قتال
  • المركزي التركي يتوقع تباطؤ التضخم في سبتمبر