شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن صلاح الدين تعلن تطبيق آليّة جديدة في حفر الآبار الارتوازية، صلاح الدين – واع – فليح العبيديأعلنت محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، عن تطبيق آلية جديدة في حفر الآبار الارتوازية.وقال المتحدث .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صلاح الدين تعلن تطبيق آليّة جديدة في حفر الآبار الارتوازية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صلاح الدين تعلن تطبيق آليّة جديدة في حفر الآبار...

صلاح الدين – واع – فليح العبيدي

أعلنت محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، عن تطبيق آلية جديدة في حفر الآبار الارتوازية.

وقال المتحدث الرسمي لمحافظة صلاح الدين جمال عكاب، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب استقبل اليوم مدير عام الهيئة العامة للآبار وحفر الآبار الارتوازية في وزارة الموارد المائية ميثم علي"، مبيناً أن "اللقاء ناقش شح المياه الذي تمر به محافظة صلاح الدين والعراق بصورة عامة".

وأضاف عكاب، أن "الاجتماع تمخض عن تطبيق آلية جديدة في حفر الآبار الارتوازية ومنع أن تكون عشوائية"، مشيراً إلى، أن "محافظ صلاح الدين وجه بطلب من وزارة الموارد المائية بعدم نقل الآبار الارتوازية بين الاقضية والنواحي الا بموافقة الدائرة الخاصة بحفر الآبار الارتوازية الموجودة في المحافظة".

وتابع، أنه "تم كذلك توجيه قيادة عمليات سامراء وعمليات صلاح الدين بضرورة تطبيق هذا الأمر من أجل إيصال المياه للمناطق التي تخضع للمناطق الزراعية وعدم شح المياه فيها".

 

149.19.224.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح الدين تعلن تطبيق آليّة جديدة في حفر الآبار الارتوازية وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط

الوطن |متابعات

قدمت شركة Kelinruier، المتخصصة في خدمات الحفر وصيانة الآبار، عرضًا مرئيًا شاملًا في قاعة عبد الرحيم النعاس بمقر شركة الخليج العربي للنفط.

حضر العرض أحمد طيب المجدوب، عضو لجنة الإدارة للاستكشاف والإنتاج والمعلومات، بالإضافة إلى مجموعة من مديري إدارات الإنتاج والحفر والمكامن في الشركة.

ركز العرض على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المتطورة التي تقدمها شركة Kelinruier، بما في ذلك تقنيات الحفر المتكاملة وخدمات الحفر rigs، وتكنولوجيا سوائل الحفر وملحقاتها، بالإضافة إلى تقنيات العمل على الآبار (work over) التي تشمل صيانة الآبار الإنتاجية والمعدات المساعدة المرتبطة بعمليات الاصطياد وصيانة رؤوس الآبار.

الوسوم#شركة الخليج العربي للنفط تكنولوجيا سوائل الحفر خدمات الحفر شركة Kelinruier صيانة الآبار

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 مدنيين بحادث سير تسبب باحتراق عجلة في صلاح الدين
  • العراق يعلن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في هذه المحافظة
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • رفح الفلسطينية تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين
  • شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط
  • المنافذ تعلن إنجاز المرحلة الأولى من الربط الشبكي بنسبة 100 بالمئة
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجمة مواقع جديدة
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجة مواقع جديدة
  • تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل
  • تغييرات جديدة في تطبيق Apple Weather