بوابة الوفد:
2024-09-29@09:25:44 GMT

محافظ سوهاج يتفقد معرض "أهلا رمضان" بحي غرب

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

تفقد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، معرض "أهلا رمضان" بشارع المخبز الآلي بجوار مقر إدارة مرور سوهاج، بنطاق حي غرب سوهاج، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين، والوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، لتوفير السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك بتخفيضات تصل إلى ٣٠% على السلع المعروضة، ومنها السكر، والأرز، والزيوت، والمكرونة، واللحوم البلدي، والأسماك الطازجة.


 

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، وتعليمات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بشأن العمل على توفير إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات، وبالاسعار المناسبة لرفع العبء عن كاهل المواطنين، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره للدور المجتمعي الذي تقوم به الأحزاب السياسية، بالتعاون مع الحكومة لزيادة المعروض من السلع الغذائية لتلبية كافة احتياجات المواطنين، مشيرا إلي افتتاح معارض "أهلا رمضان" بمخلتف مراكز المحافظة، لافتا إلى إصدار توجيهات لكافة رؤساء الوحدات المحلية، ومديرية التموين بالتوسع في إقامة معارض أهلا رمضان والشوادر، ومنافذ بيع السلع الغذائية بكافة قرى ومدن المحافظة، وزيادة كميات المعروض بها لتلبية كافة احتياجات المواطنين.

وفي سياق متصل عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماعا؛ لبحث سبل التنسيق بين الوحدات المحلية، وشركات المرافق، فيما يخص تنفيذ بند رد الشئ لأصله، ومناقشة الانتهاء من إعادة رصف بعض الطرق التي شهدت الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد شبكات المرافق.

حضر الاجتماع كل من " المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور محمد عبد الهادي مدير وحدة التنفيذ المحلية بالمحافظة، والمهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج، وعلي لطفي رئيس حي شرق سوهاج، ومديري إدارات التخطيط بالمحافظة، والوحدات المحلية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج معرض اهلا رمضان السلع الغذائية شهر رمضان المبارك مديرية التموين واللحوم البلدي السلع الغذائیة محافظ سوهاج أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

اللواء خالد شعيب يتفقد أحد المخابر الآلية بحي الكيلو 7 بمطروح

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس خلال جولة مفاجئة مجمع المخابز الآلى التابع للمحافظة بحى الشروق بالكيلو7، للوقوف مدى كفاءة التشغيل وجودة المنتج من الخبز ومدى رضا المواطنين.

حيث تفقد محافظ مطروح خط الانتاج بداية من مرحلة العجن وتقطيع العجيبة ووزنها مع الالتزام بالأوزان المقررة قبل وبعد الخبز، مرورًا بسير التسخين والذى يعمل بالغاز الطبيعى مع متابعة مدى كفاءة التشغيل مقارنة بالسولار،موجها بالتنسيق بين مدير المخبز والمكتب الفنى الهندسى وشركة الغاز في ضبط معدل ضخ شبكة الغاز بالخط بما يعمل على مزيد من جودة الخبز والحفاظ على جودته. 

كما اطمأن محافظ مطروح من المواطنين على جودة المنتج

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد ويوجه بتحرير محاضر للمخالفين
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة بأولاد عزاز
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد وسوق الجملة للخضار والفاكهة
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها
  • محافظ سوهاج يؤدى صلاة الجمعة بمسجد الشرطة.. ويستمع لمطالب المواطنين
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الشهداء للخضروات والأسماك بشارع شل
  • اللواء خالد شعيب يتفقد أحد المخابر الآلية بحي الكيلو 7 بمطروح
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية تسهيل الإجراءات لطلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الشهداء للخضراوات والأسماك بشارع شل
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الدعم النقدي فرصة لتحسين حياة المواطنين