بوابة الوفد:
2024-09-30@11:14:38 GMT

طقس بارد وغيوم على الأجواء بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

يسود اليوم الثلاثاء طقس مائل للبرودة نهارًا مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس بالبرودة طوال ساعات النهار وذلك في تاسع ايام شهر رمضان المبارك.

وتصل درجة الحرارة الصغرى 11 والعظمى 22، كما تنشط الرياح بسرعة ٣٤ كم/ س.مع توقع بفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على بعض المناطق وعلى فترات متقطعة بنسبة حدوث ٢٠ ٪.

وكان  ديوان عام محافظة الإسماعيلية أصدر بيانا مساء امس الاثنين  حذر فيه من تقلبات حالة الطقس خلال الساعات  المقبلة مع تصاعد السحب الكثيفة والغيوم في نطاق المحافظة بما ينذر بسقوط أمطار.


 

وحذر البيان  قائدي السيارات والمركبات من توخي الحذر والحيطة بسبب الرياح الشديدة أثناء القيادة.

ورفعت الشبكة الوطنية للطوارىء بمنطقة القناة، درجة الاستعداد القصوى لمواجهة  التغيرات المناخية المحتملة خلال الأسبوع الجاري  بنطاق محافظة الإسماعيلية.

وأكد اللواء هنري ابراهيم رئيس الشبكة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن الاستعداد لمواجهة التغيرات المناخية، حيث تم رفع درجة الإستعداد القصوى بنطاق المحافظة وتفعيل عمل غرفة العمليات بالشبكة الوطنية للطوارئ بالتعاون والتنسيق مع غرف العمليات بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة للتعامل الفورى مع تقلبات الطقس وسقوط الأمطار خلال فصل الشتاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حالة الطقس درجات الحرارة الإحساس بالبرودة سقوط أمطار

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة

شهد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، مساء أمس الأحد، احتفالية توزيع المستلزمات المدرسية على الطلاب غير القادرين، والتي نظمها حزب حماة الوطن بحديقة الشيخ زايد، علاوة على القرعة العلنية على عدد ٦ رحلات عمرة مقدمة من الحزب للحاضرين.

وذلك بحضور اللواء طارق محمود اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، دكتور محمد شيحة الأمين العام لحزب حماة الوطن بالإسماعيلية، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بالمحافظة، الدكتور إيهاب صلاح مدير عام مديرية الشباب والرياضة، مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب، وعدد كبير من مواطني الإسماعيلية.

وفي كلمته أكد "أكرم" على دعمه لكل المشاركات المجتمعية، المعنية بمساعدة المواطنين، خاصة محدودي الدخل، مؤكدا علي الدور الفاعل للأحزاب السياسية فى عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تحولت في عهده لمؤسسات وطنية همها الأول هو المواطن المصري.

وأشاد المحافظ بالدور الوطني للحزب في مساندة الجهود التنفيذية والحكومية، من خلال تقديم أوجه الدعم المتنوعة التي تلبي مطالب المواطنين، باعتبار أن المواطن هو الهدف الأول للأجهزة التنفيذية والشعبية والمجتمعية، لتحقيق كل ما يصبو إليه من آمال وطموحات في مستقبل مشرق مليء بكل الخير والنماء.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد شيحة أمين الحزب بالمحافظة، أن تنظيم احتفالية توزيع المستلزمات المدرسية علي غير القادرين، وتقديم ٦ رحلات عمرة، بجانب المساعدات المالية، يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب حماة الوطن في مختلف المحافظات، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية
  • فيديو| بهدف السيطرة على التغيرات المناخية.. خطة لتعبئة المحيطات بالحديد
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • «تنفيذي الغربية» يرفع درجة الاستعداد القصوى للعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • تنفيذي الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى للاحتفال بنصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • وزير الري يتابع موقف مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بدلتا النيل والساحل الشمالي
  • التخطيط تبحث تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص ودعم مشروعات التكيف مع التغيرات المناخية