قال الناقد الفني علي الكشوطي إن مسلسل الحشاشين يعد من أضخم الإنتاجات العربية في الوقت الحالي، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي يجسد دور الشرير لأول مرة في مشواره الفني.

مسلسل الحشاشين| حسن الصباح يستولى على قلعة الموت ويطرد محمد رجب مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة دور الفنان أحمد عيد في مسلسل الحشاشين من أصعب الأدوار 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين رامي الحلواني وسارة سراج ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن دور الفنان أحمد عيد في مسلسل الحشاشين من أصعب الأدوار التي قدمها قبل ذلك خلال مشواره الفني، موضحا أن الذي يساعد في نجاح دور أحمد عيد «الكاريزما» التي تجمعه مع كريم عبد العزيز، وعدسة المخرج بيتر ميمي التي أظهرته بمنظور مختلف تماما عن الأدوار الذي جسدها في مشواره الفني الكوميدي.

وأشار إلى أن الفنانة صابرين والفنانة بسمة في مسلسل مسار إجباري قدمتهما المخرجة نادين خان بشكل مختلف قوي ومؤثر، موضحا أن المسلسل تحديدا له نظرة وزوايا مختلفة، إذ ركزت المخرجة نادين خان على إظهار تفاصيل مختلفة للشوارع المصرية والديكورات الداخلية.

بعد ساعات من عرض حلقته الأولى.. مسلسل الحشاشين يتصدر الترند بمنصات التواصل

عرضت "النشرة الفنية"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، تقريرا تلفزيونيا، بعنوان: "بعد ساعات من عرض حلقته الأولى... مسلسل الحشاشين يتصدر الترند بمنصات التواصل".

وأوضح التقرير أنه بتفاصيل عالمية الجودة ومتكاملة جذب مسلسل الحشاشين التاريخي العين والقلب من الوهلة الأولى، وبعد ساعات من عرض حلقاته الأولى أصبح المسلسل محط إعجاب المشاهدين و " ترند " رقم 1 على مواقع التواصل الاجتماعي.

 القلعة التاريخية " آلموت " التي تعني عش النسر

وأشار التقرير إلى أن القلعة التاريخية " آلموت " التي تعني عش النسر التي ضمت بين جدرانها أخطر جماعة دموية عبر العصور واستمرت عملياتها الاغتيالية على مدار قرنين من الزمان.

ولفت التقرير إلى أن طائفة الحشاشين الذين انفصلوا عن الفاطميين وطالبوا بإمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نصره، وأسس هذه الطائفة الحسن بن الصباح الذي أبدع الفنان كريم عبد العزيز في تجسيد شخصيته بشكل كان أحد أبرز أركان نجاح المسلسل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحشاشين أحمد عيد رمضان بوابة الوفد الوفد مسلسل الحشاشین فی مسلسل أحمد عید

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف

تحل اليوم الإثنين ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2019، بعد صراع طويل مع المرض، رحل وترك بصمته الفنية الخاصة في كثير من الأعمال الفنية التي شارك بها، على مدار مشواره الفني.

معلومات عن عزت أبو عوف

 

ولد الفنان عزت أبو عوف في مدينة القاهرة في عام 1948، درس الطب في الجامعة، ثم تفرغ للموسيقى والعزف على الأورج، حيث انضم لفرقة "بلاك كوتس"، وأسس مع شقيقاته الأربعة فرقة "فور إم" في أواخر حقبة السبعينات.

 

ومع حلول التسعينات، اتجه عزت أبو عوف إلى التمثيل، وكانت بدايته مع المخرج خيري بشارة من خلال فيلم "آيس كريم في جليم"، ومنذ ذلك الوقت استمر في مجال التمثيل، وقدم العديد من الأدوار المتنوعة مابين السينما والدراما.

أبرز أعمال عزت أبو عوف الفنية

 

كان من أبرز الأعمال التي شارك بها الفنان عزت أبو عوف في السينما: أيس كريم في جليم، كشف المستور، حرب الفراولة، بخيت وعديلة، طيور الظلام، امرأة هزت عرش مصر، حسن اللول، عيش الغراب، إسماعيلية رايح جاي، اضحك الصورة تطلع حلوة، عبود على الحدود، أرض الخوف، سيب وأنا أسيب، هو فيه إيه، كذلك في الزمالك، الرجل الأبيض المتوسط، واحد من الناس، عمر وسلمى، مطب صناعي، الجزيرة، بوشكاش، هروب اضطراري.

 

ومن أبرز الأعمال التي شارك بها في الدراما:عفاريت عدلي علام، الأب الروحي، ألف ليلة وليلة، نيللي وشريهان، ربيع الغضب، باب الخلق، أسرار، طعم الخياة، اللهم إني صايم، العملية ميسي، رحيل مع الشمس، شيخ العرب همام، كريمة كريمة، أنا قلبي دليلي، شط إسكندرية، لحظات حرجة، عباس الأبيض في اليوم الأسود.

مقالات مشابهة

  • الفنان التشكيلي محمد محفوض يتوج رحلته التشكيلية على مدى خمسين عاماً بغاليري حمل اسمه في حمص
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • نغم يمني في باريس يفوز بإحدى جوائز فئات المهرجان العربي بتونس
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • بذكرى ميلاده.. محطات فى حياة المخرج خيري بشارة