شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنطلق الأحد الحوار الوطني يعلن جدول جلسات الأسبوع الخامس، 03 07 م الأربعاء 26 يوليه 2023 القاهرة أ ش أ أعلنت إدارة الحوار الوطني جدول جلسات الأسبوع الخامس من الحوار المقرر انطلاقه الأحد .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنطلق الأحد..

الحوار الوطني يعلن جدول جلسات الأسبوع الخامس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنطلق الأحد.. الحوار الوطني يعلن جدول جلسات الأسبوع...

03:07 م الأربعاء 26 يوليه 2023

القاهرة - أ ش أ: أعلنت إدارة الحوار الوطني جدول جلسات الأسبوع الخامس من الحوار المقرر انطلاقه الأحد المقبل بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر. وأوضحت إدارة الحوار - في بيان اليوم الأربعاء- أنه من المقرر أن تناقش يوم 30 يوليو لجنة مباشرة الحقوق السياسية والتمثيل النيابي المندرجة تحت المحور السياسي، قانون مباشرة الحقوق السياسية، كما تناقش لجنة النقابات والعمل الأهلي حل تحديات العمل النقابي العمالي، وتناقش لجنة المحليات على مدار جلستين قانون الإدارة المحلية. وأضافت أنه يوم أول أغسطس ستناقش لجنة العدالة الاجتماعية المندرجة تحت المحور الاقتصادي على مدار جلستين تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص، كما تناقش لجنة الدين العام وعجز الموازنة والإصلاح المالي "الدين العام، والإشكاليات والحلول". وتابعت أنه يوم 3 أغسطس تناقش لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي المندرجة تحت المحور المجتمعي على مدار جلستين مشكلات ما بعد الطلاق (الطاعة - النفقة - الكد والسعاية)، كما تناقش لجنة الثقافة والهوية الوطنية الصناعات الثقافية بين الواقع والمأمول "سينما - دراما - مسرح - موسيقى". وكان مجلس أمناء الحوار الوطني قد توافق على عقد الجلسات بشكل أساسي أيام الأحد، والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، ويخصص لكل محور من محاور الحوار الوطني الثلاثة (السياسي - الاقتصادي - الاجتماعي) يوم من الأيام المشار إليها، ويمكن عقد حتى أربع جلسات في اليوم الواحد، لكل جلسة ثلاث ساعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنطلق الأحد.. الحوار الوطني يعلن جدول جلسات الأسبوع الخامس وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تناقش لجنة

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: الرئيس السيسي منح الحوار الوطني زخما وحيوية

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي منح الحوار الوطني الحيوية والزخم المطلوبين، فضلا عن اهتمام النخبة المصرية والرأي العام، مشيرًا، إلى أنه كلما رفع مجلس أمناء الحوار الوطني توصية إلى الرئيس كان يسارع بتنفيذها، مثل الإشراف القضائي على الانتخابات.

نجاح الحوار الوطني

وأضاف «الشهابي» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن نجاح الحوار الوطني بسبب عدم وجود خطوط حمراء وليس هناك تصويت بالأغلبية، وإنما توافق على كل التوصيات، متابعًا أن الرئيس السيسي ينفذ وعوده، إلى جانب أنه صاحب الدعوة إلى إجراء الحوار الوطني.

فرصة جديدة للمفرج عنهم

وأوضح رئيس حزب الجيل، أن الإفراج عن المحبوسين يمنحهم فرصة جديدة، ومن ثم فإن الموافقة على كل ما يقدمه الحوار الوطني يمنح الحيوية للمشاركين، لافتا إلى أن الدولة المصرية تتيح الفرص الجديدة للشباب الذين تم الإفراج عنهم من خلال المشروعات التي تنفذها.

مقالات مشابهة

  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهماً نتيجة مخرجات الحوار الوطني
  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهما ترجمة لمخرجات الحوار الوطني
  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز
  • «الجيل»: الرئيس السيسي منح الحوار الوطني زخما وحيوية
  • لجنة وزارية تناقش توجهات الحكومة بالتعامل مع مصانع طحن الأسماك
  • لجنة حكومية في عدن تناقش 16 طلباً للحصول على الجنسية اليمنية
  • بعد الإفراج عن 151 محبوسًا احتياطيًا.. سياسيون: دليل جديد على نجاح الحوار الوطني
  • محمود فوزي: لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالنواب مهتمة بتوصيات الحوار الوطني
  • الأسبوع المقبل تنطلق الدورة 22 من مهرجان البولفار بمشاركة 530 مجموعة موسيقية
  • الإفراج عن 151 متهما.. السيسي يستجيب لتوصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي