ظهر الخبير العسكري الأردني اللواء فايز الدويري، في مقطع فيديو جديد يتحدث فيه عن سبب غيابه عن الظهور على قناة الجزيرة القطرية خلال الفترة الأخيرة، مع التصريحات المثيرة للجدل في التسجيل الصوتي المسرب الذي يشير إلى تعرضه لضغوط أمريكية.

اقرأ ايضاًتسجيل صوتي.. هل يعود فايز الدويري إلى الجزيرة بعد التهديدات الأمريكية؟

وقد قام الدويري بنشر الفيديو عبر حسابه على منصة إكس، حيث شاركه صانع المحتوى خلف مروح العظامات.

 

وأكد الدويري، في الفيديو أن سبب غيابه يعود فقط لسبب صحي طارئ، وأنه لا علاقة للضغوطات السياسية بغيابه.

كما وعدناكم سيادة اللواء يحييكم ???? pic.twitter.com/2RK552X3UQ

— خلف مروح العظامات (@khalaf_murwih) March 18, 2024

وعلى الرغم من أنه لم يتطرق بشكل مباشر للتسجيل المسرب، إلا أنه نفى صلته به.

وفي بداية الفيديو، قال خلف مروح العظامات: "كما وعدناكم، نطمئنكم على صحة اللواء فايز الدويري"، قبل أن يوجه الكاميرا نحو الدويري الذي تحدث قائلاً: "شهر كريم مبارك وعيد إن شاء الله نستقبله بالهناء والمسرة، وتتوج معارك غزة بالنصر"

وفيما يتعلق بحالته الصحية، أوضح المحلل العسكري الأردني قائلاً: "الحمد لله، كانت هناك بعض المشاكل الصحية ولكن لا أعتقد أنها لها علاقة بالضغوطات التي تمت ذكرها، ولكن بفضل الله، فإن المستشفى الذي عولجت فيه لم يدخر جهدًا.. تم إجراء قسطرة وتركيب ثلاث شبكات، والحمد لله تعافيت وعدت بالسلامة".

وأضاف قائلاً: "أسأل الله أن أكون قريبا جدا، من خلال شاشة الجزيرة العزيزة التي تحمل في قلوبها كل الشرفاء، حيث يمكنني أن أعود لتفسير ما يحدث في الواقع وترجمته بالشكل الصحيح".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فایز الدویری

إقرأ أيضاً:

مشادة بين عايض يوسف وداليا مبارك.. وسلطان المرشدي يؤجّج الخلاف ويلغي ديو مع الأخيرة

متابعة بتجــرد: دخل الفنانان داليا مبارك وعايض يوسف في مشادة كلامية حادة ليلة أمس، وتبادلا الردود القاسية على موقع “إكس” أمام الجمهور والمتابعين.

في التفاصيل، خلال فقرة للرد على الأسئلة، طرح أحد المعجبين سؤالاً على الفنانة داليا مبارك حول ما إذا كانت تستعد لطرح عمل تتعاون فيه مع الفنان عايض يوسف أو أي فنان آخر، فأجابت: “مع عايض؟ لا ولن يحصل أبداً إن شاء الله، وفي القريب، بإذن الله، مع الفنان سلطان المرشدي.”

وسرعان ما علق عايض يوسف قائلاً: “كل يوم تثبتين لي أنك مبدعة وماشاء الله، وصل إبداعك حتى في الردود.. بالتوفيق يا نجمة، وأتمنى الألبوم القادم يكون بنفس مستوى الألبوم الأخير.”

لترد داليا: “فعلاً، ما يجي جنب إبداعك. في كل مرة تثبت حسن نيتك تجاه ربعك، وإن شاء الله أمنياتي لك بالتوفيق، وإن الله يعطيك على قد نيتك.”

فأردف عايض قائلاً: “ركزي على ألبومك وبلاش إثارة جدل مالها داعي. شغل الشردحة ذا بطليه قدام الناس. وإذا عندك شي تعرفين رقمي. هذا آخر كلام عندي لك. سلام يا نجمة.”

لتختتم داليا: “كلنا عندنا أرقام بعض، وياليت تقول لنفسك هذا الكلام بدون تنظير. ويالله إن شاء الله تستمتع بالألبوم. سلام يا نجم.”

من جانبه، دخل الفنان سلطان المرشدي على خط الخلاف وأعلن انسحابه من الديو الذي كان مقرراً أن يقدمه مع داليا مبارك، فعلّق قائلاً: “عايض أخ لي وقدوة، وأتعلم منه الكثير. دخلنا هذا المجال من حب، وليس للاعتداء بالكلام على أي شخص سواءً فنان أو غيره. أعتذر عن العمل. كل التوفيق لكِ يا داليا.”

وبعد ساعات قليلة، تم تسريب أغنية الديو بين داليا مبارك وسلطان المرشدي عبر إحدى الصفحات على موقع “إكس”، مما زاد من حدّة الخلاف بين النجوم.

وتصدر الخلاف موقع “إكس”، حيث تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشورات الفنانين الثلاثة، ورأى البعض أن ما حصل لا يليق بمكانتهم ولا بالجمهور الذي يتابعهم.

كل يوم تثبتين لي انك مبدعه
وماشاء الله وصل ابداعك حتى بالردود
بالتوفيق ي نجمه واتمنى البومك الجاي يكون بنفس مستوى البومك الاخير ????????????

— عايض يوسف | Ayedh yousef (@ay12dy) September 18, 2024

عايض اخ لي وقدوة واتعلم منه الكثير دخلنا المجال هذا من حب ولا دخلنا هالمجال عشان نعتدي بالكلام على اي شخص سواءً فنان او غيره اعتذر عن العمل كل التوفيق لك يا داليا???????????? https://t.co/FZyTRZaEwW

— سلطان المرشد (@sultanlmurshed) September 18, 2024

عاجل:

تسريب الديو الذي يجمع داليا مبارك وسلطان المرشد ????! pic.twitter.com/qc6cWwFN8u

— Gorgeous (@gorgeous4ew) September 19, 2024 main 2024-09-19Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مشادة بين عايض يوسف وداليا مبارك.. وسلطان المرشدي يؤجّج الخلاف ويلغي ديو مع الأخيرة
  • عطوان: الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب” يشكل ضربة قوية للصناعة العسكرية الأمريكية والإسرائيلية
  • كيف تواجه القلق والضغوط النفسية؟
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • جبريل أبراهيم أحد رموز معركة الكرامة الذي تجلى شموخه أمس على شاشة الجزيرة
  • قائد صهيوني .. حماس تنتصر وتستعيد المدن بعد ربع ساعة من انسحابنا منها
  • ليس من اليمن..الخبير العسكري فايز الدويري يُشعل غضب الحوثيين ..حدد موقع ومسار إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف اسرائيل
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق
  • الجزيرة تحصل على تفاصيل رسالة وجهها السنوار لزعيم الحوثيين
  • تحويلات مرورية في طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة / صور