شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن سوق العمل رصد عدد من المخالفات في أربع حملات تفتيشية في العاصمة والشمالية والجنوبية، نفّذت هيئة تنظيم سوق العمل بالتنسيق مع وزارة الداخلية أربع حملات تفتيشية مشتركة، شملت عددًا من المحال التجارية ومواقع العمل وأماكن تجمع .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوق العمل: رصد عدد من المخالفات في أربع حملات تفتيشية في العاصمة والشمالية والجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوق العمل: رصد عدد من المخالفات في أربع حملات...

نفّذت هيئة تنظيم سوق العمل بالتنسيق مع وزارة الداخلية أربع حملات تفتيشية مشتركة، شملت عددًا من المحال التجارية ومواقع العمل وأماكن تجمع العمالة.

أسفرت عن رصد عدد من المخالفات التي تتعلق بأحكام قانون هيئة تنظيم سوق العمل وقانون الإقامة بمملكة البحرين، منوّهة بأنه تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وأشارت الهيئة إلى أنه تم تنفيذ حملتين تفتيشيتين مع الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بوزارة الداخلية في محافظتي العاصمة والجنوبية، فيما تم تنفيذ الحملة الثالثة بالتنسيق مع إدارة تنفيذ الأحكام في محافظتي الشمالية والجنوبية، أما الرابعة فكانت في محافظة العاصمة بالتنسيق مع شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، ومديرية شرطة المحافظة.

وجددت هيئة تنظيم سوق العمل دعوتها جميع أفراد المجتمع إلى دعم جهود الجهات الحكومية للتصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل والعمالة غير النظامية حماية للمجتمع ككل، داعية الجميع للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية من خلال ملء الاستمارة الإلكترونية المخصصة للإبلاغ على الموقع الرسمي للهيئة www.lmra.gov.bh أو الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوق العمل: رصد عدد من المخالفات في أربع حملات تفتيشية في العاصمة والشمالية والجنوبية وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالتنسیق مع

إقرأ أيضاً:

شرطة الماء تكثف من تحرير المخالفات ضد ناهبي المياه

زنقة 20 ا علي التومي

كشفت مصادر موثوقة، أن عددا من المخالفات التي حررتها شرطة الماء قد تمت إحالتها على أنظار النيابة العامة للبث في أمرها.

وحسب ذات المصادر، فإن مصالح شرطة الماء على مستوى الأحواض المائية قد كثفت من عملياتها في مراقبة الملك العمومي المائي.

كما وقفت شرطة الماء على الطريقة التي تمت بها حفر مجموعة من الآبار و الأثقاب المائية، وكذا بعض المخالفات المتعلقة بجلب المياه بطريقة غير مشروعة.

وستنادا لذات المصادر فقد انجزت شرطة الماء بعموم التراب الوطني سلسلة من التقارير السوداء حول استخراج مواد البناء من الملك العمومي المائي بمجموعة من المناطق.

وتروم هذه المراقبة الحد من استفحال ظاهرة إنجاز الآبار العشوائية والضخ العشوائي، حيث تم الوقوف على العديد من المخالفات وتحرير العشرات من المحاضر التي تمت إحالتها على القضاء.

مقالات مشابهة

  • السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تبرمج 4 مداخلات لمتابعة سيرالاستحقاق الرئاسي
  • شرطة الماء تكثف من تحرير المخالفات ضد ناهبي المياه
  • كأس حمدان بن راشد ينطلق في «داكس»
  • تسجيل 261 إصابة جديدة بالكوليرا في أربع ولايات
  • حملات تفتيشية لضبط مخالفات الخردة وحماية ممتلكات شركة الكهرباء
  • المخالفات المرورية.. خطوات الاستعلام وطرق الدفع
  • أمانة منطقة الباحة تنفّذ 3092 زيارة تفتيشية صحية
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية ويحرر 26 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية بمركز ديرمواس
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية خلال حملة تفتيشية بديرمواس
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع في القليوبية